أقيم بنجاح مهرجان بكين الثاني لشراء السيارات

أقيم بنجاح مهرجان بكين الثاني لشراء السيارات

05-29

في 28 مايو ، أقامت شركة Beijing Auto حدثًا مباشرًا بعنوان "تهانينا للفوز باليانصيب ،" Jing 'Xi EU See - مهرجان بكين الثاني لشراء السيارات لعام 2022 ". في هذا الحدث ، دعت شركة Beijing Auto رسميًا خمسة من مالكي سيارات بكين للمشاركة ، بما في ذلك Li Jiajia ، مضيف برنامج "One Road" لراديو المرور في بكين FM103.9 ، و Ying Rudy ، كابتن فريق هوكي الجليد الوطني الصيني للرجال ، Zhang Wenshui ، مؤسس Wenshui Pin Car ، و Zhou Ping ، مدرب تدريب الشركات ، و Liu Miaomiao ، رئيس قسم اتصالات العلامة التجارية في Beijing Auto. خلال الحدث ، لم يشاركوا مشاعرهم عند استخدام موديلات سلسلة Beijing Auto EU فحسب ، بل جلبوا أيضًا "3 Great Benefits" + "7 Worry-free Gifts" ، حيث قدموا للمستهلكين "10 Perfects". "10 الكمال" Jingxi.

يشارك الملاك الحقيقيون تجربتهم من أجل اختيار سيارة أفضل

كابتن فريق هوكي الجليد الصيني للرجال هو أيضًا سفير Wei Blue ، شارك Ying Rudy تجربته اليومية مع السيارة: "درجات الحرارة الشتوية في مدينتي ليست عالية جدًا ، لذلك أولي اهتمامًا خاصًا بأصالة النطاق ، خاصة في فصل الشتاء ، لا أريد أن يظهر في كثير من الأحيان تحطم عدد الكيلومترات ، لكن نطاق بكين EU7 (صورة | تكوين | استفسار) ممتاز ، والشحن السرعة أيضًا سريعة جدًا ، نصف ساعة إلى 80 ٪ ، جيدة جدًا بالفعل ! لذلك حصلت أيضًا على واحدة على عجل ".

كما أخبر المعجب المخلص لشركة Beijing Auto للمالك القديم Zhou Ping تجربته الشخصية ، "الاقتصاد المرتفع ، اقتصادي للغاية ، حسبت في البداية ، الكهرباء الواحدة هي 48 سنتًا ، ومدى السيارة حوالي 300 كيلومتر ، وحوالي 60 درجة من الكهرباء. هذا حوالي 30 يوانًا. مقارنة بسعر الغاز لمسافة 300 كيلومتر ، هذا يمثل حوالي 1/10 السعر. وأود أيضًا أن أعطي إيماءة لـ Beijing EU5 (الصورة | التكوين | الاقتباس) فيما يتعلق بصيانة ما بعد البيع ".

مؤسس WenShiPinChe ، Zhang WenShi ، هو مالك Beijing EU5 PLUS (صورة | تكوين | استفسار) ، حتى أنها قالت بصراحة: "يتم التعرف على نطاق قوة بكين EU5 PLUS على أنه جيد من قبل وسائل الإعلام والمستخدمين ، وعندما أجرى اختبارًا في Beijing EU5 PLUS من قبل ، في ظل بيئة غير متطرفة ، يمكن أن تصل نسخة 416 كم بسهولة ، كما أن خدمة وخبرة Beijing Auto مطمئنتان ، YYDS ، والصناعة تتمتع بسمعة طيبة. "

بالإضافة إلى مشاركة تجربتهم الحقيقية مع طرازات سلسلة Beijing Auto EU ، قام العديد من المالكين أيضًا بضخ وإرسال عدة جولات من الجوائز خلال الحدث المباشر ، بما في ذلك الهدايا مثل حساء البرقوق الحامض Xinyuanzhai ، وعلبة هدايا Tao Xiangcun ، وسوار Huawei ، و Huawei P50 الهاتف الخلوي ، والهدية النهائية - عام واحد من الاستخدام المجاني لـ Beijing EU5.

أصدرت شركة Beijing Auto 3 مجموعات من المزايا الرائعة + 7 هدايا دون قلق

ليو مياومياو ، مدير إدارة اتصالات العلامة التجارية في بكين للسيارات

خلال هذا الحدث الحي ، أعلن Liu Miaomiao ، رئيس قسم اتصالات العلامات التجارية في شركة Beijing Auto ، عن سياسات الرفاهية المخلصة لـ "3 Great Rewards" و "7 هدايا خالية من القلق".

من بينها ، تتضمن "اللعبة الثلاثية ذات المزايا العظيمة" ثلاثة أجزاء: سعر المنفعة الكبيرة ، وقرض المنفعة الكبيرة ، وإعانة المنفعة الكبيرة. يشير "السعر الكبير" إلى سعر الترويج من 109.900 يوان صيني خلال المهرجان ، مثل السعر الخاص لـ Beijing EU5 Special Edition من 109.900 يوان صيني ، وسعر السوق لـ Beijing EU5 PLUS من 129.900 يوان صيني ، السعر الخاص لـ مهرجان من 119.900 يوان صيني ، سعر السوق لبكين EU7 من 159.900 يوان صيني ، السعر الخاص للمهرجان من 129.900 يوان صيني. يشير "رصيد Vantage" إلى حقيقة أن المستهلكين الذين يشترون Beijing EU5 PLUS و Beijing EU7 يمكنهم اختيار أي من السياسات المالية من 0 دفعة أولى / 0 فائدة / 0 دفعة شهرية (بكين EU5 Special Edition يتمتع فقط بسياسة قروض بدون فائدة ) ، ويشير "دعم الفضل" إلى استبدال برنامج Beijing EU5 PLUS و Beijing EU7. يشير "دعم المنفعة الكبرى" إلى دعم يصل إلى 15000 يوان صيني لاستبدال Beijing EU5 PLUS.

وتمثل "هدايا خالية من القلق 7" أول هدية خالية من القلق: يمكن للمستهلكين الذين لديهم لقطة شاشة لتطبيق المؤشر لهذا العام ، قيادة سيارة بكين EU5 PLUS بحرية لمدة 7 أيام ، حيث يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمات حصرية للطعام والشراب ، والترفيه؛ الهدية الثانية الخالية من القلق: كهرباء مجانية لمدة ثلاث سنوات ، وسيتم إرسال 4000 درجة من كومة شحن الكهرباء الخاصة عند شراء السيارة ؛ الهدية الثالثة الخالية من القلق: ثلاثة أنظمة كهربائية الهدية الرابعة بدون قلق: جميعها مجانية باستثناء إصدار بكين EU5 الخاص ؛ الهدية الخامسة الهم: إنقاذ مجاني على مدار 24 ساعة ؛ الهدية السادسة الخالية من الهموم: صيانة مجانية في الموقع ؛ هدية الهم السابعة: خدمة ضمان لمدة 3 سنوات أو 120،000 كم.

قوة المنتج الصلبة ، تم الكشف عن ثلاثة نماذج

بالإضافة إلى سلسلة من هدايا السياسة ، جلبت شركة Beijing Auto الإصدار الخاص "King of True Range" Beijing EU5 Special Edition ، و "الكوبيه الكهربائية النقية الذكية والمريحة" Beijing EU5 PLUS ، و "سيارة الفئة المتوسطة الكهربائية النقية ذات النمط الكبير" إلى مهرجان تسوق السيارات هذا. بكين EU7 "، التي يمكنها تزويد المستهلكين بنماذج مناسبة لاحتياجاتهم المختلفة. أولاً وقبل كل شيء ، تتمتع جميع الطرز الثلاثة بأداء قوي من حيث النطاق الذي يهتم به المستهلكون أكثر. وقد احتلت بكين أوتو المرتبة الأولى في" ما بعد البيع الرضا عن الخدمة "من قبل CACSI واكتسب ثقة أكثر من مليون عميل. ومن بينهم ، فاز Beijing EU5 أيضًا بالمركز الأول في قائمة" الورقة البيضاء لتقييم معدل انحراف السيارة EV "، ليصبح النموذج مع النطاق الفعلي الأقرب إلى نطاق عمل NEDC المعلن رسميًا.

يواصل طراز بكين EU5 Special Edition تصميم "Peak Leopard Aesthetics" على الطراز العائلي في تصميمه ، كما تمت ترقية التصميم الداخلي من حيث اللون والمواد لتلبية احتياجات المستهلكين بشكل أفضل. مع عرض 1820 ملم ومقاعد جلدية مع دعم يدوي لأسفل الظهر وفتحات تهوية خلفية ، يمكن لطراز بكين EU5 Special Edition أن يجلب للمستهلكين تجربة قيادة مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار الخاص من Beijing EU5 يعتمد أيضًا على هيكل فولاذي عالي القوة ويعتمد بطارية ليثيوم ثلاثية مبردة بالسائل من Ningde Time لتوفير الطاقة ، مما يوفر ضمانًا كافيًا لسلامة الجسم وسلامة البطارية. ومن الجدير بالذكر أن جهاز Beijing EU5 PLUS يتبنى أيضًا شاشة مزدوجة 12.3 بوصة + 9 بوصات ويتكيف مع واجهة مستخدم جديدة ، مما يحسن أداء التكلفة مرة أخرى.

Beijing EU5 PLUS هو الإصدار المحدث الجديد من Beijing EU5 ، والذي يتبنى مفهوم aتصميم "Rui Shi Wei Yan" في المظهر ، والتصميم الأكثر شبابًا يتماشى بشكل أكبر مع جماليات المستهلكين في الوقت الحاضر. في الداخل ، يتبنى طراز EU5 PLUS من بكين تصميم قمرة القيادة المعانقة ويجلب للمستهلكين تجربة قيادة مريحة مختلفة مع مقاعد طيران مدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى شركة Beijing EU5 PLUS أيضًا مزيجًا من الشاشات الكبيرة فائقة الوضوح مقاس 12.3 بوصة ، وتم تحسين مستوى الذكاء مرة أخرى. تم تجهيز Beijing EU5 PLUS ببطارية ليثيوم ثلاثية Ningde Times ، والتي تمنحها مدى يصل إلى 501 كم وتلبي بشكل أفضل الاحتياجات الفعلية للمستهلكين.

تمتلك بكين EU7 أطول قاعدة عجلات في فئتها ، وأداء المساحة الخلفية مضمون أكثر. يمتد نطاق EU7 في بكين من 475 كيلومترًا إلى 580 كيلومترًا ، وهو ما يكفي للاستخدام اليومي للمستهلكين. من حيث of تكوين التكنولوجيا ، يعتمد نظام بكين EU7 نظام داروين ، مما يعزز تجربة السيارة الذكية للمستهلكين. بفضل قوتها الممتازة في المنتج ، أصبحت Beijing EU7 أداة خدمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين والمؤتمر الوطني الشعبي وشاركت في خدمة منتدى دافوس الصيفي لداليان ، ومنتدى قمة الحزام والطريق للتعاون الدولي ، وغير ذلك من الشخصيات البارزة. الاجتماعات.

في نهايةالمطاف

بمناسبة اللامركزية في حصة الطاقة الجديدة في بكين في عام 2022 ، قدمت شركة Beijing Auto هدية رائعة للمستهلكين مع الحصة المتاحة من خلال "مهرجان بكين الثاني لشراء السيارات 2022". هذا يدل على الإخلاص العميق لشركة Beijing Auto. إذا كنت بحاجة إلى شراء سيارة كهربائية خالصة مؤخرًا ، فقد يكون إصدار Beijing EU5 Special Edition و Beijing EU5 PLUS و Beijing EU7 خيارًا جيدًا.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search