ادعى تجاوز مليون سيارة فاخرة طلب العالم Aito M7 المدرجة ، والنتائج طالما 319800 يوان لبدء البيع؟

ادعى تجاوز مليون سيارة فاخرة طلب العالم Aito M7 المدرجة ، والنتائج طالما 319800 يوان لبدء البيع؟

 

هل تتذكر البيان الجريء الذي أدلى به السيد يو تشنغ دونغ ، مدير شركة هواوي ، في معرض جوانجدونج-هونج كونج-ماكاو للسيارات في مايو من هذا العام؟ "سيتفوق AITO M7 تمامًا على سيارات Toyota Elfa و Lexus LM وغيرها من السيارات الفاخرة من فئة الملايين." الآن تم إطلاق هذه السيارة رسميًا في 4 يوليو عند إطلاق Huawei الصيفي ، بسعر 319800-379.800 يوان.



دعا مليون سيارة فارهة ، نتيجة سعر طويل يصل إلى 319800 للبدء ، هل تقول أن هذا فم كبير جدًا ، أم أن السيارة بأكملها فعالة من حيث التكلفة؟ أوه ، نعم ، الدفعة الأولى من مالكي الحجوزات M7 تتمتع بمزايا حصرية ، بما في ذلك نية 100 يوان مقابل 5000 يوان وغيرها من السياسات التفضيلية وحقوق المالك ، انظر الرسم البياني التالي.

 

يخرج تصميم مصنعي السيارات الرئيسيين تدريجياً عن المسار المطروق اليوم ، ولا بد لي من القول إن تصميم M7 يشبه صورة رجل العلم والتكنولوجيا ، فهم يتمتعون بقوة جيدة ، لكن المظهر لا يزال أكثر أو أقل عادي ، التصميم يشبه الخسارة المنتظمة للرجل الصادق. لكي نكون صادقين ، فإن التأثير الفعلي لـ M7 سيبدو بالفعل أفضل من الصور ، ولكنه في النهاية ليس جذابًا مثل مظهر الحثالة.



السيارة بأكملها تسلط الضوء على صورة ثقيلة وصلبة ، وخطوط السيارة بأسلوب مستقر ، ولكن من وجهة النظر هذه: مليون سيارة فاخرة ، لا تتمتع بهذا الإحساس بالاستقرار. نظرًا لأن M7 يسمى ما وراء مليون سيارة فاخرة ، وفقًا لأفكار الرؤساء الكبار لا يمكن أن يخطئوا.

الحجم المحدد لـ M7 هو 5020/1945/1775 مم ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2820 مم. على الرغم من أن شكل قاعدة العجلات هذا ليس سخيًا اليوم ، إلا أن الإطلاق Yu Chengdong قد أكد مرارًا وتكرارًا أن M7 لديه استخدام ممتاز للمساحة ، وبالتالي فإن المساحة الفعلية داخل السيارة ستمنحك مفاجأة ، والتي قد ترغب في الذهاب إلى المتجر لتشعر بها هو - هي.

داخل السيارة بتصميم يتسع لستة مقاعد 2 + 2 + 2 ، مع جلد أبيض مع زخرفة خشبية ، بالإضافة إلى إظهار الإحساس بالفخامة ، يجلب أيضًا إحساسًا بالدفء ، إلى جانب مساند رأس لمقاعد شركة الطيران ، يمنحني الجزء الداخلي بالكامل مظهرًا رائعًا للغاية. شعور مريح ، أعتقد أن العلاج الداخلي M7 سيكون أكثر روعة من المظهر.

بالإضافة إلى ذلك ، استخدم M7 أيضًا مقعدًا منعدم الجاذبية ، عن طريق إمالة زاوية المقعد بالكامل وتعديل مسند الظهر وسحب الساق ، وتشكيل وضعية جلوس مريحة منعدمة الجاذبية ، ويقال إن وضع الجلوس هذا يمكن أن يقلل بشكل فعال من العبء على القلب و يخفف التعب بسرعة. حسنًا ... هذا حقًا شيء لا يملكه المنافسون البالغ عددهم مليون دولار.



بالطبع ، فقط من خلال الأشياء الخارجية التي يصعب ادعاء تجاوزها مليون سيارة فاخرة ، في الواقع ، أبرز ما يميز AITO M7 هو قمرة القيادة الذكية Hua Hongmeng OS ، والتي يقال إن الشاشة مقاس 19 بوصة تطعم الهاتف الذكي حقًا ، انظر إلى هذه الصورة لك سوف نفهم ، أنها تدعم مجموعة واسعة للغاية من تطبيقات APP ، ولدي أحدث هاتف في عام 2022 لا يختلف.

ولكن في الواقع ، بعد الاستماع إلى المؤتمر بأكمله ، أعتقد أن قمرة القيادة الذكية Hongmeng OS هذه ليست مثل الهاتف الذكي ، ولكنها تشبه إلى حد كبير نظام المنزل الذكي ، فالسيارة بأكملها ذكية من الداخل إلى الخارج ، من القيادة المساعدة إلى مفتاح الإضاءة الداخلي لكي تكون صادقًا ما دمت على استعداد للمحاولة ، فستجد أن حاجة السيارة في الداخل والخارج إلى التحكم في الأشياء ليست كثيرة. في المرة القادمة التي نختبر فيها قيادة السيارة ، سنتحدث عن هذا الجزء ، لكن يمكننا أن نستنتج أن المقصورة الذكية لـ M7 رائعة للغاية.



جزء الطاقة ، إصدار الدفع الرباعي AITO M7 المجهز بموسع نطاق رباعي الأسطوانات 1.5T + نظام طاقة مزدوج المحرك ، بما في ذلك أقصى طاقة لمحرك موسع النطاق تبلغ 92 كيلو وات ؛ أقصى قوة لمحرك الدفع الأمامي والخلفي 130 كيلو وات ، 200 كيلو وات ، وصلت الطاقة القصوى للنظام المتكامل إلى 330 كيلو وات (حوالي 448 حصانًا) ، وزمن تسارع 100 كم يبلغ 4.8 ثانية فقط.



لم يتم اختبار الأشياء الميكانيكية ، لذلك لا يمكنني الآن أن أقول ما إذا كان بإمكان M7 حقًا منحك تجربة تتجاوز مليون دولار أمريكي ، ولكن في الواقع ، الميزة القاتلة لـ M7 هي قمرة القيادة الذكية Hongmeng OS من Huawei . إن قمرة القيادة الذكية Hongxing OS قادرة بالفعل على تزويدنا بالكثير من الخبرة التكنولوجية المتطورة ، والتي لا يمكننا أن نتخيل الكثير منها نحن السائقون القدامى ، وعلينا أن نعترف ، فهذه هي بالفعل السيارات الفاخرة التقليدية بملايين الدولارات التي لا يمكن أن تمنحك شيء ... من هذا المنظور ، يو تشنغ دونغ ليس مخطئا.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$43,352.00
متوفر بالمخزون
 

$47,029.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search