يؤدي الاتجاه الجديد المثالي L9 : الربع الرابع سوف تستهل في أول أوتا ، تغطي تسع وظائف الأمثل

يؤدي الاتجاه الجديد المثالي L9 : الربع الرابع سوف تستهل في أول أوتا ، تغطي تسع وظائف الأمثل

أود أن أسأل ، هل جميع شركات صناعة السيارات الجديدة حتى الآن " القديمة والجديدة " عن تفاصيل السيارة ؟ اليوم فقط ، فكرة LEADING أعلنت رسميا أنها ستطلق في الربع الرابع من أوتا فكرة LEADING L9 تحديث البرنامج . ومع ذلك ، في الوقت المناسب ، فكرة LEADING L9 بدأت أول شحنة في 30 آب / أغسطس ، حتى الآن أقل من شهر .

ومع ذلك ، وفقا لدينغ فكرة السيارات ، كما تلقى الكثير من ردود الفعل من المستخدمين حول تجربة المنتج خلال هذه الفترة . ولذلك ، بعد دمج نقاط المعلومات وتحسين التغذية المرتدة ، ريسو السيارات ، أو أول أوتا من ريسو L9 ، سيتم تحسين وتحديث بعض الوظائف .
بالنسبة لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية في سياراتهم ، هذه الميزة يمكن أن تأخذ حقا الرعاية من جميع أعضاء السيارة .

وبالإضافة إلى ذلك ، في 25 أيلول / سبتمبر ، سيتم إطلاق " مزدوجة من نوع ج ربط مباشر شاشة الإسقاط كابل " و " هدمي إلى نوع ج ربط مباشر شاشة الإسقاط كابل " هي أيضا أكثر متوافقة مع المنتجات الالكترونية .
ثانيا ، ثلاث شاشات LEADING IDEAL L9 لا تدعم تزامن تسجيل الدخول إلى حساب التطبيق في هذه المرحلة ، حتى المستخدمين الجدد من السيارة سوف تجد حتما مملة قليلا في الاستخدام ، ولكن هذه المرة ، بعض التطبيقات سوف تحقق تزامن ثلاث شاشات تسجيل الدخول . التحكم عن بعد ، ريسو L9 وريسو واحد بعد أوتا سوف تفتح الهاتف المحمول التطبيق تقاسم السلطة ؛ التلقائي فتح و فتح مفتاح بلوتوث سوف يكون الأمثل في المرة القادمة أوتا .

وبالإضافة إلى ذلك ، في غرفة المحرك ، ريسو L9 يحسن ويحسن ثلاجة صغيرة ، وتكييف الهواء المنطق ، نظام الصوت ، و 5G الشبكة . لأن L9 ثلاجة صغيرة يمكن أن تعمل فقط في الجزء الخلفي من الجبهة مسند ذراع مربع ، والسائقين والركاب عندما تريد أن تأخذ المشروبات من الثلاجة ، غير مريح ، من السهل أن يكون عن طريق الخطأ لمس . ومع ذلك ، بعد الانتهاء من أوتا ، L9 الشاشة المركزية سوف يكون مفتاح باب الثلاجة المصغرة الجديدة ، فضلا عن العمل المستمر بعد مغادرة السيارة ، والتي سوف تكون أيضا الأمثل للمشروع الإعداد على المدى الطويل .

تكييف الهواء ، تكييف الهواء التلقائي التكوين ليس غريبا بالنسبة لنا ، ولكن تكييف الهواء التلقائي واسطة يمكن تعديلها في العتاد ، ونحن لم يشعر . في الربع الرابع من أوتا ، L9 سيتم ترقية من التقليدية التلقائي تكييف الهواء إلى " التلقائي تكييف الهواء 2.0 " مع 1-5 قابل للتعديل التروس .
في البداية اختبار الشبكة ، وشبكة السيارات تغطي معظم المدن في الصين ، ولكن الانتعاش من الطابق السفلي شبكة بطيئة ، تطبيق التحكم في السيارات هو قطع في بعض الأحيان ، فضلا عن عدم استقرار الشبكة في بعض المناطق . ثم التحسين تتم واحدا تلو الآخر . وفي الوقت نفسه ، ردود فعل المستخدمين على نظام الصوت L9 سيتم ترقية في الربع الرابع .
كما أن لديها تجربة قيادة مثالية ل 9 ، لأن النظام يعتمد على خرائط عالية الدقة ، إذا كانت سرعة التحديث لا يمكن مواكبة التغيرات في ظروف الطريق في الوقت الحقيقي ، يمكن أن تجعل الملاحة مساعدة القيادة إلى أسفل المنحدر ، ليس هناك ما يكفي من الاستمرارية ، واستخدام عملية انقطاع ، مثل الصوت الصاخب . من خلال التحسين ، خريطة الموقع ، الإدراك البصري ، والحد من السرعة دقة L9 سوف تتحسن ، والتي سوف يكون من المتوقع على نطاق واسع مشروع مستخدمي الطرق السريعة والطرق الدائرية .
تحرير التعليقات .
وخلاصة القول ، في الربع الرابع من أوتا أدى مفهوم ترقية L9 ، بما في ذلك ما مجموعه تسعة قطاعات وظيفية الأمثل . من وجهة نظر شركات السيارات ، كل وكالة سفر على الانترنت مصممة لجعل الجميع تجربة السيارة أفضل وأكثر راحة . على وجه الخصوص ، مثل النمو المستمر في تجربة المستخدم أن شركات السيارات الجديدة تأخذ على محمل الجد ، فإنه لا يجعل التكنولوجيا أكثر دفئا ، و أعتقد أن قلة من الناس سوف ترفض .

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search