استعراض معرض قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو للسيارات: كشف النقاب رسميًا عن BYD Song Pro DM-i ، SAIC ROEWE eRX5

استعراض معرض قوانغدونغ - هونغ كونغ - ماكاو للسيارات: كشف النقاب رسميًا عن BYD Song Pro DM-i ، SAIC ROEWE eRX5

لقد علمنا مؤخرًا من القنوات ذات الصلة أن الجيل الجديد من ROEWE eRX5 قد تم الكشف عنه رسميًا في معرض السيارات بمنطقة خليج قوانغدونغ-هونج كونج-ماكاو الكبرى الذي افتتح للتو عام 2022. يجب ألا نكون غير مألوفين مع هذه السيارة لأنه في وقت سابق تم الكشف أيضًا عن مخطط الإعلان عن هذه السيارة ، مما يعني أن هذه السيارة ستلتقي بنا قريبًا. يذكر أن السيارة الجديدة ستستخدم محرك هجين إضافي لمنافسة BYD Song Pro DM-i.

هنا ، دعنا نراجع تصميم السيارة. من الصورة الفعلية لهذه السيارة ، مثل الموديلات الأخرى للعائلة ، هذه السيارة أيضًا تتبنى حجمًا أماميًا جيدًا ، وفي نفس الوقت ، الشبكة الكبيرة والمصابيح الأمامية من صدى جيد ، والتي يمكن أن تعزز العرض المرئي الأفقي لهذه السيارة بالنسبة للمستهلكين الذين يهتمون بتجربة القيادة ، فإنها لا تزال تستحق المشاهدة.

كما أن تصميم السيارة سلس نسبيًا ، من الأمام إلى الخلف ، مما يمكن أن يعزز القيمة الاسمية لهذه السيارة ، وفي الوقت نفسه ، قدمت هذه السيارة أيضًا الكثير من عناصر الشخصية ، مثل تصميم مقبض الباب المخفي. على سبيل المثال ، عجلات هذه السيارة أيضًا أكثر صلابة ، بالإضافة إلى عجلات كبيرة الحجم ، تتمتع السيارة بأكملها بتجربة بصرية جيدة ، بما يتماشى مع احتياجات سيارة الجميع. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فقد تم تجهيز هذه السيارة أيضًا بمصابيح خلفية تعمل.

التصميم الداخلي للسيارة الجديدة بسيط نسبيًا ، حيث يختار التصميم العام أو المعتدل ، ويبدو مقبض التروس أكثر حساسية ، مع الشاشة الكبيرة في منطقة التحكم المركزية ، يمكن أن يلبي احتياجات تفاعل الجميع. في تفاصيل أخرى ، تضيف المقاعد ذات الطراز الرياضي إحساسًا بالقتال للسيارة الجديدة ، في حين أن الحجم الكبير لفتحة السقف العلوية ، ولكن أيضًا يفتح بشكل جيد رؤية الركاب الخلفيين للسيارة.

آخر ما يمكن قوله هو جزء الطاقة ، السيارة الجديدة مزودة بمحرك توربو 1.5T يحمل الاسم الرمزي 15FDE ، ومجهز ببطارية ليثيوم فوسفات الحديد. كمعيار لـ BYD Song Pro DM-i ، ما رأيك في قوة هذه السيارة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search