يبدأ العرض الأول لـ HONGQI HQ9 ، وهي سيارة MPV متوسطة الحجم ، من 400 ألف يوان

يبدأ العرض الأول لـ HONGQI HQ9 ، وهي سيارة MPV متوسطة الحجم ، من 400 ألف يوان

السيارة الجديدة هي أيضًا أول طراز MPV من HONGQI ، بسعر رسمي قبل البيع يبلغ 400000 يوان.



من الصورة الفعلية ، فإن واجهة HONGQI HQ9 هي نمط تصميم عائلي ، استخدام داخلي لشبكة الفم الكبيرة لهيكل شلال مستقيم للزينة ، تأثير بصري للغاية ؛ شعار HONGQI من الشبكة الداخلية إلى غطاء المحرك ، له اعتراف قوي ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية باستخدام شكل منفصل ، يبدو النمط أكثر شخصية.



الجزء السفلي من المحيط بسيط نسبيًا ، ومجهز بمآخذ هواء مسطحة ، والشفة الأمامية مزينة بشريط الكروم الجاري ، والذي يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للأمام.

 

فيما يتعلق بالنمذجة الجانبية ، فإن خطوط HONGQI HQ9 واضحة نسبيًا لضمان أقصى قدر من الإرتفاع للركاب الخلفيين ؛ زعانف القرش على السطح ليست غائبة ، والتأثير المرئي أكثر عصرية مع شكل السقف المعلق ؛ يعتمد خط الخصر على تصميم من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ، ويعزز الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتخذ العجلات شكلًا خماسيًا ، وأداء الملمس رائع.



في الخلف ، تم تصميم مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة بتصميم جري ، ويمتد شريط الكروم بشكل فعال للعرض المرئي الأفقي للمقدمة ؛ تم تصميم إطار لوحة الترخيص بتصميم مقعر يزين الإحساس بالتسلسل الهرمي في الخلف ؛ تم تزيين الدعامة السفلية أيضًا بشريط الكروم الجاري ، ومصابيح الضباب مدمجة على كلا الجانبين ، وتتخذ أنابيب العادم تخطيطًا مخفيًا.



من حيث الأبعاد ، يبلغ طول السيارة الجديدة 5222/2005/1892 ملم في الطول والعرض والارتفاع على التوالي ، مع قاعدة عجلات 3200 ملم.

من الداخل ، التصميم العام بسيط نسبيًا ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ؛ يوفر الجانب الأيمن من مقبض التروس أيضًا حجمًا كبيرًا نسبيًا من لوحة الشحن اللاسلكي ، وفي الأسفل توجد فتحة تخزين دفع وسحب.



المقاعد ، السيارة الجديدة 2 + 2 + 3 تصميم بسبعة مقاعد ، الصف الثاني مقعدين مستقلين ، لكن لأن المقاعد واسعة نسبيًا ، القناة المركزية شبه معدومة ، والصف الثالث للركاب للحصول عليها لا يمكن تشغيل السيارة وإيقافها إلا بتحريك الصف الثاني من المقاعد إلى الأمام.

يدعم الصف الثالث من المقاعد أيضًا وظيفة الضبط الكهربائي ، والمساحة للتحرك ذهابًا وإيابًا كبيرة نسبيًا ، بينما تدعم وظيفة الطي ، فإن قدرة توسيع المساحة رائعة نسبيًا.



Power ، السيارة الجديدة مزودة بمحرك 2.0T بقوة قصوى تبلغ 252 حصانًا ، مطابقة لنوع ناقل الحركة غير الواضح ؛ وفقًا للأخبار التي تفيد بأن السيارة الجديدة سيتم إطلاقها أيضًا في الإصدار الإضافي المستقبلي اختياريًا ، لكن لم يتم الإعلان عن معلمات الطاقة ذات الصلة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
25,941.41
متوفر بالمخزون
 

58,570.31
متوفر بالمخزون
 

63423DE7C0284
23,873.44
متوفر بالمخزون
 

35,592.19
متوفر بالمخزون
 
Blog Search