الاسم الرمزي C673 ، تعرض طراز Changan باللون الأزرق الغامق الثاني ، هو سيارة دفع رباعي كهربائية نقية

الاسم الرمزي C673 ، تعرض طراز Changan باللون الأزرق الغامق الثاني ، هو سيارة دفع رباعي كهربائية نقية

في الشهر الماضي (يونيو) ظهرت Changan Deep Blue SL03 رسميًا ، ولم يتم إدراج هذا الجانب للبيع ، وجاء الطراز الثاني من سلسلة Deep Blue ، واسمها الرمزي هو C673 ، الموجود في سيارة دفع رباعي ، وتم الكشف للتو عن خريطة براءة الاختراع .



لكن حقًا أعط Changan اقتراحًا ، اسرع وتوصل إلى اسم صيني ، فهذه الأسماء الرمزية تجعلك تشعر بالدوار قليلاً ، بما في ذلك DEEP blue السابق SL03 أيضًا. بالعودة إلى السيارة الجديدة التي تحمل الاسم الرمزي C673 ، لا يزال التصميم بالكامل مشابهًا جدًا للشبكة الزرقاء DEEP SL03 ، وهي شبكة مغلقة بتصميم أمامي زاوي ، مما يكشف عن شعور قوي للغاية.

شانجان ديب بلو SL03


على الرغم من أن هذه هي سيارة دفع رباعي كهربائية بحتة ، نظرًا للزاوية الكبيرة لإمالة العمود A ، إلى جانب خط الخصر لأعلى ، بالإضافة إلى معالجة التنورة الجانبية المقعرة ، إلا أنها لا تزال تجلب أسلوبًا قويًا للغاية للتقاطع ، حتى أكثر ، رياضي من الخاصة UNI-T.

إذا نظرت عن كثب ، يمكنك أيضًا العثور على كاميرا في الحاجز الأمامي ، والتي نعتقد أنها ستكون بمثابة جهاز للمساعدة في القيادة الذكية المتقدمة ، وزخرفة خضراء فلورية في العمود D ، ولكن ليس من الواضح ما يمكن أن تجلبه .

تبدو مؤخرتها أشبه بنسخة مكبرة من Deep Blue SL03 ، أيضًا مع مصابيح خلفية مبالغ فيها وأضواء مكابح رياضية بارزة ، باستثناء أن جميع التصميمات تم توسيعها وتوسيعها لتتناسب مع هوية سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها.



تشانجان ديب بلو كود C673 خريطة براءات الاختراع السيارات الجديدة


هذه هي كل المعلومات حول السيارة حتى الآن ، حول التصميم الداخلي والقوة علينا انتظار الكشف الرسمي. لكن جزء الطاقة ، نظرًا لأنهم جميعًا يأتون من سلسلة Deep Blue ، أعتقد أن Changan أيضًا سترغب في تصميم "C673" الكهربائي النقي ، والمدى الموسع ، وثلاثة أنواع من إصدارات الهيدروجين والكهرباء.

بالإشارة إلى Deep Blue SL03 ، نسخته الكهربائية النقية مع الإصدار القائم على النطاق ، يمكن أن يصل الحد الأقصى لمدى CLTC إلى أكثر من 700 كيلومتر ، ويمكن أن تصل الطاقة القصوى للنموذج القائم على الطاقة إلى 190 كيلوواط ، في حين أن الإصدار الموسع من CLTC يمكن أن يصل النطاق الشامل الوصول إلى 1200 كيلومتر ، إصدار الهيدروجين الكهربائي CLTC استهلاك الهيدروجين في ظل ظروف العمل منخفض يصل إلى 0.65 كجم / 100 كيلومتر أو أقل ، يمكن أن يصل النطاق الشامل إلى 700 كيلومتر أو أكثر. يمكن أن يكون للنسخة الهيدروجينية والكهربائية من CLTC مدى مشترك يزيد عن 700 كيلومتر مع استهلاك منخفض للهيدروجين يبلغ 0.65 كجم / 100 كيلومتر.

ديب بلو هو في الواقع ماركة جديدة من شانجان


Deep Blue هي في الواقع علامة تجارية جديدة من Changan للمنافسة في سوق الطاقة الجديدة ، وأهمية هذه العلامة التجارية لـ Changan أمر بديهي ، أول إصدار لأول طراز SL03 أو يحظى بتصفيق كثير من الناس ، ولكن أيضًا معلومات الأسعار التي تم الكشف عنها في وقت مبكر المرحلة ليست عالية ، من المتوقع أن تكون نموذجًا للحجم ، بالطبع ، يعتمد في النهاية على صدق الشركة المصنعة ، بما في ذلك النموذج الثاني المعروض اليوم ، كما أننا نتطلع كثيرًا إلى إصداره المستقبلي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search