ما الذي فعله جريت وول موتور وراء النجاح مرارًا وتكرارًا؟

ما الذي فعله جريت وول موتور وراء النجاح مرارًا وتكرارًا؟

في الثلاثين عامًا الماضية ، مع مفهوم "الاستثمار المفرط والبحث والتطوير الدقيق" ، نمت شركة Great Wall Motor بشكل تصاعدي في المنافسة الشرسة في سوق السيارات وأدركت بشكل تدريجي التحول والترقية من لا شيء إلى شيء ومن شيء إلى آخر. 30 عامًا ، قادت شركة Great Wall Motor السيارات الصينية لتحقيق التغيير النوعي من المقدمة إلى الخروج. أصبحت الجودة العالية والأداء العالي من العلامات القيمة لمحرك Great Wall.

كان لدى Li Shufu تنبؤ حول نمط السوق المستقبلي ، "في سوق السيارات المحلي ، لا يوجد سوى شركتين أو ثلاث شركات للسيارات يمكنها البقاء في المستقبل". الآن يبدو أن جريت وول موتور هي واحدة من أكثر الشركات احتمالية للفوز.

بينما نشيد بصعود جريت وول موتور ، لا يسعنا إلا أن نسأل لماذا نجحت شركة جريت وول موتور في سوق سيارات لم تفتقر أبدًا إلى العلامات التجارية.

الإصلاح والعولمة

النقطة الأولى والأكثر أهمية هي أن شركة Great Wall Motor كانت تصر دائمًا على الفحص الذاتي والإصلاح المستمر.

في الواقع ، منذ البداية ، ركزت جريت وول موتور على تطوير سوق سيارات الدفع الرباعي برؤيتها الفريدة وأصبحت رائدة في سيارات الدفع الرباعي في غضون بضع سنوات. لكن شركة Great Wall Motor ليست متعجرفة ولا تتوقف عن الإصلاح والابتكار نتيجة لذلك.

تم وضع علاماتها التجارية الرئيسية الثلاث مع ذكاء الليمون و TANK والقهوة مقدمًا. في سوق الطاقة الجديد اليوم ، شكلت نظام ابتكار قيمة لسلسلة الصناعة بالكامل مع ثلاثة طرق رئيسية للطاقة الكهربائية النقية والهجينة والهيدروجينية جنبًا إلى جنب ، مما أدى إلى إنشاء صورة جديدة لـ "Great Wall Motor of Technology" في أذهان الناس .

في الوقت نفسه ، قامت شركة Great Wall Motor أيضًا بتعديل الآلية الداخلية للشركة ودفعت بإصلاح "إلغاء التعميم" إلى الأمام. من أجل إضعاف الاختلاف بين التسلسل الهرمي والمكانة داخل الشركة ، خلق جو ثقافي جيد ، وجعل الاتصال الداخلي بين الأعلى والأسفل أكثر سلاسة وكفاءة. كما تعلم ، فإن مثال إلغاء التعميم أكثر شيوعًا على الإنترنت ، ولكن نادرًا ما يُسمع عنه في صناعة السيارات ، وتعد خطوة Great Wall Motors سابقة.

في استكشاف طريق العولمة ، لم تتوقف شركة Great Wall Motor أيضًا. وفقًا للمعلومات ، حققت شركة Great Wall Motor إنجازات مهمة في تخطيط العولمة ، خاصة في البرازيل وجنوب شرق آسيا وأوروبا الغربية. في عام 2021 ، باعت شركة جريت وول موتور 142،793 سيارة في الأسواق الخارجية لهذا العام ، بزيادة 103.7٪ على أساس سنوي ، وهي أفضل نتيجة قياسية.

بينما كانت إيذانا بالنجاح ، بدأت شركة جريت وول موتور في التخطيط للدخول في أسواق خارجية أكبر. شهد عام 2021 جريت وول موتور ليس فقط تحقيق توطين عميق من خلال سلسلة من تخطيطات المصانع الخارجية الجديدة ، ولكن أيضًا لديها القدرة على نشر الموارد العالمية وتصبح لاعباً هاماً في قواعد السوق العالمية ، وفي الوقت الذي تعزز فيه الشركة الرائدة ، جريت وول موتورز بنيت ببطء شبكة مبيعات عالمية.

الإفراط في الاستثمار والبحث والتطوير الدقيق

وي جيان جون ، رئيس شركة جريت وول موتور

"الاستثمار المفرط والبحث والتطوير الدقيق" هو ​​عقيدة Great Wall Motor والسبب الجذري لحالتها الدائمة الخضرة.

في عام 2008 ، طورت شركة Great Wall Motor بنجاح ناقل الحركة الخاص بها ، وفي عام 2010 ، أطلقت محرك الديزل "Green Jing 2.0T" ، والذي حصل على جائزة "China Heart 2010 Top 10 Engine" و "Green Internal Combustion Engine" من قبل الهيئة. "في عام 2017 ، فاز محرك جريت وول موتور 1.5GDIT بلقب" أفضل 10 محركات "في مسابقة" تشاينا هارت "السنوية لأفضل 10 محركات." في نفس العام ، تم منح ناقل الحركة الرطب 7DCT الذي طورته شركة Great Wall Motor بشكل مستقل جائزة "أفضل 10 ناقل حركة في العالم" في "مسابقة أفضل 10 ناقل حركة في العالم". في نفس العام ، تم منح ناقل الحركة الرطب 7DCT الذي طورته شركة Great Wall Motor "أفضل 10 ناقل حركة في العالم" في "جائزة أفضل 10 ناقل حركة في العالم".

في عام 2020 ، حصل ناقل الحركة 7DCT الذي طورته شركة Great Wall Motors بشكل مستقل على قرص العسل ، مرة أخرى على جائزة "أفضل 10 ناقل حركة في العالم" في "كأس Longbans" ، وهو ما يمكن مقارنته بالمستوى التقني لأفضل ناقل حركة في العالم. المستوى التقني للإرسال يمكن مقارنته بأعلى ناقل حركة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، تحدى Great Wall Motor أيضًا محرك 3.0T عالي الطاقة من خلال تزويد TANK 500 بمحركها 3.0T V6 المطور ذاتيًا ، والذي يأخذ في الاعتبار الاستجابة منخفضة السرعة وديناميكيات السرعة العالية مع تحسين استهلاك الوقود والانبعاثات. تبلغ قوة المحرك القصوى 260 كيلو وات وعزم الدوران الأقصى 500 نيوتن متر ، وهو 14 حصانًا أكبر من قيمة الطاقة لـ EA839 ولديه أداء بيانات جيد جدًا.

تعكس كل هذه الإنجازات روح جريت وول موتور الصارمة المتمثلة في عدم اتباع طرق مختصرة والبحث العلمي الجاد.

إذا كان أداء السيارة المذكور أعلاه يوضح تمامًا مفهوم جريت وول موتور "الاستثمار المفرط" ، فإن اغتنام الفرصة الأولى في مجال الذكاء يعكس مفهومًا آخر لـ Great Wall Motor - البحث والتطوير الدقيق.

في وقت مبكر من عام 2009 ، تحت قيادة Wei Jianjun ، استبق محرك Great Wall Motor ، برؤيته غير العادية طويلة المدى ، تصميم تقنية القيادة الذكية وحقق العديد من النتائج الممتازة. فيما يتعلق بالقيادة الذكية ، أظهرت شركة Great Wall Motor "تقنية سوداء" للقيادة الذكية مثل القيادة الحضرية ذاتية القيادة على مستوى L4 ، والقيادة عن بعد 5G بدون طيار ، وخدمة ركن السيارات المؤتمتة بالكامل في معرض Digital Expo لعام 2019. فيما يتعلق بالسلامة الذكية ، أصدرت العلامة التجارية WEY رسميًا نظام الأمان الذكي ، الذي يجلب للمستخدمين أربعة أبعاد لحماية السلامة من أجل سلامة الحياة وسلامة الممتلكات وأمن المعلومات والسلامة البيئية من خلال التكوين التكنولوجي الشامل والمنهجي ، وهذه الإنجازات تجعل الذكاء تصل شركة Great Wall Motor إلى مستوى جديد.

يقود موجة الأربعة الجدد

مع التقدم المستمر لتكنولوجيا المعلومات ، جاءت موجة الأربعة الجديدة متسارعة. مع سنوات من الزراعة ، أتقنت شركة Great Wall Motor تخطيط الطاقة الجديدة ، وبطارية الطاقة ، والروبوتات ، وطاقة الهيدروجين ، والجوانب الأخرى عند الموجة يأتي ويقف على رأس المد.

في يوليو 2019 ، وقعت شركة Great Wall Motor عقدًا مع BAT و Huawei وثمانية عمالقة تكنولوجيين آخرين لبناء روبوت متنقل يعتمد على 5G + AI ؛ في يوليو 2019 ، أصدرت العلامة التجارية WEY نظام الأمان الذكي متعدد الأبعاد "Collie Shepherd" ، استنادًا إلى حياة المستخدم والممتلكات والمعلومات ، وما إلى ذلك. في يوليو 2019 ، أصدرت العلامة التجارية WEY نظام الأمان الذكي متعدد الأبعاد "Collie Shepherd" ، والتي تعتمد على حياة المستخدم وممتلكاته ومعلوماته و "الأمان الكبير" الآخر ؛ وفي الوقت نفسه ، من حيث الطاقة الجديدة ، أثبتت شركة Great Wall Motor للمستهلكين تطورها التآزري في الطاقة الجديدة وطاقة الوقود الفعالة من خلال علامتي WEY و ORA (الصور).

بالطبع ، في مجال البحث والتطوير في مجال طاقة الهيدروجين ، تتقدم شركة Great Wall Motor أيضًا بخطوة واحدة على الآخرين وقد حققت نتائج معينة في مجالات إنتاج طاقة الهيدروجين والتخزين والنقل وإعادة التزود بالوقود بالهيدروجين وخلية الوقود وتكامل المركبات. أدت الإنجازات العديدة التي حققها التقدم المتزامن في هذه المجالات إلى تعزيز القدرة التنافسية الشاملة لمنتجات جريت وول موتور وقادت موجة العصر.

في الوقت نفسه ، أعلنت شركة Great Wall Motor أيضًا عن استراتيجية "Green Intelligence and Tide Play" ، والتي تعزز تحول الشركة إلى شركة تكنولوجيا ذكية عالمية من أربعة جوانب: البيئة المحايدة للكربون ، والذكاء المعرفي ، والمد والجزر العالمي للعلامة التجارية. المنتجات ، واللعب المشترك مع الذكاء والإبداع.

رؤية حساسة في سوق المبيعات ، وتطوير التحول ، ورفع مستوى مفهوم المستهلك

ابتكرت شركة Great Wall Motor اليوم خمسة أنظمة للعلامات التجارية: HAVAL و WEY و ORA و TANK و Great Wall Motor Cannon ، والتي تم تقسيمها إلى مجموعات مستهلكين مختلفة وتم تطويرها بالتآزر. الموقف واضح مع تجنب مخاطر الأعمال الناجمة عن تراجع شريحة واحدة.

على سبيل المثال ، دخلت علامة ORA التجارية "اختيار المرأة" سوق الكهرباء الخالصة ، وتغلبت علامة TANK التجارية ، التي تركز على الطرق الوعرة الصلبة ، على احتكار المشاريع المشتركة والاستراتيجيات الأخرى لتحقيق ضربة دقيقة على الهدف سوق.

في الوقت نفسه ، حققت شركات الأجزاء الرئيسية الأربعة لمجموعة Great Wall Motor Holding ، وهي HYCET و NOBO Auto و MIND و Jinghong Auto ، أيضًا عملية مستقلة ، وقد ضمن نظام البحث الذاتي الكامل تقريبًا القدرة الإنتاجية وجودة المنتجات.

فيما يتعلق بأساليب التسويق ، توفر استراتيجية التسويق الآمن نظرة عميقة للأفكار الداخلية العميقة للعملاء وتبتكر مرة أخرى أثناء الوباء من خلال استكشاف طرق التسويق عبر الإنترنت بنشاط وتوسيع قنوات البيع.

كل الأسباب المذكورة أعلاه جعلت من جريت وول موتور شركة سيارات "ديناميكية ، ويوم جديد" في أذهان الناس ، وتشكل هذه العوامل "الخندق" الخاص بجريت وول موتور ، مما يضمن تقدمها المطرد في كل تغيير في السوق.

فى النهاية

من HAVAL إلى WEY ، ومن ORA إلى TANK ، كان ظهور Great Wall Motor نتيجة للتسامي الشامل للتكنولوجيا والجودة ومفهوم صناعة السيارات. ثلاثون عامًا من صناعة السيارات ، لا تزال جريت وول موتور تسعى للحصول على قيمة العلامات التجارية للسيارات الصينية إلى الأعلى لمواصلة بناء القوة ، وقد تكون هذه المثابرة المفرطة في الاستثمار هي السبب وراء تكرار شركة جريت وول موتور نجاحها الخاص بشكل متكرر.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search