سيارتان كهربائيتان أخريان للنساء ، آيس كريم شيري كيو كيو خوخ جوي ونمل صغير - سيتم إدراج سحر في أواخر مايو

في ليلة سحر الخوخ التي أقامتها Chery New Energy ، و Chery QQ Ice Cream Peach Joy (وردي) وسيارة صغيرة حقيقية (أرجوانية) تم الكشف عنها رسميًا ، هذان العنصران مخصصان للمستخدمين الإناث لبناء سيارة كهربائية صغيرة ، في النموذج الحالي بناءً على تصميم التصميم والمساحة وترقيات التكوين ، سيتم إدراجها في أواخر مايو.

 chery qq ice cream

1، نفرح يا شيري QQ آيس كريم الخوخ ، ستطلق 3 موديلات

 

chery qq ice cream

السيارة الجديدة لها ثلاثة تغييرات رئيسية ، المظهر الداخلي ، والمساحة ، والتكوين.

المظهر ، السيارة الجديدة تستخدم لغة تصميم Sweet Smile ، يمكن أن يلبي تصميم صدام اللون الوردي + الأبيض بشكل أفضل تفضيلات المستخدمين الإناث. يحتوي الوجه الأمامي على مصابيح نهارية على شكل حرف U على كلا الجانبين ، وشبكة سوداء كبيرة ، ومصد أمامي مصنوع من ورنيش البيانو الأسود.

chery qq ice cream

تأتي المقصورة بشكل قياسي مع نظام ألوان وردي ورمادي ويمكن أيضًا تزويدها بتصميم داخلي وردي وأخضر أكثر تخصيصًا. أهم ما يميزه هو الإحساس الأقوى بالتكنولوجيا مقارنة بآيس كريم QQ الحالي المعروض للبيع ، مع تصميم المفاتيح بأسلوب يشبه أحمر الشفاه. تم تجهيز النظام بأكمله بأدوات LCD بشكل قياسي ، ويتم ترقية الإصدار المتطور بشاشة تحكم مركزية مقاس 8 بوصات مع شاشة واضحة ، ومجهزة بمقاعد ألعاب IJoy.

chery qq ice cream

 

التكوين ، في الأصل فقط الطرازات المتوسطة والعالية المجهزة بالوسادة الهوائية للسائق الرئيسي ، ورادار وقوف السيارات الخلفي ، وكاميرا احتياطية ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وعدادات LCD ، وهاتف Bluetooth ، ومصابيح LED نهارية ، تمت ترقيتها الآن إلى المعيار عبر النظام. بالإضافة إلى ذلك ، قامت السيارة الجديدة أيضًا بترقية مادة عجلة القيادة إلى الجلد ، ومرآة زينة جديدة لمقعد السائق الرئيسي ومصابيح ضباب أمامية LED إضافية.

 

chery qq ice cream


أبعاد الجسم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 3033/1496/1656 مم ، قاعدة عجلات 1960 مم. مقارنة بالطراز الحالي المعروض للبيع ، زاد طول جسم السيارة الجديدة بمقدار 53 ملم ، وزاد ارتفاع الهيكل بمقدار 19 ملم ، ولم تتغير البيانات الأخرى.



جزء الطاقة ، السيارة الجديدة والنسخة العادية من آيس كريم QQ ، مزودة بمحرك بقوة 27 حصان (20 كيلو واط) ، بطارية ليثيوم فوسفات الحديد بسعة 9.6 كيلو واط و 13.9 كيلو واط في الساعة ، نطاق دورة القيادة الأوروبية الجديدة 120 كيلو متر و 170 كيلو متر على التوالي ، شحن بطيء 6-8 ساعات.

2 ، Chery small ant - charm ، سيتم إطلاقه في طرازين (اسمه Romance and Rococo)

Chery Little Ant - Phantom هو نموذج جديد يتضمن تصميمًا جماليًا رومانسيًا ، ويقوم بترقية التكوين بناءً على Little Ant الحالية ، كما يعمل على تحسين صقل والتعرف على Little Ant - Phantom في جميع المجالات.



تم تصميم الهيكل الخارجي باللونين البنفسجي والأبيض ، ويستخدم التصميم الداخلي شعار Charme الحصري ونظام ألوان جديد مصقول ، كما أنه يأتي بثلاثة عطور فريدة التصميم يمكن تغييرها حسب الرغبة ، مما يجعل إنه رومانسي وأنيق.

 

بناءً على احتياجات المستخدمين الإناث في سيناريوهات متعددة ، يضيف Little Ant-Mime ميزات أمان جديدة مثل مراقبة المنطقة العمياء BSD ، والتحذير العكسي RCTA الخلفي ، وتحذير فتح باب DOW الجديد ، و 360 منظرًا بانوراميًا ، ومساعدة متوازية ، ومفتاح Bluetooth ، والتي يمكن أن تحسن القيادة الثقة في جميع المجالات. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل السيارة الجديدة أيضًا على ترقية شاشة التحكم المركزية مقاس 10.4 بوصة ، وإضافة 7 ألوان للإضاءة الداخلية المحيطة ، ومرآة الزينة الداخلية للركاب ، وجهاز العطر الداخلي.



مقارنةً بالطراز الحالي ، يتم تقليل ارتفاع السيارة فقط بمقدار 40 مم ، بينما تظل البيانات الأخرى دون تغيير.

جزء الطاقة ، المحرك الكهربائي بقدرة قصوى 30 كيلوواط ، أقصى عزم دوران 120 نيوتن متر ، سعة البطارية أكثر من 30.6 كيلو وات في الساعة ، نطاق 301 كم.

اكتب في النهاية

شيري QQ آيس كريم الخوخ الفرح والنمل الصغير - سحر بشكل رئيسي على مظهر الترقيات الداخلية والتكوين ، مقارنة بالنموذج الحالي للبيع لديه أكثر قدرة على المنافسة ، ومن المتوقع أن يرتفع السعر أيضًا. على سبيل المثال ، ستكون فرحة الخوخ الآيس كريم QQ أغلى من السعر الحالي البالغ 3.99-4.99 مليون يوان ، ومن المتوقع أن يبلغ سعر السحر الصغير أكثر من 80000 يوان.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$9,559.00
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
qq ice craem is a very beautiful car
متوفر بالمخزون

$22,911.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search