مجهزة بتقنية PHEV الجديدة ، طلبات مسبقة من الجيل الثالث ROEWE eRX5 الشهر المقبل

مجهزة بتقنية PHEV الجديدة ، طلبات مسبقة من الجيل الثالث ROEWE eRX5 الشهر المقبل

سيارات الطاقة الجديدة لا يمكن إيقافها ، بحصة سوقية تقارب 30٪.

بصفتها لاعبًا قديمًا في سوق سيارات الطاقة الجديدة ، تتمتع SAIC Passenger Vehicle بميزة المحرك الأول في تصميم كل من التقنيات الهجينة والكهربائية النقية ، مع زيادة المبيعات الإجمالية. أطلقت سيارات الركاب SAIC ، خاصة في السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء ، أجيالًا متعددة من التكنولوجيا ، من حيث القوة وأداء الطاقة ، والميزة واضحة.

بيانات من الرابطة في الربع الأول من هذا العام ، إنتاج ومبيعات السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء من 256000 وحدة و 249000 وحدة ، بزيادة قدرها 2.3 مرة ومرتين على التوالي.

أصبحت التكنولوجيا الهجينة التي تعمل بالكهرباء مرحلة المنافسة بين شركات السيارات. بشكل تقريبي ، التكنولوجيا السائدة في السوق هي تقنية DHT ثنائية المحرك الهجينة وتقنية تحويل الطاقة THS. لكن كلتا التكنولوجيا الهجينة الموصولة بالكهرباء بها أوجه قصور واضحة ، والتكلفة العالية الإجمالية لتقنية DHT ، وقوة تقنية THS بشكل عام.

أصبحت تقنية PHEV لسيارات الركاب SAIC ، بعد عدة أجيال من التطوير ، ناضجة تمامًا ، وهي أحدث جيل من تكنولوجيا تجميع المحرك الفردي ، وناقل الحركة الكهربائي بعشر سرعات ، من حيث الطاقة واستهلاك الطاقة لتحقيق توازن مثالي. في يونيو ، المجهزة بتكنولوجيا الطراز الأول ROEWE eRX5 سيفتح للبيع المسبق.

01

محرك جديد

سيتم استخدام محرك الحقن المباشر فائق الشحن GS61 1.5T الجديد في الجيل الثالث من تقنية ROEWE eRX5 PHEV.

يستخدم الجيل الثالث ROEWE eRX5 ، وهو نموذج هجين ، الجيل الجديد من محرك الحقن المباشر فائق الشحن GS61 1.5T + Super Electric Drive EDU G2 Plus.

فيما يتعلق بمحرك البنزين ، يتمتع محرك GS61 1.5T الذي تم إطلاقه حديثًا بقدرة قصوى تبلغ 138 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن متر ، وهو أعلى بكثير من مستوى محركات البنزين التي تبلغ 80-100 كيلو وات الموجود بشكل شائع في نماذج تقنية DHT في السوق. وقد تجاوزت قوة المحرك بالكامل مستوى محرك 1.8T لبعض شركات السيارات ، بل وحتى قريبة من مستوى محرك البنزين 2.0T.

من حيث خرج الطاقة ، سيستخدم الجيل الثالث ROEWE eRX5 ناقل الحركة الكهربائي EDU G2 Plus ، وهي تقنية جديدة تمت ترقيتها وتحسينها من تقنية الجيل الثاني.

إن ناقل الحركة الكهربائي الجديد EDU G2 Plus ، المزود بتروسين للمحرك و 5 تروس للمحرك ، قادر على تحقيق ناقل حركة 2 × 5 10 سرعات ، مما يسمح بمطابقة تروس المحرك وتروس المحرك بحرية.

تمتلك SAIC أيضًا ناقل حركة أصلي قابل للتكيف يمكن أن يتطابق بدقة مع عادات القيادة للعملاء المختلفين ، مما يجعلها ذكية وفعالة. يدعم هذا ناقل الحركة أيضًا نقل الطاقة الكامل ، والتغيير متعدد التروس ، والتغيير المرن إلى الترس المنخفض ، ووظائف أخرى لتحقيق استجابة طاقة بالمللي ثانية ، وسلسة وحريرية ، ولا تتوقف أبدًا.

02

محرك قوي 180 كيلو واط

يحتوي الجيل الثالث من ROEWE eRX5 على محرك بقوة 180 كيلو وات ، وهو الأعلى بين الطرازات الهجينة ذات المحرك الواحد.

يمكن للمحرك عالي الطاقة الذي يبلغ 180 كيلوواط إنتاج ما يصل إلى 270 نيوتن متر من عزم الدوران ، بكفاءة إجمالية تبلغ 97٪ وسرعة قصوى تبلغ 16.000.000 دورة في الدقيقة.

يستخدم هذا المحرك عددًا من التقنيات المتقدمة. في جوهره ، يستخدم محرك 180 كيلو وات تقنية لف سلك مسطح من 5 طبقات I-pin لضمان محرك متزامن مغناطيسي دائم عالي الأداء.

فيما يتعلق بتبديد الحرارة ، يتبنى المحرك عالي الطاقة 180 كيلو وات تقنية تبريد الزيت النشط الأصلية ، مما يجعل مدة الطاقة القصوى للمحرك أطول بـ 10 ثوانٍ من محلول التبريد المائي ، وتتضاعف تقريبًا.

مع محرك البنزين عالي الطاقة ، والمحرك الكهربائي ، وناقل الحركة الكهربائي EDU G2 Plus ، يتسارع الجيل الثالث ROEWE eRX5 من 0-100 كم / ساعة في 6.9 ثوانٍ فقط ، وفي اختبار لشخص واحد ، حتى أنه قيس 5.9 ثانية ، وهو الأفضل بين الطرز الهجينة الحالية ذات الدفع الثنائي.

فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، يقدم الجيل الثالث ROEWE eRX5 أيضًا نظام إدارة الطاقة الذكي IME بشكل مبتكر.

يحتوي الجيل الثالث من ROEWE eRX5 على نظام إدارة الطاقة الذكي IEM ، والذي يتضمن تنظيمًا ذكيًا لنظام الطاقة ، وإدارة ذكية للطاقة ، وموجهات HMI الذكية ، ووظائف أخرى ، ومجهز بمجموعة متنوعة من أوضاع القيادة واستعادة الطاقة عند الطلب.

سيناريو التطبيق المحدد لهذه التقنية هو أنه من خلال نظام إدارة الطاقة الذكي IEM ، يحدد المالك الوجهة أثناء رحلة القيادة ، وستقوم السيارة تلقائيًا بضبط توزيع الطاقة وفقًا لهوس المكتبة وتذكير السائق بضبط حالة القيادة تحت ظروف الطريق المختلفة لتوفير الطاقة.

وفقًا لبيانات من SAIC Passenger Cars ، في الاستخدام الفعلي ، يحقق الجيل الثالث ROEWE eRX5 تحسينًا في استهلاك الوقود بنسبة 0.5 ~ 1 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق الفعلية في ظل الأداء المضمون ، ويصل أداء النطاق إلى مستوى ممتاز يزيد عن 1050 كم من NEDC المتكامل نطاق.

03

سيارة عالمية ، المزيد من الأمان

سيكون الجيل الثالث ROEWE eRX5 نموذجًا عالميًا.

استجابة للوضع الفعلي في الأسواق الخارجية ، تم تطوير الجيل الثالث ROEWE eRX5 مع مراعاة معايير السلامة والمعايير البيئية للأسواق العالمية المختلفة.

يتمتع الجيل الثالث من ROEWE eRX5 بتقنية الوقود الصفري مع ميزة كونه أكثر أمانًا ومتانة ، مما يوفر تجربة أمان فائقة الاستقرار.

فيما يتعلق ببطارية الطاقة ، يستخدم الجيل الثالث ROEWE eRX5 خلايا فوسفات حديد الليثيوم ، والتي تحقق مستوى "0 لهب" في اختبار المعيار الوطني الجديد.

لقد اجتازت حزمة الطاقة من الجيل الثالث ROEWE eRX5 أعلى معايير السلامة الدولية ، والمصممة وفقًا للمتطلبات الصارمة لـ UL2580 ، واجتازت ثمانية اختبارات أمان رئيسية ، باستخدام ست استراتيجيات أمان عالية الجهد ، وحققت أعلى تصنيف للماء والغبار. IP68 للاستخدام المدني.

فيما يتعلق بتصميم حزمة البطاريات ، تستخدم خلايا بطارية الجيل الثالث ROEWE eRX5 تصميمًا مرنًا وقويًا للتكيف لضمان السلامة على المدى الطويل ، بينما تستخدم الحزمة علبة بطارية سفلية مصبوبة متكاملة للحصول على أداء أفضل في السلامة عند الاصطدام.

04

شجرة قديمة ، زهرة جديدة

يمكن إرجاع تطوير SAIC Passenger Vehicle لمركبات PHEV إلى عام 2009.

في عام 2013 ، تم إطلاق أول طراز PHEV لمركبات الركاب SAIC ، ومرة ​​أخرى بعد ذلك ، بدأ طريق التكرار المستمر. لطالما كان ROEWE eRX5 ممثلًا لطرازات PHEV ، وحققت السيارة نتائج مبيعات ملحوظة في دلتا نهر اليانغتسي ومناطق أخرى.

منذ عام 2021 ، تطورت المركبات الهجينة الموصولة بالكهرباء بسرعة ، وبدأت العديد من شركات السيارات في بذل جهود في هذا السوق ، كما شعرت ROEWE كلاعب قديم بالتأثير.

سيكون الجيل الثالث من ROEWE eRX5 في هذا السياق ومفتوحًا للبيع المسبق.

بدأت سيارات الركاب SAIC في تطوير تقنية هجينة تعمل بالكهرباء في عام 2009 ، وأطلقت أول طراز هجين يعمل بالكهرباء في عام 2013 ، واستمرت في التكرار منذ ذلك الحين. ولكن بالمقارنة مع تطور تقنيتها الهجينة الإضافية ، لم تشهد نماذج SAIC الهجينة الإضافية زيادة كبيرة في المبيعات ، ولكن تمت سرقتها من قبل BYD. من المتوقع أن يؤدي الجيل الثالث ROEWE eRX5 من SAIC إلى عكس الوضع.

الجيل الثالث من ROEWE eRX5 أكبر وأكثر جمالا ، بينما تمت ترقية التكنولوجيا الهجينة الموصولة بالكهرباء إلى طراز من الجيل الثالث. الأداء من حيث الطاقة واستهلاك الطاقة رائع ، في حين أن التكلفة الإجمالية أقل من نموذج تقنية DHT بسبب تصميم المحرك الواحد.

ستكون هذه مزايا الجيل الثالث ROEWE eRX5. بالإضافة إلى القوة ، من المتوقع أيضًا أن يتمتع الجيل الثالث ROEWE eRX5 بأداء متميز في مجال الذكاء.

من الصورة التشويقية الداخلية الرسمية التي تم إصدارها ، سيتم تجهيز الجيل الثالث ROEWE eRX5 بشاشة مقاس 27 بوصة بدقة 4K ، مما يجعل التكوين الفاخر للسيارة الكهربائية الذكية يصل إلى سيارات الدفع الرباعي العائلية.

مع العديد من التقنيات الجديدة ، سيكون المستهلكون أكثر حماسًا تجاه الجيل الثالث من ROEWE eRX5. توقع أن تعطي ROEWE سعرًا لا يمكن للمستهلكين رفضه في البيع المسبق الذي سيفتح في يونيو.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search