من المتوقع أن يقوم نظام السيارة بتحديث 2023 AION V Plus وسيصدر في 18 أغسطس ، وسيتم إطلاق نسخة 7 مقاعد

من المتوقع أن يقوم نظام السيارة بتحديث 2023 AION V Plus وسيصدر في 18 أغسطس ، وسيتم إطلاق نسخة 7 مقاعد


قبل أيام قليلة ، الإعلان الرسمي عن AION ، سيصدر طراز 2023 AION V Plus رسميًا في 18 أغسطس ، وقد تتم ترقية السيارة الجديدة من حيث محرك السيارة ، ولكن من المتوقع أيضًا إطلاق نسخة 7 مقاعد.

كنموذج شد الوجه السنوي ، لن يكون للسيارة الجديدة تغييرات واضحة في المظهر. الواجهة الأمامية مصممة بشبكة مغلقة موجهة للعائلات ، بأسلوب بسيط نسبيًا ؛ المصابيح الأمامية المدخنة على كلا الجانبين لها تصميم منفصل ، والشكل يبدو أكثر فردية.

تم تجهيز الجزء السفلي من المغلف بمآخذ هواء شبه منحرف ، وتم تزيين الجزء الداخلي بهيكل مشابه لشلال مستقيم ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ؛ كما أن شكل الشفة الأمامية سميك نسبيًا ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالقوة.



على الجانب ، يميل خط السقف قليلاً عن العمود B ، وسقف التعليق يجعل التأثير المرئي يبدو أكثر عصرية ؛ خط الخصر يتبنى تصميمًا من خلال ، والذي يزين الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ يمتد الزخرفة السوداء حول مجموعة الضوء الخلفي إلى موضع الباب الخلفي ، مما يجعل التأثير البصري يبدو أكثر فردية. إن حاجب العجلة والجوانب الجانبية أكثر سمكًا ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالقوة ؛ تتخذ العجلات شكل بتلة خماسية الأضلاع ، مما يعزز الإحساس بالأناقة.

 

في الخلف ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، كما تم تجهيز الحافة السفلية من النافذة الخلفية بشكل يشبه ذيل البطة ، مع إطار لوحة ترخيص مقعر لإبراز إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي ؛ تم تجهيز المحيط السفلي بزخرفة سوداء سميكة ، وله أيضًا إحساس قوي بالتسلسل الهرمي.



الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4650/1920/1720 مم ، قاعدة العجلات 2830 مم ، تحديد المواقع هو سيارة دفع رباعي مدمجة ؛ تستخدم الموديلات المعروضة للبيع حاليًا تصميمًا بخمسة مقاعد ، ويقال إن السيارة الجديدة قد تضيف إصدارًا من سبعة مقاعد اختياريًا بعد عملية تجميل الوجه هذه.

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، تتبنى AION V Plus أسلوب تصميم عائلي ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الأضلاع ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، وشاشة مركزية عائمة ، ومقبض تروس إلكتروني من نوع المقبض.



من حيث القوة ، توفر السيارة الجديدة طاقة قصوى تبلغ 165 كيلو وات وقوة قصوى تبلغ 200 كيلو وات ، بينما تبلغ سعة البطارية 71.8 كيلو واط في الساعة ، و 72.3 كيلو واط في الساعة ، و 80 كيلو واط في الساعة ، و 95.8 كيلو واط في الساعة ، أربع حزم بطارية مختلفة السعة ، تتوافق مع نطاق دورة القيادة الأوروبية الجديدة. 500 كم و 600 كم و 702 كم على التوالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$42,147.00
متوفر بالمخزون
 

$20,558.00
متوفر بالمخزون
 

63413821F3BD6
$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$20,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search