ظهرت JETOUR Dasheng i-DM لأول مرة مع نظام توصيل ونطاق كهربائي خالص يصل إلى 100 كيلومتر

ظهرت JETOUR Dasheng i-DM لأول مرة مع نظام توصيل ونطاق كهربائي خالص يصل إلى 100 كيلومتر



في معرض تشنغدو للسيارات ، ظهر JETOUR i-DM ، وهو إصدار إضافي من JETOUR Dasheng. تعتمد السيارة الجديدة على بنية كونلون ومن المتوقع إطلاقها هذا العام.

من حيث الشكل ، فإن الشكل الأمامي للسيارة الجديدة هو في الأساس نفس شكل الوقود المعروض للبيع ، والوجه الأمامي يستخدم لغة تصميم مشابهة للخدعة بلا حدود لشبكتك ، والاستخدام الداخلي للهيكل المنقط للزينة ، يمكن التعرف عليه للغاية ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية باستخدام تصميم منفصل ، توجد مصابيح التشغيل النهاري على حافة غطاء المحرك ، ويقع الضوء العالي والمنخفض على جانبي الشبكة ، ويبدو النمط أكثر فردية.

JETOUR i-DM

الجزء السفلي من المحيط أكثر صلابة ، ومجهز بمآخذ هواء شبه منحرف ، ومزين بهيكل أفقي من الداخل ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

بالنسبة للشكل الجانبي ، يكون خط السقف منخفضًا قليلاً عن العمود B ويخلق شكلًا معلقًا ، وهو أكثر أناقة ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا مجزأًا يمتد من الحاجز الأمامي إلى الجزء الخلفي من السيارة ، مما يضفي إحساسًا بالتسلسل الهرمي على جانب السيارة ؛ تتبنى مقابض الأبواب تصميمًا منبثقًا ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ، وهو أيضًا أسلوب تصميم شائع جدًا في الوقت الحالي ؛ تم تزيين رأس العجلة والتنانير الجانبية بسمك. تم تزيين العجلات والتنانير الجانبية بألواح سوداء سميكة ، مما يضفي إحساسًا معينًا بالقوة ؛ تتخذ العجلات شكلًا متعدد الأضلاع ، والملمس رائع نسبيًا.

في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، وتعتمد مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة تصميمًا متشعبًا ، مما يجعل النمط يبدو أكثر فردية ؛ يعتمد إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف تصميمًا مقعرًا ، ويزين الجزء الخلفي من إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي ؛ الجزء السفلي من الحامل أكثر عدوانية ، ومجهز بحجم مبالغ فيه إلى حد ما من الناشر ، وأنبوب العادم يعتمد على تخطيط مخفي.

حجم السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها 4590/1900/1685 مم ، وقاعدة العجلات 2720 مم ، والموجودة كسيارة دفع رباعي مدمجة.

من الداخل ، يتوافق التصميم العام أيضًا مع إصدار الوقود ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الأضلاع ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، وشاشة مركزية عائمة ، وجيب إلكتروني ، ويعتبر النمط بسيطًا ، والتكنولوجيا تخلق إحساسًا بالمكان.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، مقترن بصندوق تروس ثلاثي السرعات DHT ، مع قوة قصوى مجمعة تبلغ 326 حصان ، ذروة مشتركة 565 نيوتن متر ومدى كهربائي خالص 100 كيلومتر.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search