قم بتوفير هيكل بلونين ، قد يتوفر نموذج "إصدار خاص" Smart elf # 1 قريبًا


قم بتوفير هيكل بلونين ، قد يتوفر نموذج "إصدار خاص" Smart elf # 1 قريبًا

في الآونة الأخيرة ، تم العلم من المصادر ذات الصلة أن طراز Smart Genie # 1 "الإصدار الخاص" قد يكون متاحًا قريبًا. في الواقع ، هذه المعلومات لا يمكن تعقبها. لأنه في حدث الإطلاق السابق ، تم الكشف عن نموذج إصدار خاص في نهاية الفيديو الترويجي. مقارنة بالإصدار العادي ، فإن تصميم هذه السيارة أكثر عدوانية.

على وجه التحديد ، سيتم تعتيم الجزء الأمامي للسيارة الجديدة من الشعار الذكي ، وسيتم تجهيز كلا الجانبين بفتحات للعاكس ، وهي نكهة سيارة عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل إظهار ما يميزهم ، من المتوقع أن يستخدم سقف السيارة الجديد تصميمًا أحمر ، وهذا التصميم ، ولا يزال الإصدار العادي من الفرق كبيرًا جدًا.

في الواقع ، تم الكشف عن هذه السيارة في وقت سابق. من الرسم البياني الإعلاني المكشوف سابقًا ، فإن السيارة بأكملها تشبه الإصدار العادي ، وخاصة تصميم المقدمة ، وأسلوب التصميم المسطح مع المصابيح الأمامية على كلا الجانبين ، وتتمتع السيارة بأكملها بجو مرئي جيد. في الوقت نفسه ، يكون جانب هذه السيارة أيضًا سلسًا جدًا. طبعا الفرجار الأحمر مثل الأداء الرمزي ليس غائبا في هذه السيارة. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فهناك أيضًا عناصر حمراء مضافة.

فيما يتعلق بالقوة ، وفقًا للمعلومات السابقة ، قد يتم تجهيز ما يسمى بـ "الإصدار الخاص" بمحركين أمامي وخلفي مزدوج ، إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم تحسين أداء السيارة الجديدة مرة أخرى على أساس الطراز الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، وبالإشارة إلى المعلومات التي تم الكشف عنها في الفيديو ، ستتمتع السيارة الجديدة بصوت مرتفع مقارنة بالإصدار العادي ، ومن المتوقع أن تؤكد هذه النسخة الخاصة على السمات الرياضية للسيارة.

بناءً على التحليل السابق ، من السهل أن نرى أن كلا من القوة والمظهر ، ستتم ترقية هذه السيارة على أساس الإصدار العادي ، وبالتالي ، يمكنها أيضًا تلبية احتياجات المستهلكين مع السيارة. بالنسبة لهذه السيارة ، ما رأيك في التجربة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search