الاندماج الناجح بين جيلي ومرسيدس بنز ، أول سيارة دفع رباعي كهربائية من سمارت إلى المتجر ، بمدى أقصى يبلغ 560 كم

الاندماج الناجح بين جيلي ومرسيدس بنز ، أول سيارة دفع رباعي كهربائية من سمارت إلى المتجر ، بمدى أقصى يبلغ 560 كم

وغني عن القول ، نظرًا للظهور السريع للعلامات التجارية المستقلة مثل Great Wall Motor و Changan و CHERY ، يبدو أن جيلي لم تكن قادرة على تطبيق الاسم "المحلي". ومع ذلك ، يبدو أن ممارسة جيلي المتمثلة في الحصول على ماركات سيارات ناجحة بالفعل ودمجها مع تقنيتها الخاصة هي بالتأكيد أصل مكانتها بين شركات السيارات المحلية السائدة من الدرجة الأولى. بعد كل شيء ، بدعم من تقنية فولفو ، تعتبر Starry و Starry L ونماذج أخرى أفضل المبيعات في مجالات تخصصهم. وبالمقارنة مع فولفو ، ربما لا يزال العديد من الأصدقاء لا يعرفون أن جيلي هي أيضًا أكبر مساهم في مجموعة دايملر ، الشركة الأم لمرسيدس بنز. وبهذه الطريقة ، سيتم أيضًا دمج منتجات جيلي المستقبلية ، بالإضافة إلى استيعاب تكنولوجيا فولفو ، مع مرسيدس-بنز. هذا ليس كذلك ، فقد حققت مرسيدس-بنز في سوق السيارات الصغيرة العالمية أيضًا نجاحًا كبيرًا للغاية للعلامة التجارية الذكية ، حيث تم إطلاق أول سيارة دفع رباعي كهربائية هي جيلي ومرسيدس بنز بعد منتج الاندماج. السيارة الجديدة هي Smart Genie # 1 (صورة | تكوين | استفسار).

بفضل Smart Genie # 1 تم فتحه للبيع المسبق وسيتم إطلاقه رسميًا في 6 يونيو. قبل أيام قليلة ، قام بعض الأشخاص بالفعل بتصوير السيارة الجديدة عند وصولها إلى الوكيل المحلي. دون مزيد من اللغط ، دعنا ننتهز هذه الفرصة لنرى نتاج هذا الاندماج الناجح بين جيلي ومرسيدس بنز.

أول شيء يجب قوله هو أنه منتج يعتمد على هندسة SEA الواسعة لجيلي. من ناحية أخرى ، فإن تصميمها الخارجي من مرسيدس بنز. كما ترون من الصورة ، حتى بدون إعداد الشبكة التقليدية ، فإن الغلاف الأمامي مع المشتت الحراري الواسع المدخن هو الجسم الرئيسي لهيكل مدخل الهواء ثلاثي المراحل ، مع اختراق حزام الضوء LED ، ولكن أيضًا دعه يظهر يجب أن تكون المنتجات الكهربائية النقية ذات إحساس بالخيال العلمي في نفس الوقت ، ولكن أيضًا اجعلها تتمتع بدرجة معينة من الأجواء الرياضية.

جانب السيارة ، الخطوط المقعرة والمحدبة ، بحيث يكون لوجهها الجانبي تأثير بصري جيد للضوء والظل. يكشف العلاج ثنائي اللون ، مع مقابض الأبواب المخفية والأبواب بدون إطار ، تمامًا عن أسلوب الموضة المتأصل في منتجات سمارت.

أما بالنسبة للجزء الخلفي من السيارة الجديدة ، فإن التصميم البسيط نسبيًا يدمج المصابيح الخلفية والدروع المجزأة لتكرار تقنية المقدمة وتكشف عن بعض الألوان القوية.

بعد كل شيء ، تم تصميم المقصورة من قبل مرسيدس-بنز ، وأسلوبها الداخلي هو إلى حد كبير الطراز البسيط لمنتجات مرسيدس-بنز. تتبنى السيارة الجديدة تصميمًا على شكل حرف T وتتضمن أداة LCD كاملة طويلة وشاشة مركزية عائمة كبيرة الحجم. على الرغم من عدم وجود الكثير من الأماكن التي تلفت الأنظار ، إلا أن هذا لا يعني أن داخلها لا يتمتع بحس التكنولوجيا.

من حيث المساحة ، يتم وضع Smart Genie # 1 كسيارة SUV صغيرة ، ويبدو تقليمها 4270 (4300) * 1822 * 1636 مم متماشياً نسبيًا مع موقعه. ومع ذلك ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2750 مم ، فهي كافية أيضًا لتوفير مساحة كبيرة نسبيًا في الخلف.

من حيث القوة ، ستتبنى السيارة الجديدة هيكل دفع خلفي بمحرك خلفي. تبلغ قوة المحرك الكهربائي 272 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 343 نيوتن متر ، مع القدرة على كسر 100 في 6.7 ثانية. ومجهزة ببطارية ليثيوم ثلاثية بسعة 66 كيلو وات في الساعة ، أقصى مدى لحالة التشغيل CLTC هو 560 كيلو متر.

بشكل عام ، كمنتج لهندسة SEA الواسعة من Geely ، يجب أن يظل استقرار Smart Genie # 1 جيدًا نسبيًا. علاوة على ذلك ، وفقًا للبيانات وحجمها ونطاقها ، مع تصميم المظهر من يد مرسيدس-بنز ، يجب اعتبار قوتها الأكثر تميزًا في نفس النوع من المنتجات. إذن ، سعر ما قبل البيع بين 190،000-233،000 Smart Genie # 1 ، هل سيكون موضوع اعتبارك؟

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$20,117.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$20,558.00
متوفر بالمخزون
 

$12,764.00
متوفر بالمخزون
 

$20,686.00
متوفر بالمخزون

$20,686.00
متوفر بالمخزون
Blog Search