السعر منخفض 60.000 ، المدى أكثر من 64 كم ، انظر Tang DM-i لا حاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟

السعر منخفض 60.000 ، المدى أكثر من 64 كم ، انظر Tang DM-i لا حاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟



السبب وراء بيع BYD جيدًا ، "DM-i Super Hybrid" لها جزء كبير من الائتمان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن المركبات المجهزة بـ DM-i Super Hybrid تتمتع بقوة قوية ، واستهلاك منخفض للوقود ، ولا يوجد قلق بشأن المدى ، ويمكن أن تكون على لوحة خضراء هذه المزايا. ومؤخراً ، أصدرت BYD سيارة Tang DM الجديدة (صورة | تكوين | اقتباس) -i "252KM Premium" (بسعر 282800 يوان بعد الإعانات) يذهب إلى أبعد من ذلك ، مما يزيد النطاق الكهربائي الخالص إلى 252 كم ، مما يجعله أعلى نطاق مكون من المكونات الإضافية نموذج هجين متاح. ثم يطرح السؤال ، مقارنةً بسمات المنتج تشبه إلى حد ما LEADING IDEAL ONE (الصورة | التكوين | الاستفسار) ، سيارة Tang DM-i الجديدة ليس فقط نطاق كهربائي نقي أطول ، ولكن السعر أرخص أيضًا ، ثم لا يوجد بحاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟ انظر بعد ذلك إلى المقارنة والتحليل.

يحتوي كل من الصف الثاني على مقاعد مستقلة ، بينما يتميز الطراز LEADING IDEAL ONE بمقاعد أكثر اتساعًا

"252KM Premium" هي سيارة جديدة من سلسلة Tang DM-i ، تصميم الجسم والبيانات والجوانب الأخرى السابقة لا فرق ، لا تزال سيارة SUV متوسطة الحجم ، يبلغ طول السيارة 4870 مم ، قاعدة العجلات 2820 مم . في المقابل ، يتم وضع LEADING IDEAL ONE كسيارة SUV متوسطة الحجم ، بطول 5030 مم وقاعدة عجلات 2935 مم ، مما يعني أن سيارة LEADING IDEAL ONE من مستوى أعلى ، وعندما يتم تجميع السيارتين معًا ، يعتبر LEADING IDEAL ONE أكبر بكثير من Tang DM-i.

تنعكس ميزة الحجم المثالية الرائدة أيضًا بشكل حدسي في مساحة ركوب السيارة ، خاصةً عندما تكون ممتلئة ، يمكن أن تتكيف صفوف LEADING IDEAL ONE الثلاثة ، في حين أن الصف الثالث من المقاعد في Tang DM-i سيكون ضيقًا بعض الشيء ، وهو أيضًا عيب معظم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات 6 مقاعد / 7 مقاعد.

الجدير بالذكر أن LEADING IDEAL ONE لديه تصميم بستة مقاعد ، والصف الثاني به مقعدين مستقلين للغاية ومريحين مع وظائف كهربائية وتدفئة وتدليك. تتبنى Tang DM-i بشكل روتيني تصميم 2 + 3 + 2 7 مقاعد ، ولكن الآن يمكن للمستخدمين اختيار تثبيت 2 + 2 + 2 6 مقاعد مقابل 10000 يوان فقط ، ومواصفات المقعدين المستقلين في الصف الثاني أعلى من LEADING IDEAL ONE ، مع التدفئة والتهوية والتدليك وحاملات الأكواب و USB وما إلى ذلك ، لذا من حيث راحة المقعد والأداء الوظيفي ، فإن Tang DM-i ليس أدنى من LEADING IDEAL ONE.

يركز DM-i على توفير الوقود ، ويركز LEADING IDEAL ONE على القيادة الكهربائية

قبل تقديم قوة السيارتين ، دعنا نلقي نظرة على بعض الاختلافات بين أنظمة الطاقة في Tang DM-i و LEADING IDEAL ONE. تم تجهيز Tang DM-i بنظام هجين نحن على دراية به بالفعل ، وذلك باستخدام محرك 1.5T (أقصى طاقة 102 كيلو وات) ونظام هجين يعمل بالكهرباء ، والذي نعرفه باسم "DM-i Super Hybrid" ، أكبر ميزة لهذا النظام الهجين الإضافي هي أنه يمكن قيادة السيارة بالكهرباء في معظم الحالات السيارة. يعمل المحرك الهجين فقط كموسع نطاق لتوليد الكهرباء للبطارية. بالطبع ، في ظل ظروف خاصة مثل التسارع السريع والسرعة العالية ، يمكن توصيل المحرك بالتوازي مع المحرك ، أو حتى قيادة السيارة مباشرة لتحقيق أغراض توفير الوقود.

السيارة المثالية الرائدة ، باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات واسعة النطاق ، مزودة بمد نطاق ثلاثي الأسطوانات 1.2 تيرابايت بقوة قصوى تبلغ 96 كيلو وات. مبدأ العمل لهذه السيارة بسيط للغاية ، أي أن موسع النطاق لن يشارك في المركبات ذات الدفع المباشر ، ولكن فقط لشحن البطارية ، ويتم تشغيله كهربائيًا في جميع الحالات. بمعنى آخر ، يقود محرك LEADING IDEAL ONE سيارة دفع رباعي كهربائية خالصة ، وهو الاختلاف الأساسي بين السيارة المثالية الرائدة وتانغ DM-i.

استمر في إلقاء نظرة على معلمات السيارتين ، LEADING IDEAL ONE المجهزة بنظام الدفع الرباعي الكهربائي ، إجمالي طاقة المحرك 245 كيلو واط ، وقت تسارع صفر مائة ثانية ، باستخدام بطاريات الليثيوم الثلاثية ، نطاق NEDC الكهربائي النقي من 188 كم ، خسارة استهلاك وقود الكهرباء 8.8 لتر / 100 كم ؛ Tang DM-i "252KM Premium" باستخدام محرك أمامي أحادي ، إجمالي قوة المحرك 160 كيلو وات ، صفر مائة تسارع 8.5 ثانية ، باستخدام بطارية ليثيوم فوسفات الحديد "بطارية نصل" ، نطاق NEDC الكهربائي النقي 252 كم ، فقدان استهلاك الوقود 5.5 لتر / 100 كم.

من البيانات ، يعتبر LEADING IDEAL ONE أكثر قوة ، لكن النطاق الكهربائي النقي أقل قليلاً من Tang DM-i ، كما أن استهلاك الوقود أعلى أيضًا ، ولكن هذا أيضًا يتماشى مع وضع LEADING IDEAL ONE ، والتي لا تركز على توفير الوقود ، ولكنها تعتمد على طريقة القيادة هذه ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا القوة القوية وسلاسة المحرك الكهربائي ، ولكن أيضًا لا داعي للقلق بشأن مشاكل المدى والشحن.

في المقابل ، تتميز Tang DM-i بأنها موفرة للوقود بشكل أساسي ، بينما يمكن أيضًا أخذ القوة والنعومة في الاعتبار ، لذلك يمكنك أن ترى أن هذه السيارة يمكن أن توفر الوقود حتى في حالة فقدان الطاقة. تم تحسين النطاق الكهربائي البحت ، وأعتقد أنه يمكن أيضًا تحسين مستوى استهلاك الوقود الشامل للسيارة ، بعد كل شيء ، ما إذا كان الحد الأقصى لتوفير الوقود وقوة السيارة لهما علاقة مباشرة ، لذا فإن 252 كيلومترًا من النطاق الكهربائي النقي يعمل أيضًا على تحسين الوقود الشامل للسيارة مستوى الاستهلاك ، ولكن أيضًا يسمح لبعض المستخدمين بتحقيق نطاق كهربائي نقي ، لا يمكن تجاهل البطاريات الكبيرة التي تحقق مزايا.

رائدة مثالية أكثر من 60،000 مكلفة ، تنعكس المزايا في الذكاء؟

تتمتع القوة الجديدة لتصنيع السيارات دائمًا بمستوى عالٍ جدًا من الذكاء ، وكذلك الحال بالنسبة لـ LEADING IDEAL ONE ، على سبيل المثال ، نظام مساعدة القيادة AD ذو البحث الذاتي الكامل ، مع شريحتين في رحلة الأفق 3 مع قوة حسابية جيدة ، من أجل تلبية قدرات المساعدة الأساسية في القيادة ، ولكن أيضًا يسمح للمركبة بتحقيق منحدرات مستقلة لأعلى ولأسفل ، وتجاوز مستقل وإجراءات أخرى ، وأجهزة قوية لتحسين قدرات الإدراك البيئي للمركبة ، يمكنها القيام برؤية كاملة وقوف السيارات التلقائي ، التعرف التلقائي على الإشارة وهكذا ، فإن التطبيق العملي مرتفع جدًا.

في قمرة القيادة الذكية ، تم تجهيز LEADING IDEAL ONE بأربع شاشات كبيرة ، ولكل منها وظيفتها الخاصة ، وهي تقنية للغاية ، وخاصة شاشة الترفيه للركاب ، وهي صديقة بشكل خاص للركاب ، لذلك فهي مريحة جدًا للركض لمسافات طويلة لمشاهدة فيلم أو مشاهدة فيلم أو دراما ، والأهم من ذلك أنها لا تؤثر على السائق ، مما يحسن من سلامة القيادة.

مستوى تكوين Tang DM-i مرتفع جدًا ، وسلامة نشطة ، ونظام مساعدة القيادة ، ورحلة تكيفية كاملة السرعة ، وشاشة مركزية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة يمكن أن تلبي بشكل كامل يوميًا ، ولكن مقارنة بالقوة الجديدة للذكاء ، في إمكانية اللعب وما بعده قابلية التوسع ضعيفة. بعد كل شيء ، من الاحتياجات الحالية للشباب ، على أمل أن يتم ترقية النظام باستمرار من خلال OTA ، لتعزيز النضارة ، تعد إمكانات OTA هذه أيضًا ميزة ثابتة لمصنعي السيارات الجدد. ومع ذلك ، للحصول على هذه المتعة ، التكنولوجيا ، التكلفة لا تزال صغيرة ، بعد كل شيء ، من سعر السيارة ، فإن LEADING IDEAL ONE هو أكثر من 60،000 يوان.

استنتاج.

ارتفع النطاق الكهربائي النقي Tang DM-i "252KM Premium" إلى 252 كم ، وسعر 280.000 يوان ، وفقد 5.5 لتر / 100 كم فقط من استهلاك وقود الكهرباء ، من هذه الجوانب وحدها ، يبدو أنه يعمل بشكل أفضل من LADING IDEAL ONE ، ولكن الأهم من ذلك ، في حالة نفس المقاعد 6 و 7 مقاعد ، يكون السعر أرخص من 60 ألف يوان. لذلك ، لا يشعر الكثير من الناس بالحاجة إلى شراء الرائد المثالي. ولكن من سمات المنتج ، لا تزال هناك اختلافات كبيرة بين السيارتين ، فبعد كل شيء ، فإن LEADING IDEAL ONE لا يركز بشكل أساسي على كفاءة استهلاك الوقود وأداء التكلفة ، ولكن على الذكاء ؛ بينما يركز Tang DM-i على كفاءة استهلاك الوقود والمنزلية. بالطبع ، على أساس عدم الحاجة إلى الكثير من السيارات الذكية ، وإنفاق أقل من 60 ألف يوان لشراء مجموعة موفرة للوقود وكهربائية نقية مماثلة لعربة الترام BYD SUV الإضافية ، يعد Tang DM-i خيارًا أفضل من الرائد المثالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search