DM-p king hybrid لما بعد سعر البيع المسبق Tang DM-p من 292800 يوان

byd dm-p

 

في 9 يونيو ، تم افتتاح مؤتمر ما قبل البيع BYD DM-p King Hybrid و Tang DM-p رسميًا ، وتم إصدار DM-p King Hybrid ، مع أداء السرعة في غضون 5 ثوانٍ من تسارع 100 كم ، وأداء السلامة لاستقرار التحكم الشامل بعد الدفع الرباعي الميكانيكي والأداء الاقتصادي لجينات توفير الوقود الممتازة الموروثة DM-i ، تجربة السيارة المثالية الثلاثة.

DM-i هي أول سيارة مبنية على هذه المنصة التكنولوجية. في الوقت نفسه ، تم بيع أول سيارة دفع رباعي تعتمد على هذه المنصة التكنولوجية ، Tang DM-p ، رسميًا مسبقًا ، بسعر ما قبل البيع من 292800 - 332.800 يوان صيني بعد الإعانات الشاملة ، وتأتي مع عدد من حقوق الشراء و الفوائد بحسن نية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق البيع المسبق لـ Tang DM-i 252KM Premium في نفس الوقت ، بسعر ما قبل البيع يبلغ 282800 يوان صيني بعد الإعانات الشاملة. باعتبارها تحفة فنية في تقنية BYD السوداء ، يمكن تانغ DM-p بالزيت أو بالكهرباء ، مما سيفتح حقبة جديدة من 4.3 ثانية + 6.5 لتر أداء عالٍ واستهلاك منخفض للطاقة ويضع معيارًا للأداء لسيارة الدفع الرباعي الفائقة الفائقة 300000 فئة.

 

byd dm-p

"ليس سريعًا فحسب ، بل يوفر أيضًا" DM-p King Hybrid يأتي من أجل السمو
تعتبر "p" في DM-p King Hybrid "قوية" ، والتي تشير إلى قوة قوية ومصممة لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يسعون إلى تجربة القيادة المطلقة. DM-p King Hybrid عبارة عن بنية هجينة رباعية الدفع "تعتمد على الكهرباء" ، مع مكونات أساسية مثل محرك Snapdragon 1.5T عالي الكفاءة ونظام EHS160 الهجين الكهربائي ، جميعها مطورة بالكامل. في الوقت نفسه ، فإن التطوير الجديد للتجميع الثلاثي للدفع الخلفي ، يتكامل النظام بشكل كبير ، ويتم تحسين قوة السيارة بالكامل بشكل كبير. ليس هذا فقط ، ولكن منصة التكنولوجيا لديها أيضًا ترقية شاملة لأداء بطارية الشفرة ، علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بسرعة شحن سريعة تبلغ 20 دقيقة فقط من 30٪ إلى 80٪ ، وقوة تفريغ خارجية 6 كيلو واط.

 

byd dm-p

لا يوفر DM-p King Hybrid فقط اللعب الكامل للقوة العظمى للدفع الرباعي الكهربائي ، مما يوفر تجربة قيادة سريعة في غضون 5 ثوانٍ من تسارع 100 كم ، ولكنه يحسن أيضًا بشكل كبير استقرار القيادة وسلامة القيادة للمركبة من خلال تآزر الدفع الرباعي مراقبة. فيما يتعلق بالتخليص ، تتفوق DM-p King Hybrid electric 4WD كثيرًا على الدفع الرباعي الميكانيكي من حيث قابلية المرور ووقت الإنزال ، ويمكنها بسهولة التنقل في التضاريس المعقدة مثل الجليد الشتوي والطرق الثلجية والطرق الموحلة والزلقة ، وما إلى ذلك. الوقت ، يرث DM-p King Hybrid أيضًا الجين الممتاز الموفر للوقود لـ DM-i ومجهز بنظام مضخة حرارية لأول مرة ، بحيث يكون تأثير توفير الطاقة لتكييف الهواء أكثر وضوحًا في درجات الحرارة المنخفضة البيئة ، ويمكن تمديد السيارة بمقدار 20 كم لكل 100 كيلومتر. يمكن للمركبة أن توسع النطاق الكهربائي الخالص بمقدار 20 كم لكل 100 كم وتوفر ما يصل إلى 40٪ من الطاقة في تكييف الهواء ، مما يحل التناقض بين الأداء النهائي والكفاءة المطلقة ، مدركًا حقًا "ليس فقط بسرعة ، ولكن أيضًا توفير".

 

byd dm-p

بفضل التمكين الهجين DM-p king ، يمكن أن تصل الطاقة القصوى لنظام Tang DM-p إلى 452 كيلو واط ، وتبلغ التسارع صفر مائة فقط 4.3 ثانية ، والأداء النهائي يمكن مقارنته بسيارة خارقة من فئة المليون. علاوة على ذلك ، يبلغ استهلاك الوقود لـ Tang DM-p 6.5 لتر / 100 كم فقط ، وهو ما يحل تمامًا التناقض بين الأداء النهائي والكفاءة القصوى ، مما يجعل التوازن المثالي بين الدفع الرباعي بدوام كامل + القوة الفائقة وتوفير الوقود!

byd dm-p

بالإضافة إلى ذلك ، في جميع مشاهد احتياجات السيارة ، ستكون Tang DM-p أيضًا حالة عمل شاملة ، نطاق كهربائي خالص يصل إلى 215 كم ، لتلبية احتياجات مستخدمي المدينة من الدرجة الأولى ، ممر كهربائي نقي أطول ، 5 أيام من المناطق الحضرية التنقل بالقيادة الكهربائية النقية ، وتحقيق استهلاك الوقود الصفري والتكلفة المنخفضة حقًا. رحلة ريفية في عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين ، وداعًا لقلق الأميال ، أدرك حقًا الكهرباء قصيرة المدى ، والهجين لمسافات طويلة ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالسحر المزدوج للكفاءة والأداء!

من الجدير بالذكر أن Tang DM-p لديها أيضًا ثلاثة تكوينات صلبة: Super Intelligent Electric 4WD ، ونظام التعليق النشط بالتحكم الإلكتروني الذكي DiSus-C ، والقفل التفاضلي Eaton ، والذي لا يوفر فقط ثباتًا لا مثيل له في المناولة ولكن لديه أيضًا إيقاف تشغيل قوي القدرة على تخليص الطريق. في الوقت نفسه ، فإن الدفع الرباعي الكهربائي بدوام كامل من Tang DM-p ، مع سرعة استجابة بالمللي ثانية أسرع 100 مرة من الدفع الرباعي الميكانيكي ، يجعل الدفع الرباعي ، والطرق الوعرة ، والسلامة متساوية حقًا ، سواء كان ذلك للتنقل اليومي أو عبور الصحراء وجوبي ، التي تعبر الجبال والبحيرات الثلجية ، يمكن قيادتها بسهولة والركض عبر جميع التضاريس.

 

byd dm-p

Tang DM-p هو ملك شامل ، قادر على الفنون المدنية والفنون القتالية
بصفتك ملكًا شاملاً ، فإن Tang DM-p ليس فقط "وحش أداء" ، ولكن له أيضًا وجه ساحق ، لا سيما تصميم الشبكة البارامترية للجزء الأمامي ، والذي يجمع بشكل مثالي بين الإحساس بالتسلسل الهرمي والقوة والأزياء الرياضية . في الداخل ، تقدم Tang DM-p السيارة الرائدة الفاخرة من الفئة S بستة مقاعد على قمة السبعة مقاعد القياسية ، ويمكن للمستخدمين اختيار حزمة التوليفة المثالية المكونة من ستة مقاعد بقيمة 24000 يوان مقابل 10000 يوان فقط.

 

byd dm-p

بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بالبناء الذكي ، تم تجهيز Tang DM-p بنظامين ، اتصال شبكة ذكي DLYNK & CO 4.0 (5G) ومساعدة القيادة الذكية DiPilot ، مما يعزز بشكل كبير السلامة والراحة ومتعة السفر.

يعتمد طراز Tang DM-i 252KM Premium ، الذي تم بيعه مسبقًا هذه المرة ، على طراز Tang DM-i الكبير والاقتصادي ويرفع من ظروف العمل الشاملة النطاق الكهربائي الخالص حتى 252 كم ، مما يؤدي إلى تحديث معيار النطاق الكهربائي النقي لسيارات الدفع الرباعي الهجينة . IP الهجين الفائق ، إلى جانب أقوى قوة كهربائية نقية في فئته ، تم تجميع تشكيلة Tang DM-i و Tang DM-p و 2022 Tang EV و BYD Tang family king ، وجميعها تتمتع بقوة صلبة مطلقة قبل فئتها ، والتي يمكن أن تمكن المستخدمين بشكل كامل من حياة السيارة المتطورة.

byd dm-p

استنتاج.
باعتبارها بنية هجينة رباعية الدفع "تعتمد على الكهرباء" ، تحقق DM-p King Hybrid تفوقًا شاملاً للدفع الرباعي الميكانيكي في أربعة جوانب: الطاقة ، والسلامة ، والاستخراج ، واستهلاك الطاقة. استنادًا إلى هذه المنصة التكنولوجية ، تتمتع Tang DM-p بأداء عالٍ واستهلاك منخفض للطاقة يبلغ "4.3s + 6.5L" ، ولكنها تتمتع أيضًا بوضع ملكي وأسلوب فاخر وذكاء فائق. في مسار الطاقة الجديد ، تقود BYD تطوير مركبات الطاقة الجديدة من خلال تقنيتها الأساسية القوية ، وتجربة المنتج الممتازة ، والمسار الاستراتيجي الصحيح ، وتواصل المساهمة في التحول الأخضر للصين وحتى صناعة السيارات العالمية مع تلبية احتياجات مستخدمين في سيناريوهات استخدام متنوعة.

 

byd dm-p

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search