h6-phev HVAL الكهربائية البحتة الأميال تصل إلى 110 كم ، ومن المتوقع أن تذهب للبيع في 26 أيلول / سبتمبر ، قبل بيع الأميال من 168.

h6-phev HVAL الكهربائية البحتة الأميال تصل إلى 110 كم ، ومن المتوقع أن تذهب للبيع في 26 أيلول / سبتمبر ، قبل بيع الأميال من 168.8m

 

وفقا لتقارير وسائل الاعلام المحلية ، هوفر H6 dht-phev سيارات الدفع الرباعي من المتوقع أن تكون متاحة في 26 أيلول / سبتمبر ، هوفر H5 المكونات في النسخة الهجينة من السيارة الجديدة ، التي بدأت قبل البيع الرسمي قبل سعر 1688-1768 مليون دولار .
جنبا إلى جنب مع خريطة السيارة الفعلية التي نشرت من قبل ، شكل الجزء الأمامي من السيارة الجديدة قد تغيرت . الشكل على كلا الجانبين من مجموعة كشافات لم تتغير ، نمط شقة نسبيا ، الداخلية باستخدام الدخان الأسود العلاج ، ودمج العدسة .
في الجزء السفلي من دائرة استخدام ثلاثة مستويات نمط التصميم ، كلا الجانبين مجهزة كبيرة منحرف ، استخدام الكروم الداخلية لخلق مربع ، ودمج مصابيح الضباب . الجزء الأوسط هو تصميم مدخل الهواء شبه منحرف ، الجزء الداخلي هو زينت مع الهيكل الأفقي ، الحافة الأمامية هو زينت مع الكروم مطلي الشريط ، مما يزيد من فعالية أداء الحركة الشعور .

تصميم الجانب ، سقف خط من عمود - B قليلا إلى أسفل ، زعانف القرش ، رف الأمتعة لا نقص . محيط الخصر من خلال اعتماد نوع التصميم ، وجعل تأثير مرئي تبدو ضئيلة في الغلاف الجوي ، وفي الوقت نفسه تعزيز الجانب الجسم مستوى الشعور . عجلات مصنوعة من خمسة تكلم الأشكال التي تبدو أكثر دقة .
في الجزء الخلفي ، سقف مجهز مفسد صغير الحجم ، مع مجموعة من المصابيح الخلفية المدخنة من خلال تصميم فعال يمتد العمق الأفقي عرض مرئي . عكس شبه منحرف لوحة ترخيص الإطار يعتمد تصميم مقعر ، تزين الخلفية طبقة الشعور . الشكل في الجزء السفلي من محيط بسيط نسبيا ، ماسورة العادم هو مخفي .
الحجم ، الطول والعرض والارتفاع من السيارة الجديدة 4683 / 1886 / 1730mm ، قاعدة العجلات 2738mm ، موقف سيارات الدفع الرباعي المدمجة .

في الديكور الداخلي ، سيارة جديدة تقدم ثلاثة تكلم عجلة القيادة متعددة الوظائف ، كامل شاشات الكريستال السائل لوحة أجهزة القياس ، العائمة وسط الشاشة مقبض الباب نوع الالكترونية والعتاد مقبض الباب ، النمط العام هو بسيط نسبيا .
في جانب من جوانب التكوين ، سيارة جديدة مجهزة ضغط الهواء في الإطارات عرض ، L2 مساعدة القيادة وظيفة ، عكس الرادار ، بانوراما عرض ، التلقائي وقوف السيارات ، تسلق مساعدة ، منحدر حاد ، بانوراما منور ، مفتاح الدخول مجانا ، مفتاح واحد بدء التشغيل ، الهاتف المحمول اللاسلكية شحن ، مقعد السائق الكهربائية التكيف ، تدفئة نوع المقعد الأمامي ، التلقائي الصمام الأمامي ، التلقائي ممسحة الزجاج الأمامي ، معيار السيارات تكييف الهواء الخلفي تنفيس .

في جانب من جوانب السلطة ، سيارة جديدة مجهزة المكونات في نظام الطاقة الهجينة التي تتألف من 1.5T المحرك و المحرك ، حيث أقصى قوة المحرك 154hp ، ذروة عزم الدوران 233n-m ; أقصى قوة المحرك هو 130kw ، ذروة عزم الدوران هو 300n-m ، أقصى قوة النظام هو 240kw ، ذروة عزم الدوران هو 530n-m ; هو يقترن مع سرعة مزدوجة دهت علبة التروس . مجموعة من انخفاض wltc 55 كم و أعلى wltc 110 كم .

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search