أول شريحة 8295 مزودة بتقنية "انصهار سائق الكابينة" ذاتية البحث ، تم إطلاق أول سيارة مفهوم ROBO-01 من PIXEL-J

أول شريحة 8295 مزودة بتقنية "انصهار سائق الكابينة" ذاتية البحث ، تم إطلاق أول سيارة مفهوم ROBO-01 من PIXEL-J

في 8 يونيو ، عقدت PIXEL-J حدث إطلاق ROBO DAY عبر الإنترنت في Geniverse Hiyang ، حيث أطلقت رسميًا أول سيارة مفهوم روبوت للعلامة التجارية - ROBO-01 وأظهرت لأول مرة تصميم هيكل ROBO-01 النشط القابل للتشوه ، ثلاثي الأبعاد بلا حدود شاشة كبيرة ، 0 مقعد جاذبية ، مصابيح AI PIXEL ، رقائق حوسبة علوية مزدوجة ، وأبرز المنتجات الأخرى. يسلط الضوء على المنتج ، مثل تصميم هيكل التشوه النشط لـ ROBO-01 ، وشاشة كبيرة ثلاثية الأبعاد من قطعة واحدة ، و 0 مقعد جاذبية ، وأضواء AI PIXEL ، ورقائق حسابية علوية مزدوجة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، وضع رفع الروبوت الآلي المطور حديثًا من Jiddu Auto والروبوت الآلي تم أيضًا عرض في هذا المؤتمر الشبكة العصبية JET (JIDU Evolution Technology) ، حل قيادة مستقل حقيقي عالي المستوى ، اندماج سائق الكابينة القائم على SOA ، صوت ذكي غير متصل بالإنترنت من مستوى ميلي ثانية ، وتقنيات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للبيان الرسمي لـ PIXEL-J ، سيتم الكشف رسميًا عن نموذج الإنتاج المحدود لـ PIXEL-J هذا الخريف ، ونموذج الإنتاج لديه تشابه بنسبة 90 ٪ مع سيارة مفهوم ROBO-01 ؛ ستصدر PIXEL-J أيضًا تصميم نموذج الإنتاج الثاني في معرض قوانغتشو للسيارات لهذا العام.

كسيارة مفهوم ، هناك العديد من العناصر المجردة في تصميم السيارة بأكملها ، ولكن أسلوب التصميم البسيط الشامل سينذر باتجاه تصميم النماذج المستقبلية للعلامة التجارية PIXEL-J. "الجينات الرئيسية الثلاثة لتصميم المنتج.

من حيث لون الهيكل ، يقدم ROBO-01 ثلاثة أنظمة ألوان: Star River Purple ، و Nebula Gray ، و Star Porcelain White ، ويتكون كل لون مبتكر من خمسة طلاءات تقنية صبغية وطبقات طلاء ، والتي يمكن أن تكسر تدرجات الطبقات تحت الضوء الطبيعي.

في المقدمة ، يتبنى ROBO-01 تصميم الشبك الأمامي المغلق المشترك لمركبات الطاقة الجديدة ، ويرتب شريط LED من خلال الضوء وشعار العلامة التجارية القابلة للضوء ، بينما يتبنى الجانبان مصابيح أمامية AI PIXEL تفاعلية على شكل T ، يمكن لـ ROBO-01 تقديم نتيجة تفكيرها في شكل لغة خفيفة للذكاء الاصطناعي حسب تصورها للبيئة الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، على الأجنحة الأمامية للسيارة ، تم تجهيز ROBO-01 أيضًا بقفزات خفيفة وقابلة للطي LIDAR ، والتي يمكن أن تعزز "إدراك" القيادة المستقلة المتقدمة ، وكذلك تقليل مقاومة الرياح للسيارة وتحسين الأمان السلبي للسيارة.

على الجانب ، يشبه المظهر العام لـ ROBO-01 المظهر الخاص بسيارات الدفع الرباعي ، ولكن يتم فتح الأبواب بطريقة غير تقليدية ، حيث تستخدم الأبواب الأمامية أبواب جناح الفراشة والأبواب الخلفية باستخدام تصميم الفتح المضاد ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع هيكل B-pillar بدون جسم ، يمكن أن تظهر المساحة الداخلية في لمحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز ROBO-01 أيضًا بعجلات كبيرة الحجم مقاومة للرياح منخفضة ، والتي يمكن أن تقلل من مقاومة الرياح للسيارة بأكملها.

في الخلف ، يعتمد ROBO-01 على تصميم مجموعة المصابيح الخلفية الخلفية على شكل Y ولديه أيضًا وظيفة لغة الضوء AI ، مما يعزز السمات التكنولوجية للمظهر. في الجزء العلوي من مجموعة مصابيح الذيل الخلفية ، تم تجهيز ROBO-01 بجناح خلفي نشط للرفع ، والذي يمكنه زيادة الكفاءة الديناميكية الهوائية للسيارة مع وجود الجناح الخلفي ذي الجزأين في نهاية السقف.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فإن أول ما يلفت الأنظار هو الشاشة ثلاثية الأبعاد العريضة المدمجة بلا حدود على الكونسول الوسطي ، والتي تدمج معظم وظائف التحكم في السيارة ، لذا فهي قادرة على تحقيق التخلص من مفاتيح التحكم المادية مثل المفاتيح الكاملة. مقابض الأبواب ، ذراع النقل ، المجاذيف اليسرى واليمنى. تعتمد الشاشة على قمرة القيادة الذكية المحددة الدرجة ، وهي الأولى التي يتم تزويدها بشريحة Qualcomm من الجيل الرابع Snapdragon الرقمية قمرة القيادة الآلية 8295 ، والتي تدعم عرض التأثير ثلاثي الأبعاد للشاشة فائقة الاتساع والمتكاملة بلا حدود لتلبية احتياجات المستخدم التنقل أثناء القيادة وترفيه الألعاب والمكتب عبر الإنترنت وسيناريوهات أخرى.

تتبنى ROBO-01 أيضًا تصميم عجلة القيادة على شكل حرف U ، جنبًا إلى جنب مع تقنية التوجيه السلكي يمكن أن تدرك السيارة في وضع القيادة الأوتوماتيكي القابل للطي ، ووظيفة نسبة التوجيه المتغيرة. علاوة على ذلك ، تم تجهيز ROBO-01 أيضًا بـ 0 مقاعد جاذبية مستوحاة من المركبات الفضائية ، مما يجعل السيارة بأكملها أكثر مستقبلية.

تم تجهيز ROBO-01 أيضًا بقدرة متقدمة على القيادة الذاتية ، واعتماد JET ، وهي بنية ذكية مطورة ذاتيًا للقيادة الذاتية المتقدمة ، والتي تدمج الهندسة الكهربائية والإلكترونية EEA ونظام التشغيل SOA ويمكن أن تحمل وظائف أساسية ذاتية القيادة المتقدمة و AI الإمكانية. الجهاز مزود بشرائح Orin X "المزدوجة" من Nvidia و 31 مستشعرًا خارجيًا ، بما في ذلك 2 LIDAR ورادار بموجة 5 ملم و 12 رادار فوق صوتي و 12 كاميرا. من بينها ، يصل "ضوء القفز" LIDAR FOV إلى 180 درجة ، في "مسبار الشبح" ، والعوائق اليمنى واليسرى ، وسيناريوهات القيادة الأخرى ، تكون القدرة على تحديد العوائق أو عبور المشاة الأيمن والأيسر أقوى.

في نهايةالمطاف

كشركة ناشئة لروبوتات السيارات أسستها بايدو واستثمرت بشكل استراتيجي من قبل جيلي ، أظهرت لنا PIXEL-J Auto العديد من الإنجازات المهمة في عام واحد فقط بعد إنشائها من خلال هذا المؤتمر. تؤمن Jiddu Auto بأن السيارة المستقبلية لن تكون وسيلة مواصلات فحسب ، بل ستكون أيضًا روبوتًا ثوريًا للسيارة يتمتع بالعاطفة والحكمة. انطلاقًا من ROBO-01 ، فإن القدرة على القيادة الذاتية عالية المستوى والقدرة على التفاعل الذكي للغاية تنطبق على مستوى الدرجة الأولى.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search