محرك ثنائي ، إصدار ثنائي الدفع رباعي اختياري XPENG G9 إعلان معلومات التعرض لقاعدة العجلات 2998 مم

xpeng g9

قبل أيام قليلة ، استفسرت في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات عن معلومات إعلان XPENG G9 ، ولم يعد حجم السيارة الجديدة ومعلمات الطاقة سراً.

 

xpeng g9

من وجهة نظر الإعلان ، شكل الوجه الأمامي للسيارة الجديدة وكشف النقاب سابقًا عن السيارة الفعلية لتبقى متسقة ، فإن الشبكة المغلقة هي لغة تصميم شائعة للنماذج الكهربائية الخالصة ، حيث تعمل الأضواء النهارية على تمديد العرض المرئي الأفقي للطرز بشكل فعال. أمامي؛ يقع الشعاع العالي والمنخفض على جانبي الشبكة ، والاستخدام الداخلي للمعالجة السوداء المدخنة ، ويبدو النمط أكثر فردية.

 

xpeng g9

 

تم تزيين مدخل الهواء شبه المنحرف في الجزء السفلي من الظرف بهيكل منقط ، كما تم تزيين الجانبين بألواح سوداء شديدة اللمعان ، مما يجعل التأثير البصري يبدو أكثر عدوانية.

 

xpeng g9

على الجانب ، يكون خط السقف منحنيًا ويخلق شكلاً معلقًا ، مما يعطي مظهرًا أكثر أناقة ؛ تم تصميم محيط الخصر بأسلوب متداخل ، مما يجعل التأثير المرئي يظهر لفترة أطول ويعزز الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ مقابض الأبواب مخفية ، والتي يمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تتخذ العجلات شكلًا منخفضًا لمقاومة الرياح ، مما يعزز الإحساس بالشخصية.

في الخلف ، تم تصميم مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة بتصميم جري ، والذي يمتد بشكل فعال للعرض المرئي الأفقي للخلف ؛ تم تصميم إطار لوحة الترخيص بتصميم مقعر شبه منحرف ، وهو أسلوب تصميم شائع جدًا ؛ شكل الحامل السفلي بسيط نسبيًا ، ومجهز بزخرفة سوداء شديدة اللمعان ، تزين الجزء الخلفي من السيارة بشعور من التسلسل الهرمي.

من حيث الأبعاد ، تظهر معلومات الإعلان أن طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4891/1937/1680 (1670) ملم ، مع قاعدة عجلات 2998 ملم ، والإطارات متوفرة في 255/55 R19 و 255/45 R21 ، والعجلات متوفرة أيضًا في شكل مقاومة الرياح المنخفضة كخيار.

تُظهر الصور الداخلية ، التي تم الكشف عنها سابقًا ، أن السيارة الجديدة هي لغة تصميم بسيطة نسبيًا ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، ومعدات جيب إلكترونية ، وشاشة تحكم مركزية مدمجة ، وشاشة ترفيهية للركاب ، حيث التحكم المركزي شاشة وترفيه للركاب باستخدام تصميم مزدوج الشاشة ، أداء التكنولوجيا متميز نسبيًا.

من حيث القوة ، تُظهر معلومات الإعلان أن السيارة الجديدة متوفرة في إصدارات الدفع الثنائي والدفع الرباعي ، والقوة القصوى لنسخة الدفع الثنائي هي 230 كيلو واط ، ويضيف إصدار الدفع الرباعي محرك أمامي بقدرة 175 كيلو وات بالإضافة إلى قوة قصوى مجمعة تبلغ 405 كيلو وات.

 

xpeng g9

الجدير بالذكر أن معلومات الإعلان توضح إمكانية تزويد السيارة الجديدة بخطافات مقطورة اختيارية ، ويظل طول السيارة كما هو بعد الخيار ، مما يعني أن خطافات المقطورة لا تبرز بشكل كبير من الجسم ؛ كما يدعم التعليق الهوائي الخيار ، ويبلغ ارتفاع السيارة 1670 مم عند تثبيت التعليق الهوائي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$24,838.00
متوفر بالمخزون
 

$45,573.00
متوفر بالمخزون
 

$28,808.00
متوفر بالمخزون
 

$35,279.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search