دعم تبادل الطاقة وظيفة القيقب ورقة 60S برو

دعم تبادل الطاقة وظيفة القيقب ورقة 60S برو

 

قبل بضعة أيام ، raylan سيارة رسمية رسميا عن القيقب 60 SPRO نموذج الخريطة الرسمية ، السيارة الجديدة لتحديد المواقع الكهربائية البحتة ، أكبر ميزة هي دعم تبادل الطاقة وظيفة ، سيتم إطلاقها رسميا في 26 أيلول / سبتمبر .
من الصورة الرسمية ، مابل ليف 60s برو أساسا يتبع نمط التصميم من مابل ليف 60s ، كلا الجانبين من الرياح قبعة تصميم خطوط الضلع محدبة ، لذلك النمط لا تبدو رتيبة جدا . مصبغة مغلقة التصميم ، الديكور الداخلي مع أنماط مماثلة من العسل . المصابيح الأمامية على كلا الجانبين هي مظللة ، والداخلية متكاملة مع عدسة واحدة ، مع أداء أفضل الملمس .

الجزء السفلي من هيكل الضميمة تعتمد على ثلاث مراحل تصميم نمط ، كلا الجانبين من هيكل الضميمة يتم توفيرها مع تدفق توجيه الأخاديد التي رتبت عموديا ، الجزء الأوسط من هيكل الضميمة تعتمد على تصميم مدخل الهواء شبه منحرف ، الجزء الداخلي من هيكل الضميمة هو زينت مع هيكل أفقي ، مما يزيد من مستوى الشعور في نهاية الجبهة على نحو فعال .
الجانب النمذجة ، خط السقف قليلا إلى الوراء انزلاق النمذجة ، من خلال اعتماد تصميم الخصر ، مما يجعل من المؤثرات البصرية تبدو ضئيلة في الغلاف الجوي . عجلات مصنوعة من خمسة تكلم الأشكال التي تبدو أكثر دقة .
في الجزء الخلفي ، الجزء العلوي من الجذع مصممة مع بطة الذيل تحول قليلا إلى أعلى ، مصباح خلفي مجموعة مسطحة ، متصلة بواسطة لوحة زخرفية سوداء ، وتمتد على نحو فعال أفقي عرض مرئي من الجزء الخلفي . الجزء السفلي هو زينت مع لوحة سوداء سميكة ، والتي على نحو فعال يزيد من مستوى الشعور في الجزء الخلفي .

التصميم العام في السيارة لم تتغير ، وتوفير ثلاثة تكلم عجلة القيادة متعددة الوظائف ، كامل شاشات الكريستال السائل لوحة أجهزة القياس ، جزءا لا يتجزأ من الشاشة المركزية ، مقبض الباب نوع الالكترونية والعتاد مقبض الباب .
لون المقعد الأزرق والأبيض ، مقاعد ملفوفة في الجلد ، في الملمس الأداء المتميز .

في جانب من جوانب السلطة ، السيارة الجديدة مجهزة محرك كهربائي مع الحد الأقصى من الطاقة 100 كيلوواط ، والتي هي مطابقة مع بطارية ليثيوم أيون بطارية ليثيوم الحديد الفوسفات الثلاثي / مزدوجة ، nedc مجموعة 415km / 407km ، على التوالي .

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search