تم الكشف عن نسخة Changan UNI-V iDD المجهزة بنظام هجين مدمج بمدى شامل يزيد عن 1000 كم

تم الكشف عن نسخة Changan UNI-V iDD المجهزة بنظام هجين مدمج بمدى شامل يزيد عن 1000 كم

في معرض Chongqing للسيارات ، ظهرت نسخة Changan's UNI-V iDD ، وهي نسخة هجينة من UNI-V ومن المتوقع أن يتم طرحها للبيع في النصف الثاني من هذا العام.



من حيث الشكل ، تتبع السيارة الجديدة بشكل أساسي أسلوب تصميم نسخة الوقود ، والشبكة بلا حدود مزينة بهيكل منقط من الداخل ، ويبدو النمط أكثر خيال علمي ؛ يتم تدخين جانبي المصابيح الأمامية باللون الأسود ، والشكل يبدو أكثر حدة.

 

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، مع فتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ومآخذ هواء شبه منحرفة في المنتصف ، ويبدو التأثير البصري أكثر عدوانية ورياضية.



من حيث الشكل الجانبي ، يتبنى السقف تصميمًا منزلقًا ، وتبدو الخطوط أكثر سلاسة ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا شاملاً ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ؛ تتبنى مقابض الأبواب تصميمًا منبثقًا ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تتخذ العجلات شكلاً أسودًا مدخنًا متعدد الأضلاع ، ويكون أداء الملمس أكثر بروزًا.



في الخلف ، تم الإبقاء على الجناح الخلفي الكهربائي للرفع ، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيكون قياسيًا أم لا. تتبنى مجموعة الضوء الخلفي المدخن تصميمًا شاملاً ، مما يمدد العرض المرئي المستعرض الخلفي بشكل فعال ؛ تم تجهيز المحيط السفلي بمشتت مبالغ فيه ، ويتبنى أنبوب العادم تصميمًا ثنائيًا للمخرجين.

 

أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها هي 4695/1838/1435 ملم ، مع قاعدة عجلات 2750 ملم ، موضوعة كسيارة مدمجة.



فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، يتبع التصميم العام أسلوب تصميم إصدار الوقود ، حيث يقدم لوحة عدادات كاملة LCD وشاشة مركزية معلقة وعجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ومقبض تروس إلكتروني.

 

Pتم تجهيز السيارة الجديدة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، حيث تبلغ قوة المحرك القصوى 125 كيلو وات (أقصى طاقة صافية 122 كيلو وات) ، وأقصى قوة للمحرك الكهربائي 125 كيلو وات ، والتي بها حزمة بطارية فوسفات الحديد الليثيوم ، والتي تقترن مع ناقل حركة كهربائي 6 سرعات 3 القابض ، وقت تسارع 100 كم في مستوى 6 ثوانٍ ، فقدان استهلاك وقود الكهرباء 4.95 لتر / 100 كم ، نطاق شامل يصل إلى 1010 كم.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$7,191.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
$29,250.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search