الاعلان الرسمي عن اي زائد سيصدر في 27 أيلول / سبتمبر .

الاعلان الرسمي عن اي زائد سيصدر في 27 أيلول / سبتمبر .

قبل بضعة أيام ، أعلن رسميا أنه سيتم إطلاقها في 27 أيلول / سبتمبر ، مع زيادة حجم وشكل التفاصيل ، السيارة الجديدة يمكن أن ينظر إليها على أنها تجديد الين واي .

جنبا إلى جنب مع التعرض قبل الإعلان عن الخريطة ، سيارة جديدة مباشرة بعد عائلة مغلقة مصبغة تصميم أسلوب بسيط نسبيا . كلا الجانبين من مجموعة المصابيح الأمامية تم تضخيمه ، مطوية تصميم الدخان الأسود في الداخل ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من أضواء النهار .

شبه منحرف مدخل الهواء هو المعتمد في الجزء السفلي من محيط و الشلال هو المعتمد في الديكور الداخلي . الحافة الأمامية هو أيضا زينت مع رمادي من خلال لوحة ، والتي تمتد بشكل فعال أفقي عرض مرئي من الحافة الأمامية .
شكل الجانب الأساسية دون تغيير ، سقف خط مستقيم نسبيا ، ج - عمود تقليم أجزاء أفقية ، وخلق سقف معلق مماثل الشكل ، نمط أكثر عصرية . مقبض الباب هو تصميم المنبثقة التي يمكن أن تقلل من مقاومة الرياح . عجلة حصادة الجانب المريلة هي أكثر سمكا ، وبالتالي تحسين فعالية الأداء الديناميكي .

في الجزء الخلفي ، سقف مجهز صغيرة الحجم المفسد ، مدخن ضوء الذيل مجموعة من تصميم تشغيل ، على نحو فعال في تمديد الرؤية الأفقية من الخلف . شبه منحرف مقلوب لوحة ترخيص الإطار حجم أكبر ، واستخدام تصميم مقعر ، تزين الجزء الخلفي من التسلسل الهرمي . الجزء السفلي من الدائرة هو زينت مع حواف سوداء سميكة ، مع الكروم الشريط ، مع أداء أفضل في الملمس .
البعد ، طول ، عرض ، ارتفاع 4535 / 1870 / 1650 ملم ، قاعدة العجلات 2750 ملم . الطول والعرض والارتفاع من عيون ص 4410 / 1870 / 1645 ملم ، قاعدة العجلات 2750 ملم ، على النقيض من ذلك ، فإن طول جسم السيارة الجديدة بنسبة 125 ملم .

من حيث الطاقة ، سيارة جديدة مزودة بمحرك كهربائي مع أقصى قدر من الطاقة 150kw ، سعة البطارية لم يعلن عنها بعد . كمرجع ، سلسلة كاملة من التيار الكهربائي ايون ذ مجهز موتور مع أقصى قدر من الطاقة 135kw . . . . . . .

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$20,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search