مع تكييف هواء مستقل من ثلاث مناطق ، السيارة الفعلية SAIC ROEWE iMAX8 EV في معرض قوانغدونغ هونغ كونغ وماكاو للسيارات

مع تكييف هواء مستقل من ثلاث مناطق ، السيارة الفعلية SAIC ROEWE iMAX8 EV في معرض قوانغدونغ هونغ كونغ وماكاو للسيارات


في الآونة الأخيرة ، علم من المصادر ذات الصلة أنه تم الكشف عن SAIC ROEWE iMAX8 EV في معرض جوانجدونج هونج كونج وماكاو للسيارات. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا نشعر بأننا غير مألوفين ، بالرجوع إلى المعلومات الرسمية ، فقد تم فتح السيارة الجديدة مسبقًا للبيع المسبق ، ما مجموعه ثلاثة تكوينات للإصدار الفاخر ، ونسخة الطيران ، ونسخة القيادة الذكية ، وسعر ما قبل البيع النطاق 279800 يوان - 329800 يوان.

وهنا نحتاج إلى مراجعة تصميم السيارة بالكامل ، من شكل السيارة ، وما زال تشابه السيارة التي تعمل بالوقود مرتفعًا جدًا ، خاصةً الجزء الأمامي ، واستخدام تصميم على طراز الكروم ، بما يتماشى مع الاحتياجات الحالية للشباب مع السيارات. تجدر الإشارة إلى أن السيارة الجديدة ستتوفر بأربعة ألوان: الفضي ، واللؤلؤ الأبيض ، والأزرق السديم ، والرمادي بشكل خاطئ.

عند الجلوس في السيارة ، تعطي السيارة بأكملها نفس الشعور بالتكنولوجيا ، بالإضافة إلى تكييف الهواء بدرجة حرارة ثابتة ومستقلة بالكامل من ثلاث مناطق ، والتحكم المستقل في تكييف الهواء الخلفي باللمس ، ونظام تنقية الهواء بالأيونات السالبة ، كما تحتوي هذه السيارة أيضًا على دخول بدون مفتاح ، تلقائي HOLD نظام وقوف السيارات الأوتوماتيكي والوظائف الأخرى ، لا تزال تجربة السيارة بأكملها جيدة جدًا.

من حيث التكوين ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة بمقاعد جلدية S-Nappa ، ومقعد السائق الرئيسي القابل للتعديل الكهربائي بثمانية اتجاهات (بما في ذلك دعم أسفل الظهر) والتكوينات الأخرى بشكل قياسي ، وفي نفس الوقت ، مسند رأس الخطوط الجوية قابل للتعديل بـ 6 اتجاهات ، ثلاثة صفوف من 4: 6 يمكن تقسيمها إلى مقاعد ، وثلاثة صفوف بزاوية مسند ظهر قابلة للتعديل 10 درجات ، وثلاثة صفوف من وظيفة الانزلاق الأمامي والخلفي بطول 200 مم والتكوينات الأخرى ليست غائبة ، بما يتماشى مع توقعات المستهلك.

آخر ما يمكن قوله هو القوة ، سيتم تجهيز ROEWE iMAX8 EV بمحرك محرك بقوة قصوى تبلغ 180 كيلو وات ، وفي نفس الوقت ، من أجل ضمان الطاقة الجديدة لهذه السيارة ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة أيضًا مع بطارية ليثيوم ثلاثية 90 كيلو وات في الساعة ، والتي يمكن أن تضمن نطاقها الخاص. مع هذا المظهر ، يمكننا بشكل أكثر شمولاً ، آه لفهم هذه السيارة. بالنسبة لهذه السيارة ، هل تعتقد أنها تستحق الحصول عليها؟

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search