شاشة ثلاثية 43 بوصة / فتح باب كهربائي حثي / نظام شاشة مسطحة AR-HUD ، تم إصدار Rising Auto R7 الداخلية رسميًا

في 7 مايو ، تم إطلاق الجزء الداخلي من Rising Auto R7 رسميًا ، وتم الإعلان عن السيارة الجديدة بمزيد من التفاصيل والميزات مقارنة بالسابقة ، وهنا تأتي مقدمة مفصلة.

بادئ ذي بدء ، تحتوي هذه السيارة على ثلاثة ألوان داخلية ، على التوالي ، Premium White ، و Twilight Cloud Brown ، و Yew Night Black.

 

 saic rising auto

 

ثاني أكثر الأشياء التي تلفت الأنظار هي شاشة ثلاثية الألوان عريضة مقاس 43 بوصة ، وهي أكبر حجم لشاشة السيارة الثلاثية للعلامة التجارية الصينية ، وهي أيضًا شاشة التحكم المركزية الأكثر استخدامًا ومتعددة الوظائف في المقصورة الذكية ، اختار Rising Auto Auto التعاون مع BOE لتجهيز شاشة تحكم مركزية AMOLED فائقة الوضوح بحجم 15.05 بوصة ، تتميز بدقة عالية تبلغ 2.5K ، وزاوية عرض واسعة للغاية تبلغ 180 درجة تقريبًا ، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 60 هرتز. معدل التحديث ، كثافة بكسل الشاشة تصل إلى 200PPI ، كل زاوية لديها تجربة جيدة.

 saic rising auto

تم تجهيز السيارة الجديدة أيضًا بنظام الرؤية المسطحة AR-HUD ، وهو جهد مشترك كبير بين Rising Auto Auto و HuaWEY ، أكبر مجال رؤية في العالم 13 درجة * 5 درجة للطرازات ذات الإنتاج الضخم ، مما يوفر جميع الأحوال الجوية تتكيف مع إطار الإسقاط العملاق عالي الدقة ، واستمتع أيضًا بمسرح شاشة عملاق بحجم 70 بوصة. هناك أعلى دقة عالية تبلغ 1920 * 730 في الصناعة ، والتي يمكنها أن تعرض بشكل بديهي تنقل المنظر المباشر على مستوى الممر ، و ADAS في الوقت الحقيقي ، وغيرها من المعلومات.

saic rising auto

 

الأبواب بدون إطار وفتح الباب الكهربائي الاستقرائي ، والجمع بين فتح الباب الكهربائي الحثي وباب الشفط الكهربائي في واحد ، والنهج ، ومحرك الحث ، وترك السيارة ، والإغلاق التلقائي. Rising Auto R7 تعتمد على رادار الزاوية وكشف الرادار بالموجات فوق الصوتية في الباب ، عندما يكون فتح وإغلاق الباب فعالين في تحديد السيارة الخلفية وتعليق الباب تلقائيًا ،

جانب السلامة يعمل بشكل رائع.

 

saic rising auto

 

مقاعد NAPPA الجلدية والمقاعد الأمامية والخلفية ملفوفة بجلد NAPPA وتراعي أيضًا وظيفة التدفئة والتهوية والتدليك. تم تجهيز مقعد الراكب Rising Auto Premium بشكل مستقل بمسند كهربائي للساق ومسند قدم مدفأ ، ويمكنك أيضًا تشغيل الوضع Premium بمفتاح واحد للاستمتاع بالمسرح المستقل.

saic rising auto

 

المظلة البانورامية المعزولة ذات الطبقة المزدوجة ذات الرؤية الكبيرة مصنوعة من زجاج منخفض الانبعاث المطلي بالفضة ، مما يعزز بشكل كبير تأثير العزل ويصلح بشكل فعال 99.9٪ من الأشعة فوق البنفسجية.
saic rising auto

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك نطاقات إضاءة محيطة تبلغ 256 لونًا ، وعجلة قيادة مراقبة حساسة للجسم ، ومرآة رؤية خلفية للوسائط المتدفقة ، ومكبر صوت محيطي من فئة BOSE على مستوى المسرح ، وتكوينات تسليط الضوء الأخرى.

 

saic rising auto

تم إطلاق الطاقة الخارجية من قبل ، يستخدم Rising Auto R7 تصميم الطاقة الجديد النموذجي ، والوجه الأمامي المغلق مع اختراق أضواء النهار LED ، بالإضافة إلى تصميم الزوايا متعددة الطيات على جانبي الشبكة ، ويبدو شابًا جدًا. يعتمد جانب السيارة على تصميم خلفي منزلق ، مع تصميم جديد للعجلات ذات اللونين. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة الجديدة على وحدة LIDAR مثبتة على السطح ، وجزء B-pillar مجهز بمنطقة تحريض ، ويستخدم أيضًا مقابض الأبواب المخفية الشهيرة. لا يغيب الجزء الخلفي من السيارة من خلال المصابيح الخلفية المجهزة بشعار سيارة R الباعث للضوء. تصميم ذيل الجناح الخلفي مع فتحات التهوية ، مع المحيط الخلفي ، وإحساس قوي بالحركة ، ومن المتوقع أن يجذب مثل هذا التصميم الكثير من الشباب.

 

saic rising auto

من حيث أبعاد الهيكل ، يبلغ طول السيارة الجديدة 4900/1925/1655 ملم في الطول والعرض والارتفاع على التوالي ، مع قاعدة عجلات 2950 ملم.



اعتمادًا على تكوين النموذج ، سيكون Rising Auto R7 متاحًا في إصدارات ثنائية المحرك ومحرك واحد. السيارة الجديدة مزودة ببطارية ليثيوم ثلاثية وتدعم وظيفة تبادل الطاقة بمدى يزيد عن 600 كيلومتر.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$33,808.00
متوفر بالمخزون

$33,794.00
متوفر بالمخزون
 

$44,485.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search