يبدأ العرض الأول لـ HONGQI HQ9 ، وهي سيارة MPV متوسطة الحجم ، من 400 ألف يوان

يبدأ العرض الأول لـ HONGQI HQ9 ، وهي سيارة MPV متوسطة الحجم ، من 400 ألف يوان

السيارة الجديدة هي أيضًا أول طراز MPV من HONGQI ، بسعر رسمي قبل البيع يبلغ 400000 يوان.



من الصورة الفعلية ، فإن واجهة HONGQI HQ9 هي نمط تصميم عائلي ، استخدام داخلي لشبكة الفم الكبيرة لهيكل شلال مستقيم للزينة ، تأثير بصري للغاية ؛ شعار HONGQI من الشبكة الداخلية إلى غطاء المحرك ، له اعتراف قوي ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية باستخدام شكل منفصل ، يبدو النمط أكثر شخصية.



الجزء السفلي من المحيط بسيط نسبيًا ، ومجهز بمآخذ هواء مسطحة ، والشفة الأمامية مزينة بشريط الكروم الجاري ، والذي يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للأمام.

 

فيما يتعلق بالنمذجة الجانبية ، فإن خطوط HONGQI HQ9 واضحة نسبيًا لضمان أقصى قدر من الإرتفاع للركاب الخلفيين ؛ زعانف القرش على السطح ليست غائبة ، والتأثير المرئي أكثر عصرية مع شكل السقف المعلق ؛ يعتمد خط الخصر على تصميم من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ، ويعزز الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتخذ العجلات شكلًا خماسيًا ، وأداء الملمس رائع.



في الخلف ، تم تصميم مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة بتصميم جري ، ويمتد شريط الكروم بشكل فعال للعرض المرئي الأفقي للمقدمة ؛ تم تصميم إطار لوحة الترخيص بتصميم مقعر يزين الإحساس بالتسلسل الهرمي في الخلف ؛ تم تزيين الدعامة السفلية أيضًا بشريط الكروم الجاري ، ومصابيح الضباب مدمجة على كلا الجانبين ، وتتخذ أنابيب العادم تخطيطًا مخفيًا.



من حيث الأبعاد ، يبلغ طول السيارة الجديدة 5222/2005/1892 ملم في الطول والعرض والارتفاع على التوالي ، مع قاعدة عجلات 3200 ملم.

من الداخل ، التصميم العام بسيط نسبيًا ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ؛ يوفر الجانب الأيمن من مقبض التروس أيضًا حجمًا كبيرًا نسبيًا من لوحة الشحن اللاسلكي ، وفي الأسفل توجد فتحة تخزين دفع وسحب.



المقاعد ، السيارة الجديدة 2 + 2 + 3 تصميم بسبعة مقاعد ، الصف الثاني مقعدين مستقلين ، لكن لأن المقاعد واسعة نسبيًا ، القناة المركزية شبه معدومة ، والصف الثالث للركاب للحصول عليها لا يمكن تشغيل السيارة وإيقافها إلا بتحريك الصف الثاني من المقاعد إلى الأمام.

يدعم الصف الثالث من المقاعد أيضًا وظيفة الضبط الكهربائي ، والمساحة للتحرك ذهابًا وإيابًا كبيرة نسبيًا ، بينما تدعم وظيفة الطي ، فإن قدرة توسيع المساحة رائعة نسبيًا.



Power ، السيارة الجديدة مزودة بمحرك 2.0T بقوة قصوى تبلغ 252 حصانًا ، مطابقة لنوع ناقل الحركة غير الواضح ؛ وفقًا للأخبار التي تفيد بأن السيارة الجديدة سيتم إطلاقها أيضًا في الإصدار الإضافي المستقبلي اختياريًا ، لكن لم يتم الإعلان عن معلمات الطاقة ذات الصلة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$33,205.00
متوفر بالمخزون
 

$74,970.00
متوفر بالمخزون
 

63423DE7C0284
$30,558.00
متوفر بالمخزون
 

$45,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search