نوعان من الطاقة وقاعدة عجلات 3200 مم ، تم الكشف عن VOYAH Dream Home في معرض Guangdong-Hong Kong-Macau Motor Show

نوعان من الطاقة وقاعدة عجلات 3200 مم ، تم الكشف عن VOYAH Dream Home في معرض Guangdong-Hong Kong-Macau Motor Show

لقد علمنا مؤخرًا من القنوات ذات الصلة أن السيارة الفعلية لـ VOYAH Dreamer قد تم الكشف عنها في معرض Guangdong-Hong Kong-Macau-Gulf للسيارات القادم لعام 2022. لا يجب أن نشعر بالغرابة حيال هذه السيارة. لأنه في وقت سابق ، تم إطلاق هذه السيارة ، وهذا المظهر يعني أنه يمكننا التعرف على هذه السيارة عن كثب.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه السيارة قد دخلت السوق ، وتم وضع السيارة الجديدة كمتوسطة إلى كبيرة MPV مع تصميم بأربعة مقاعد وسبعة مقاعد بالداخل. يتوفر الإصدار الجديد المكون من 7 مقاعد بثلاثة تكوينات بسعر 36.99-439900 يوان. النسخة المخصصة الخاصة بسعر 639900 يوان. في غضون ذلك ، إلى جانب المعلومات السابقة ، من المتوقع أن يبدأ تسليم السيارة الجديدة في الربع الثالث (يوليو على أقرب تقدير).

يكمل التصميم الخارجي للسيارة لغة التصميم العائلية ، والشبك الأمامي الداخلي المستقيم المطلي بالكروم على شكل شلال ، وهو أكثر ملاءمة لإبراز زخم السيارة. في نفس الوقت ، جانب هذه السيارة أيضًا أملس جدًا ، فبالإضافة إلى الباب الجانبي الكهربائي المنزلق ، فإن جانب هذه السيارة ومؤخرتها أيضًا يتمتعان بأداء جيد ، وفي نفس الوقت وصلت قاعدة عجلات هذه السيارة إلى 3200 مم ، بما يتماشى مع احتياجات سيارة الجميع.

أما بالنسبة للجزء الداخلي ، فهو لا يزال هو التصميم التقليدي ، سواء كان الشاشة الكبيرة المكونة من قطعة واحدة في منطقة التحكم المركزية أو أزرار الوظائف المختلفة الموجودة حولها ، فإن عتبتها منخفضة نسبيًا. ليس هذا فقط ، ولكن السيارة غنية أيضًا بالميزات ، على سبيل المثال ، في التعرف على الصوت LYNK & CO ، لا تتمتع السيارة بسرعة التعرف على الصوت فحسب ، بل تتمتع أيضًا بمعدل دقة أعلى.

آخر شيء يمكن قوله هو الطاقة ، من أجل تلبية احتياجات المستهلكين المختلفين بالسيارات ، سيتم إطلاق السيارة الجديدة بنسخة كهربائية خالصة ونسخة هجينة بقابس. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم هيكل السيارة الجديد نظام التعليق الخلفي المستقل متعدد الأضلاع ثنائي الترقوة الأمامي المزدوج LYNK & CO وسيكون مزودًا بنظام تعليق هوائي. من التجربة الفعلية ، سواء كانت تسارع السيارة بالكامل أو راحة الركوب ، يمكن ضمان هذه السيارة.

بناءً على التحليل السابق ، من السهل أن نرى أن تصميم هذه السيارة أنيق نسبيًا ، سواء من حيث المظهر أو الداخل ، وفي الوقت نفسه ، تم تحسين التكوين التفصيلي لتلبية احتياجات ترقية المستهلك. بالنسبة لبعض العائلات المكونة من ثلاثة أطفال ، لا بد أن يكون هناك عامل جذب جيد ، في معرض السيارات لهذا العام ، هل ستنتبه لهذه السيارة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$54,397.00
متوفر بالمخزون
 

$55,867.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search