أول سيارة عالمية حقيقية لصناعة السيارات الصينية هنا ، اسمها MG MULAN

أول سيارة عالمية حقيقية لصناعة السيارات الصينية هنا ، اسمها MG MULAN

في الآونة الأخيرة ، أعلنت SAIC MG رسميًا أن كروسها الكهربائية الفائقة النقية تحمل اسم MG MULAN. تعتمد السيارة الجديدة على الهندسة المعمارية الحصرية الكهربائية الخالصة SAIC Nebula وهي أول سيارة عالمية حقًا في صناعة السيارات الصينية.

كبطل شرقي مشهور عالميًا ، مولان مرادف لـ "روح مولان" ، المليئة بالقوة والشجاعة للاختراق والإصرار دائمًا على الذات. تجمع MG MULAN بين نفس المعايير العالمية والمنظور الجمالي العالمي ، وتغزو المستخدمين العالميين بجودة تتجاوز معايير التصنيع العالمية ، مما يضيف ملاحظة معاصرة جديدة إلى روح مولان.

تم بناء MG MULAN على أساس الهندسة الحصرية لسديم SAIC Nebula Pure Electric

يحتوي اسم مولان على الإستراتيجية والبصيرة. من بداية تطوير الهندسة المعمارية العالمية في عام 2010 إلى إنشاء هندسة إلكترونية حصرية من سديم SAIC Nebula في عام 2022 ، تواصل MG تعزيز قاعدة التكنولوجيا ووضع أحدث التقنيات في MG MULAN ، فقط لتقديم تجربة تنقل كهربائية خالصة. . استنادًا إلى الهندسة المعمارية الحصرية لسديم SAIC للكهرباء النقية ، ولدت MG MULAN كهربائية بالكامل. لا يؤدي إدخال الخلايا الكهربائية LBS الكاذبة إلى خلق أداء أعلى كثافة فحسب ، بل يقلل أيضًا من سمك حزمة البطارية بأكملها ، مما يوفر مساحة داخل المقصورة بشكل فعال.

تتمتع MG MULAN بأداء كهربائي رائع وكسر 100 في 4 ثوانٍ

يحتوي اسم مولان على المسؤولية والانفراج. MG MULAN ، سيارة كروس أوفر كهربائية عالمية ، تتمتع بأداء كهربائي نقي غير عادي وتكسر 100 في 4 ثوان ، مما يخلق تجربة أداء مطلقة ؛ التصميم الرئيسي للعجلات الخلفية ، المتوافق مع نظام التعليق الخلفي بخمس LYNK & CO ، وارتفاع مركز منخفض ، مما يمنح السيارة أداءً رياضيًا يفوق فئتها وممتعًا للقيادة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن MG MULAN مزودة بنظام حماية "Zero Thermal Runaway" الرائد في فئته ، والذي تم تصميمه وفقًا لمعايير الأمان الأوروبية من فئة الخمس نجوم ويمكن أن يوفر حماية متعددة للبطارية.

وُلِدت MG MULAN كهربائية بالكامل وأدخلت خلية بطارية LBS مستلقية

بأداء "جماليات الوظيفة الروحية" ، تجعل MG MULAN جينات MG الشابة والرياضية تنفجر في حياة جديدة في عصر السيارات الكهربائية ، مما أثار صدى لدى المستخدمين العالميين. تتبنى السيارة الجديدة مجموعة مصابيح أمامية حادة وفريدة من نوعها ، بالإضافة إلى ضلع السباق ، وهو عدواني للغاية ، مع الشبكة النشطة تحت الحماية ، مما يكسر الصورة النمطية للكهرباء النقية ، والتحكم في موضع C ؛ يتم تطبيق الجزء الخلفي من السيارة أفقيًا من خلال مجموعة الضوء ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا ثلاثي الأبعاد واسعًا ؛ السقف ذو اللونين لتصميم الخط العائم والأناقة والقوة مما يجعل السيارة بأكملها أكثر ديناميكية وأناقة ؛ يمكن للجناح الخلفي للتعليق الهيكلي أن يلعب دورًا في توجيه تدفق الهواء ، وتثبيت الجسم.

MG MULAN هي إجابة سفر كهربائية خالصة من MG للكهرباء العالمية واتصال الشبكة الذكي. مع الشرابة الطويلة في متناول اليد ، تتجرأ MG على ربط التنين ، تأخذ MG دور قيادة الجيش إلى البحر وتوفر تجربة ترقية جديدة للمستهلكين العالميين. سيتم الكشف عن السيارة الجديدة رسميًا في المستقبل القريب ، فما هي المفاجآت الأخرى التي ستحضرها ، يرجى ترقبوا.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search