المعلومات | بي واي دي هان إي في تسلم سيارتها رقم 20000 في بكين! لماذا المبيعات جيدة جدا؟

المعلومات | بي واي دي هان إي في تسلم سيارتها رقم 20000 في بكين! لماذا المبيعات جيدة جدا؟

اليوم (19 يونيو) ، تم تسليم سيارة BYD Han EV رقم 20000 في بكين ، كما تم تسليم أول سيارة Han EV Qianshancui في بكين ، وعقد مسؤولو BYD بعناية حفل تسليم في Commune - Bamboo House عند سفح سور الصين العظيم .


موقع التسليم

منذ 12 يوليو 2020 ، عندما أعلنت BYD الإطلاق الرسمي لهان ، جمعت عائلة هان أكثر من 230 ألف عملية تسليم اعتبارًا من مايو من هذا العام. باعت عائلة هان 23934 وحدة في شهر واحد في مايو من هذا العام. لقد تجاوزت مبيعات خط سيارة BYD واحد مبيعات المجموعة الكاملة من ماركات الطاقة الجديدة! لماذا تبيع BYD هان بشكل جيد؟

1 ، ثلاثة كهربائية ذاتية البحث وعصامية ، قوة منتج قوية

في الإطلاق الرسمي لـ BYD هان في عام 2020 ، أتذكر بوضوح أن رئيس BYD وانغ تشوانفو قال لأول مرة: "هان ، من التخطيط النموذجي إلى الإنتاج الضخم الرسمي ، عشر سنوات لشحذ السيف. BYD ملتزمة بجعل Han سيارة سيدان رائدة جديدة للطاقة والتي يدمج المعايير الرئيسية الثلاثة "السلامة والأداء والرفاهية" من خلال الجمع بين أفضل التقنيات الرائدة. "

أهم "المكونات الثلاثة الرئيسية" لمركبات الطاقة الجديدة ، المحرك ، البطارية ، التحكم الكهربائي ، جميع الأبحاث الذاتية لـ BYD ، والإنتاج الذاتي ، وهو أحد الأسباب المهمة لتأثر شركات السيارات الأخرى بالوباء في أبريل هذا العام. في العام ، يقترب الإنتاج تقريبًا من "القطع" ، في حين أن BYD لم تتأثر تقريبًا. تعد قوة المنتج القوية وسلامته وموثوقيته أحد أسباب شعبية BYD Han EV.

2 ، حالة جيدة ، بيع جيد

يعتمد Han ككل على لغة تصميم Dragon Face ، والتصميم الخارجي يتبنى تنانين مزدوجة ولغة تصميم جمالية من النوع الأداء ، والشكل الأمامي قاسي ومنخفض ، وتم تصميم الخطوط الجانبية بشكل معقول ، سواء كان السابق من خلال التنين تصميم الضوء الخلفي المخلب ، أو الجديد من خلال تصميم الضوء الخلفي الصيني العقدة ، يمكن أن يبرز الجودة الفاخرة لسيارة السيدان المتوسطة والكبيرة.

3 ، تمت ترقية نظام السيارة ، ولا يزال استخدامه جيدًا حتى الآن

2022 BYD Han كمبيوتر السيارة الذكي القياسي المجهز بنظام ربط الشبكة الذكي DLink 4.0 ، ودعم ربط سرعة 5G ، وتحديد المواقع بتردد مزدوج ، وجزء من التكوين مجهز أيضًا بصوت ماركة Danner ومقاعد رياضية متكاملة ، ودعم المقعد ، واللف تحسن. تضيف سيارة Han EV الجديدة أيضًا مقصورة داخلية من ألياف الكربون أرجوانية مكثفة وألياف كربون حمراء داخلية للاختيار من بينها. على الرغم من أن الجو الرياضي داخل السيارة قد تحسن كثيرًا ، إلا أنه يجب ملاحظة أن المواد الداخلية عبارة عن ملصقات من ألياف الكربون فقط ، وليست مادة ألياف كربون حقيقية.

4 、 قوية مع الإبرازات

قوة؛ هناك نسختان من طراز Han EV الحالي ، إصدار الدفع ثنائي المحرك أحادي المحرك بقوة محرك إجمالية تبلغ 180 كيلو وات وعزم دوران إجمالي يبلغ 350 نيوتن متر ، مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة لمدة 7.9 ثانية. تتميز نسخة الدفع الرباعي ذات المحركين ، بقوة إجمالية تبلغ 380 كيلو وات وعزم دوران إجمالي 700 نيوتن متر ، بزمن تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يبلغ 3.9 ثانية فقط. أعتقد أن سيارة السيدان العائلية الوحيدة ذات الإنتاج الضخم في السوق والتي يمكنها منافسة Han EV لتسارع صفر مائة هي Tesla Model 3 ، أليس كذلك؟

في مايو 2022 ، بلغت مبيعات محطة سيارات الركاب المحلية الجديدة للطاقة (على حجم التأمين) 323،853 ، منها 101،692 مبيعات محطة BYD ، أي ما يعادل كل 3 مستخدمين جدد لسيارات الطاقة لديها شخص واحد يختار BYD!

جنبًا إلى جنب مع زيادة المبيعات ، تواجه BYD المزيد والمزيد من التحديات ، مثل مستوى الخدمة غير المتكافئ للمتاجر الطرفية ، كيف يجب على BYD تحسينها؟ هناك أيضًا مصفوفة منتجات غنية بشكل متزايد ، كيف ينبغي لموظفي المبيعات في المتاجر الطرفية فهم نقاط البيع لكل منتج؟ سنرى كيف سيكون أداء BYD في المستقبل.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search