سيارة الله شرسة ، حطمت مبيعات Wuling June 120،000 وحدة ، Hongguang MINI EV وتجاوزت Nissan Xuan Yi

سيارة الله شرسة ، حطمت مبيعات Wuling June 120،000 وحدة ، Hongguang MINI EV وتجاوزت Nissan Xuan Yi

أعلنت SAIC-GM-Wuling مؤخرًا عن بيانات مبيعات يونيو ، تجاوزت المبيعات الإجمالية 120.000 وحدة ، بزيادة قدرها 29٪ على أساس سنوي. من بينها ، أصبحت منتجات الطاقة الجديدة مسرحية "السيارة المعجزة" Wuling ، وصلت المبيعات 49450 وحدة ، بزيادة قدرها 62 ٪.



ولكن في الوقت الحاضر ، يجب أن يكون الطراز الذي يُطلق عليه حقًا "السيارة المعجزة" هو سلسلة Hongguang MINI EV بدقة ، والتي اكتسبت وحدها 46249 وحدة مبيعات في يونيو ، واحتلت عرش بطل مبيعات سيارات الطاقة الجديدة المحلي لمدة 22 شهرًا متتاليًا.

Wuling Hongguang MINIEV


في الوقت نفسه ، تفوقت مبيعات Hongguang MINI EV في يونيو من هذا العام مرة أخرى على سلسلة Xuan Yi من DONGFENG Nissan ، محطمة آمال Xuan Yi في العودة إلى منصب بطل مبيعات السيدان مرة أخرى (المبيعات النهائية لسلسلة Xuan Yi في يونيو كانت 45767 وحدة).



باوجون كيوي EV


ومع ذلك ، إذا لم يكن لدى Wuling Hongguang MINI EV مثل وجود "السيارة المعجزة" ، فإنهم يخشون أنه في مجال الطاقة الجديدة أو الصعبة ، ينتمي أيضًا إلى السيارة الكهربائية النقية المصغرة Baojun KiWi EV ، كما سلم يونيو 3005 وحدة فقط ، إذا لم تكن هناك إستراتيجية رخيصة مثل الدعم ، فإن تحديد المواقع الشخصية الرئيسية الخفيفة ، في الواقع ، والتركيز الرئيسي على تحديد المواقع الشخصية ليس جذابًا كما يعتقد المرء.

 

Wuling Jia Chen

لذلك ، يبدو أن إستراتيجية "السيارة الإلهية" لشركة SAIC-GM-Wuling في السنوات الأخيرة قد سارت بشكل أقل من السلاسة ، على الرغم من أنها لا تزال قادرة على إنشاء "سيارة رائعة" مثل Hongguang MINI EV ، إلا أن أداء المبيعات للعديد من طرازاتها لم يصل يتوقع "سيارة الله". في النهاية ، فإن Wuling "God" الحقيقي هو في الواقع غالبية المستهلكين ، Wuling لإنتاج المزيد من "سيارات God" ، عليك التفكير في احتياجات المستهلك الحالية وأي نوع من النماذج ، نعتقد أيضًا أن Wuling في هذا المجال أكثر من نحن نعرف المزيد.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search