استعراض معرض السيارات في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو: مجهز بنظام القيادة المساعد Xpilot 4.0 ، وكشف النقاب عن XXPENG G9

استعراض معرض السيارات في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو: مجهز بنظام القيادة المساعد Xpilot 4.0 ، وكشف النقاب عن XXPENG G9

أهم ما يميز السيارة هو نظام القيادة المساعد Xpilot 4.0 وتقنية الشحن الفائق 800 فولت. أما بالنسبة للتفاصيل الأخرى ، فقد تم الكشف عن السيارة رسميًا في وقت سابق ، وهنا ، ما زلنا نراجع تصميم السيارة بالكامل.

كنموذج يعتمد على الهندسة الكهربائية والإلكترونية X-EEA 3.0 ، لا يزال XPENG G9 أنيقًا نسبيًا في المظهر ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة هي أيضًا الطراز الأول الذي يحمل شعار XPENG Automotive الجديد. في التفاصيل ، على عكس الطراز الحالي ، يرث الوجه الأمامي للسيارة الجديدة ويتطور من X Robot Face ، الوجه الأمامي للعائلة لـ XPENG Auto ، في حين أن مجموعة المصابيح الأمامية المنقسمة مع مدخل الهواء الأقل اختراقًا ، تبدو أكثر عصرية.

بالإضافة إلى المقدمة ، فإن جانب هذه السيارة هو أيضًا أكثر جوًا. يمتد أحد خطوط الخصر مباشرة من مجموعة المصابيح الأمامية إلى مجموعة المصابيح الخلفية ، ومع الخطوط المرتفعة لرؤوس العجلات الأمامية والخلفية أدناه ، تبدو رياضية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، أبواب مخفية مقابض عجلات كبيرة قياس 21 بوصة ، وتفاصيل أخرى ، ولكن أيضًا من جانب السيارة تبرز الأجواء العصرية. في الخلف ، يحتوي XPENG G9 على مجموعة مصابيح خلفية تعمل ، والتي يمكن أن تشكل صدى جيداً مع المقدمة.

آخر شيء يمكن قوله هو قوة هذه السيارة. بالإشارة إلى المعلومات التي تم الكشف عنها سابقًا ، تم تجهيز XPENG G9 بنظام طاقة XPower 3.0 ، وهو أول سيارة إنتاج تعتمد على منصة SiC عالية الجهد 800 فولت في الصين. وفقًا للتفسير الرسمي ، ستدرك هذه السيارة القدرة على شحن 5 دقائق وتجديد الطاقة لمسافة تزيد عن 200 كيلومتر في المستقبل.

كنموذج رئيسي للعائلة ، سواء كانت قدرة قيادة ذكية بمساعدة أو قدرة تفاعل ذكية ، ستدخل هذه السيارة في ترقيات على أساس الطراز الحالي لهذه السيارة ، كيف تعتقد أن التجربة؟

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search