تعرض WEY SUV الجديد ، المظهر الرجعي ملفت للنظر تمامًا ، قاعدة العجلات التي يزيد ارتفاعها عن 2 متر 9 ، ستكون مزودة بـ 1.5T هجين

تعرض WEY SUV الجديد ، المظهر الرجعي ملفت للنظر تمامًا ، قاعدة العجلات التي يزيد ارتفاعها عن 2 متر 9 ، ستكون مزودة بـ 1.5T هجين

لأقول إن دائرة السيارات المحلية هي الأكثر "حياة كاملة" ، أعتقد أننا يجب أن نفكر أولاً في جريت وول موتور. بعد كل شيء ، بعد ولادة كلب هافو الكبير ، سترتفع دائرة السيارة المحلية على الفور في موجة من موجات اسم السيارة الجديدة "غير السائدة". الآن ، فقط لتعيين أكثر سهولة في الإعجاب باسم السيارة ، شعرت جريت وول موتور بما يكفي. هذا ليس ، "طرازًا قديمًا" كبيرًا لـ Great Wall ، ليس فقط في علامة ORA التجارية التي أعطت مظهر نسخة طبق الأصل لقطط الباليه من Volkswagen Beetle ، العلامة التجارية الفرعية الأخرى WEY ، ولكن أيضًا لإنشاء مفهوم أكثر رجعية لـ منتجات SUV الجديدة. وهذه السيارة الجديدة عبارة عن حلم دائري WEY (صورة)!

بفضل إعلان WEY Dream رسميًا في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، قبل بضعة أيام ، أعطى مستخدم الإنترنت (بعض الصور أدناه منautomotive patron A Rui) مجموعة من الصور التجسسية لاختبار السيارة الجديدة جمل. بدون مزيد من اللغط ، دعنا ننتهز هذه الفرصة لنرى شكل السيارة الفعلي.

على الرغم من أن صور التجسس المكشوفة لا تزال مغطاة بالتمويه ، إلا أن الجسم الرئيسي لمظهرها لا يزال واضحًا نسبيًا. من الصورة يمكن رؤية مقدمة السيارة الجديدة سواء كانت مصبغة كبيرة متعددة الأضلاع أو مصابيح أمامية مستديرة وجبين أمامي عريض ، فقد أظهرت "طرازًا رجعيًا" قويًا نسبيًا. فقط مع هذه المجموعة من وجهات النظر الأمامية ، أعتقد أن المستقبل على الطريق لا بد أن يتغير بشكل أقل.

الجزء الجانبي من السيارة ، الإعداد الخلفي القصير المتدلي ، إلى جانب عربة اليد الأمامية والخلفية العريضة ، وحتى اختيار العجلات ، عبارة عن هيكل مكثف "غطاء وعاء" ، مباشرة إلى "السيارة الكلاسيكية" جو رجعي ممتلئ.

أما بالنسبة للجزء الخلفي من السيارة الجديدة ، فإن الهيكل المقوس الذي لدينا انطباع "السيارات الكلاسيكية" سيظهر عليه أيضًا. وستعكس المصابيح الخلفية المستديرة والمصد الخلفي المزين بالكروم صدى تصميم المقدمة. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن WEY Dream تتمتع بمظهر "السيارة الكلاسيكية" الرجعية ، إلا أنها في الواقع سيارة دفع رباعي. لذلك ، لديها زخرفة "حقيبة مدرسية صغيرة" في الخلف.

أما بالنسبة لأبعاد الهيكل ، فإن طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها يصل إلى 4830/1995/1725 ملم على التوالي ، وقاعدة العجلات أكثر من 2 م 9 وتصل إلى مستوى 2915 ملم.

يتحول خط الرؤية إلى الجزء الداخلي للسيارة ، على الرغم من أن المضرب المعدني يغطي الزر الأوسط وتصميم فتحات التكييف المستديرة ، والذي سيعكس أيضًا النمط القديم للشكل الخارجي. ومع ذلك ، فإن شاشة Smart Link ، التي تعمل تقريبًا عبر وحدة التحكم ، تجعلها الداخلية لا تنتهي بالوقت. كما أن عددًا كبيرًا من الزخارف المطلية بالكروم سيجلب أيضًا أجواء نسيجية أكثر تطوراً.

Power ، الأخبار الحالية هي أن السيارة الجديدة ستزود بنظام طاقة هجين مطور ذاتيًا من Great Wall Motor يعتمد على محرك 1.5T ، بالإضافة إلى الطرازات المتطورة المزودة بنظام الدفع الرباعي.

بشكل عام ، يبدو أن أهم ما يميز حلم WEY المستدير هو بلا شك مظهره العتيق اللافت للنظر. بطبيعة الحال ، فإن الوضع الحالي وقوته وحجمه فقط لهما قدرة تنافسية جيدة. لذا ، أيها الأصدقاء ، هل تتطلعون إلى وصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة من WEY؟

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$33,676.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$433,882.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search