سيتم إدراج HONGQI H5 الجديدة في 26 يوليو ، على غرار HONGQI H9 الصغيرة.

سيتم إدراج HONGQI H5 الجديدة في 26 يوليو ، على غرار HONGQI H9 الصغيرة.

قبل أيام قليلة ، أعلنت FAW HONGQI رسميًا أن جيلها الجديد من HONGQI H5 سيتم إدراجه في 26 يوليو ، كنموذج بديل ، السيارة الجديدة لديها ترقية كبيرة نسبيًا في المظهر والداخلية ومن المتوقع أيضًا أن توفر نسخة هجينة اختيارية .



تتبنى مقدمة السيارة الجديدة نفس لغة التصميم المستخدمة في HONGQI H9. شبكة الفم الكبيرة مزينة بهيكل شلال مستقيم من الداخل ، والذي يتمتع بإحساس الزخم ؛ يمتد شعار HONGQI من غطاء المحرك إلى الشبك ، والذي يتميز بقوة التعرف عليه.

المصابيح الأمامية الجانبية منقسمة ، مع أضواء نهارية على حافة غطاء المحرك وعوارض مرتفعة ومنخفضة على جانبي الشبكة ، مما يجعل التصميم أكثر خصوصية.



من الواضح أن الشكل الجانبي يختلف عن شكل H9 ، مع شكل سيدان تقليدي ثلاثي الصناديق وعمود C دائري ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا شاملاً ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا بينما يزين الإحساس بالتسلسل الهرمي على جانب الجسم ؛ تشبه العجلات الشكل الكثيف ، مما يخلق إحساسًا أفضل بالملمس ؛ تم تجهيز النوافذ والتنانير الجانبية أيضًا بشرائط كروم شديدة اللمعان ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالفخامة. تم تجهيز النوافذ والجوانب الجانبية أيضًا بشرائط كروم شديدة اللمعان ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالفخامة.



في الخلف ، تم تصميم الجزء العلوي من الجذع مع ذيل بطة مقلوب قليلاً ، والمصابيح الخلفية المدخنة ذات تصميم متداخل ، مع شريط من الكروم يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للخلف ؛ تم تجهيز المحيط السفلي أيضًا بشريط من الكروم ، وأنابيب العادم ذات تصميم ثنائي المخرج.



أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها هي 4988/1875/1470 ملم ، مع قاعدة عجلات 2920 ملم ، موضوعة كسيارة سيدان متوسطة الحجم.



فيما يتعلق بالتصميم الداخلي ، يتبنى الجيل الجديد من HONGQI H5 لغة تصميم بسيطة نسبيًا ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وتصميم عمودي كبير لشاشة التحكم المركزية ، ومقبض تروس إلكتروني.



من حيث القوة ، تُظهر معلومات الإعلان أن السيارة الجديدة ستوفر خيارات محرك 1.5T و 2.0T ، والقوة القصوى 169 حصانًا و 224 حصانًا ، وعزم الدوران الأقصى 258 نيوتن متر و 340 نيوتن متر ، يقابلها 7 سرعات. مزدوج القابض وناقل حركة 8AT ، على التوالي.



بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر السيارة الجديدة أيضًا إصدارًا هجينًا اختياريًا ، مزودًا بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، حيث تبلغ قوة المحرك القصوى 169 حصانًا ، ولم يتم بعد قوة المحرك الكهربائي. أعلن ، مطابقة ناقل الحركة E-CVT.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$33,205.00
متوفر بالمخزون
 

$74,970.00
متوفر بالمخزون
 

63423DE7C0284
$30,558.00
متوفر بالمخزون
 

$45,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search