استعراض قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو للسيارات: النظام الهجين أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، SAIC ROEWE Longcat لاول مرة

استعراض قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو للسيارات: النظام الهجين أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، SAIC ROEWE Longcat لاول مرة

في الآونة الأخيرة ، تم العلم من المصادر ذات الصلة أنه تم الكشف عن SAIC ROEWE Longcat (الصورة) في معرض السيارات بمنطقة الخليج الكبرى في قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو 2022. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا تشعر بالغرابة ، لأن هذه السيارة في وقت سابق كان لها مظهر رسمي. تعتمد ROEWE Longcat لغة تصميم جديدة ، والتأثير المرئي العام أكثر عصرية ، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الحالية للمستهلكين الشباب بالسيارات.

هنا ، ما زلنا نراجع التصميم الكامل للسيارة. تتمتع الواجهة الأمامية للطراز الجديد بإحساس جيد بالتسلسل الهرمي ، والمصابيح الأمامية متصلة بلوحة سوداء مع تقليم أزرق فاتح في المنتصف ، ومزايا هذا التصميم واضحة ويمكن أن تعزز التأثير البصري للسيارة . في الوقت نفسه ، تتبنى الشبكة الأمامية لهذه السيارة تصميمًا بلا حدود مع نمط طليعي من نسيج داخلي على شكل ماسي ، كما أن التأثير البصري للسيارة بأكملها قوي جدًا.

يتحرك المنظر إلى الجانب ، ومن أجل تعزيز السمات العملية لهذه السيارة ، فإن المظهر الجانبي لـ Longcat هو في الأساس نفس المظهر الخاص بـ ROEWE RX3. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه كنموذج يركز على سوق الشباب ، تقدم هذه السيارة أيضًا جسمًا بلونين على الجانب. يُذكر أنه بالإضافة إلى نظامي الألوان الرئيسيين وهما الأزرق الفاتح والأبيض الثلجي اللذان ستقدمه السيارة الجديدة في المستقبل ، يمكن للناس أيضًا الاختيار من بين ثلاثة أنظمة ألوان هي الأخضر المليء بالحيوية والوردي الباليه والذهبي المخملي. في الخلف ، تم تجهيز السيارة الجديدة بمجموعة إضاءة خلفية حادة الشكل ، والتي يمكن أن تعكس الوجه الأمامي.

بالنسبة للجزء الداخلي ، تقدم السيارة الجديدة نمطين من أنظمة الألوان الداخلية ، موكا أسود ورمادي حالمة ، ليختار المستهلكون من بينها ، ومع الحجم الجيد للشاشة المزدوجة مقاس 12.3 بوصة ، الاتصال الذكي للسيارة بأكملها مضمون أيضًا. يُذكر أن السيارة تعتمد على أحدث نظام للسيارة ، وستزود المستهلكين بالترفيه / الملاحة عبر الإنترنت ، وتطبيقات الطرف الثالث عبر الإنترنت ، والاتصال بالمنزل بالسيارة ، والعديد من الميزات الأخرى.

آخر ما يمكن قوله هو جزء الطاقة ، ويذكر أن السيارة الجديدة مزودة بنظام هجين مكون من محرك سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي لهذه السيارة ، ما رأيك في التجربة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search