النموذج الهجين أيضًا لا يزيد عن 140000 يوان ، تم سرد DONGFENG Feng Shen Haoji ، معيار النظام بأكمله مع الملكة p

النموذج الهجين أيضًا لا يزيد عن 140000 يوان ، تم سرد DONGFENG Feng Shen Haoji ، معيار النظام بأكمله مع الملكة الراكبة



تم إدراج DONGFENG Feng Shen Haoji رسميًا في 6 يوليو ، وسعر الدليل الرسمي هو 126900-139900 يوان ، أي ما مجموعه ستة نماذج.

 

سعر Dongfeng Feng Shen Haoji


نموذج SUV هذا الذي أطلقته DONGFENG Feng Shen ، تصميم التصميم باستخدام أسلوب تصميم جديد ، لا يزال التأثير البصري الإجمالي قويًا جدًا. أبعادها الطول والعرض والارتفاع هي 4720/1910/1702 مم وقاعدة عجلات 2825 مم ، والتي وصلت إلى مستوى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

 

ما يختلف أيضًا عن الماضي هو التصميم الداخلي ، ويبدو التصميم الجديد بديلاً بشكل خاص والشعور بالتصميم واضح بشكل خاص. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Haoji لديها أيضًا مقعد مسافر ملكة كمعيار ، والذي لا يحتوي فقط على تعديل كهربائي بأربعة اتجاهات ولكنه يوفر أيضًا مساند كهربائية للساق ، مما يجعل ميزات المنتج أكثر بروزًا.



مقعد مسافر الملكة في DONGFENG Feng Shen Haoji


تم تجهيز Haoji بقمرة القيادة الذكية الرقمية WindLink OS ، والتي تحتوي على وظائف ذكية متنوعة مثل نظام الصوت الذكي AI مزدوج الاتجاه بالكامل ، والتحكم الصوتي الذكي في السيارة ، والتحكم عن بعد في تطبيق الهاتف الخلوي ، والتوصيل البيني HUAWEI HiCar ، وما إلى ذلك. تفضيل الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض الموديلات بنظام مساعدة القيادة الذكي L2 ، وتم تجهيز نسخة Dare to Love بنظام مساعدة القيادة الذكي شبه L3 الأكثر تقدمًا.



DONGFENG Feng Shen Haoji Interior


تم تجهيز Haoji بمحرك 1.5T يعمل بقوة ماخ بقوة قصوى تبلغ 150 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 305 نيوتن متر ، متطابقًا مع ناقل حركة ثنائي القابض رطب بسبع سرعات Getrag. بالإضافة إلى طاقة الوقود ، تم تجهيز Haoji Dare Dream Edition بقوة هجينة ، وهي مجهزة بنظام DONGFENG Mach Twin Engine 1.5T + HD120 الهجين ، المتوافق مع ناقل حركة متعدد الأوضاع عالي الأداء ، مع قوة قصوى مجمعة تبلغ 180 كيلوواط ، وعزم دوران إجمالي يبلغ 540 نيوتن متر ، وحالة WLTC مجتمعة لاستهلاك الوقود يبلغ 5.8 لتر / 100 كم.

تتمتع DONGFENG Feng Shen Haoji بقوة سعرية قوية للغاية


نظرًا لكونها سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تقل عن 140 ألف يوان ، فهي ليست مجهزة فقط بالتكوين المميز لمقعد الركاب الخاص بالملكة ، ولكنها توفر أيضًا مجموعة نقل هجينة ذات كفاءة أكبر في استهلاك الطاقة والوقود ، كما تُظهر DONGFENG Feng Shen Haoji تكلفة عالية بالفعل - ميزة الأداء.

DONGFENG Feng Shen Haoji هو خيار جيد


بالطبع ، تحتاج DONGFENG Feng Shen Haoji إلى زيادة تعزيز شهرتها وشعبيتها ، الأمر الذي يتطلب استثمارًا أكبر في التسويق والمزيد من الابتكار ، هذه السيارة في الواقع واعدة للغاية ، طالما أنها تحصل على أداء جيد في السوق ، فإن صورة العلامة التجارية لـ DONGFENG Feng Shen سوف تكون أيضًا تثار.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$54,397.00
متوفر بالمخزون
 

$55,867.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search