التكوين الأكثر مبيعًا 779800 ¥ ، بدأ في الترقية

الأكثر مبيعًا 779800 أوم ، التكوين الذي بدأ في الترقية ، تم إدراج HONGQI E-HS9 الجديد

في الآونة الأخيرة ، تم علم من القنوات ذات الصلة أن HONGQI E-HS9 الجديدة مدرجة. بالنسبة لهذه السيارة ، نحن على دراية أكثر بنموذج شد الوجه السنوي ومظهر السيارة الجديدة والداخلية يواصلان تصميم النموذج الحالي ، ولا سيما في ترقيات التكوين. بالإشارة إلى المعلومات الرسمية ، يتوفر الطراز الجديد في إجمالي 8 طرازات بسعر يتراوح بين 50.98-77.98 مليون يوان.

هنا ، ما زلنا نراجع التصميم الكامل للسيارة. بادئ ذي بدء ، من حيث التصميم ، يكون شكل السيارة في الغلاف الجوي نسبيًا ، سواء كان ذلك هو الواجهة الأمامية الوعرة ، أو الجانب النحيف ، وله أداء جيد. في الوقت نفسه ، تم تجهيز الجزء الأمامي من السيارة أيضًا بمصابيح أمامية LED غنية ، ولا تزال التجربة البصرية للسيارة جيدة جدًا.

يتحرك المنظر إلى الجانب ، وتتميز السيارة بأكملها بتصميم نحيف. من أجل تحسين قابلية هذه السيارة ، فإن الخلوص الأرضي مرتفع نسبيًا أيضًا ، ومع حاجب العجلة الخشنة ، يكون للسيارة بأكملها تأثير بصري جيد. ليس هذا فقط ، ولكن إطارات هذه السيارة فردية أيضًا ، فإن مزايا هذا التصميم أكثر وضوحًا مع تحسين تجربة الرؤية الجانبية ، ولكن أيضًا يمكن أن تعزز القيمة الاسمية لهذه السيارة.

عند الجلوس داخل السيارة ، فإن تصميم هذه السيارة هو أيضًا نفس الطراز السابق ، سواء كان تصميمًا داخليًا أو تخطيطًا للمقعد ، تتمتع السيارة بأكملها بأداء جيد. في الوقت نفسه ، بالإشارة إلى المعلومات الرسمية ، من أجل تلبية احتياجات رعاية الجميع ، يمكن تجهيز السيارة الجديدة ببطارية طاقة اختيارية للشحن اللاسلكي ، السعر 36000 يوان. يمكن تجهيز الإصدار الرئيسي والنسخة الرئيسية بنظام تعليق هوائي اختياري + CDC وتكوينات أخرى ، وتتمتع السيارة بأكملها بخصائص عملية أعلى مقارنة بالطراز الحالي.

آخر شيء يمكن قوله هو جزء الطاقة ، كطراز SUV الرائد لعائلة HONGQI ، هذه السيارة لها نطاقات مختلفة وفقًا للسعر ، بما في ذلك 460km و 510km و 660km و 690km ، ولديها أربعة تكوينات من QiYue Edition ، QiXiang Edition و QiChang Edition و QiLing Edition. بالنسبة لأداء منتج هذه السيارة ، كيف تعتقد أن التجربة هي؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$33,205.00
متوفر بالمخزون
 

$74,970.00
متوفر بالمخزون
 

63423DE7C0284
$30,558.00
متوفر بالمخزون
 

$45,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search