تم تجهيز Haval H-DOG بنظام المكونات الإضافية لأول مرة بمدى كهربائي نقي أقصى يبلغ 150 كم

تم تجهيز Haval H-DOG بنظام المكونات الإضافية لأول مرة بمدى كهربائي نقي أقصى يبلغ 150 كم

 

في معرض تشنغدو للسيارات ، كشفت هافال SUV رسمياً عن طراز H-DOG. أكبر ميزة للسيارة الجديدة هي أنها مجهزة بنظام هجين يعمل بالكهرباء ويتم وضعها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات قوية مع قدرات معينة على الطرق الوعرة.

من الصورة الفعلية ، فإن الجزء الأمامي من السيارة الجديدة عبارة عن تصميم شبكي شبه منحرف ، والاستخدام الداخلي لهيكل مصفوفة نقطية للزينة يمكن التعرف عليه للغاية ؛ تم تجهيز الشبكة بمآخذ هواء متعددة الأضلاع على كلا الجانبين ، ويبدو أن النمط أكثر فردية ؛ كلا جانبي المصابيح الأمامية المستديرة هما نمط تصميم شائع لسيارات الدفع الرباعي المتشددة ، والتكامل الداخلي لمصدر ضوء LED.

الجزء السفلي من المحيط أكثر صلابة ، مع فتحات صغيرة للعاكس على كلا الجانبين ومصابيح ضباب مدمجة بالداخل ؛ تم تصميم الجزء الأوسط بمداخل هواء شبه منحرف ومزخرف بهيكل أفقي من الداخل ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

شكل جانبي ، خط السقف مستقيم نسبيًا ، مع رف الأمتعة بشكل فعال يزيد من الإحساس بالقوة ، محيط الخصر هو تصميم مجزأ ، مزين بإحساس بطبقات من جانب الجسم ؛ إن الجزء الجانبي من الحاجب والجانب الجانبي من الشكل سميك نسبيًا ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالقوة.

تم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة بجناح صغير الحجم على السطح ، والمصابيح الخلفية معتمة وأنيقة ؛ إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف مجوف لإبراز الجزء الخلفي من السيارة ؛ شكل الدعامة السفلية يعكس صدى المصد الأمامي ، والجزء السفلي مزين بزخرفة سوداء سميكة لتعزيز الإحساس بالقوة ، كما أن أنابيب العادم لها تصميم مخفي.

أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها 4705/1908/1780 مم ، مع قاعدة عجلات 2810 مم.

من الداخل ، التصميم العام بسيط نسبيًا ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ، مع إحساس معين بالتكنولوجيا.

Power ، السيارة الجديدة مزودة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، مع قوة قصوى مجمعة تبلغ 240 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر ، يتوافق مع علبة تروس DHT بسرعتين ، مع نطاق كهربائي نقي يبلغ 50 كم و 150 كم متوفر في نسختين.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search