أحيت ZOTYE T300 ، هل هي عودة قوية ، أم ذيل كلب؟

حتى الآن ، أعتقد أن العديد من المعجبين ما زالوا يحيون ذكرى "قسم مسطرة الجلد" - ZOTYE Automobile. إنه لأمر مؤسف أنه بعد عدة سنوات من الصعود والهبوط ، تم تدمير ZOTYE Auto أخيرًا ، واعتقدنا جميعًا أنها ستتقاعد من العالم ولن نسمع أبدًا عن أي شيء خارج النافذة ، أو تختبئ خلف الستارة وتقوم بالسيارات في مكان منخفض. . لكنني لم أكن أتوقع أنه في الوضع الحالي لصناعة السيارات ، أبحرت ZOTYE مرة أخرى ، وحتى مع طراز T300 السابق باعتباره "سيارة جديدة" أطلق غالبية المستخدمين لا يسعهم إلا التفكير في الكلمات: أنا لا يزال نفس المراهق ، دون أي أثر للتغيير.

zotye t 300

 

كان T300 يعتبر في يوم من الأيام نموذجًا أصليًا من ZOTYE ، ولكن لم يكن هناك الكثير من النقاط البارزة ، وتم الإعلان عن السيارة الجديدة في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، وهو ما كان مفاجئًا بعض الشيء. بالقول إنها سيارة جديدة ، لا يمكنك القول إنها لا علاقة لها بها ، فقط أنها متشابهة تمامًا.

zotye t 300

 

فيما يتعلق بالمظهر ، استمر بشكل أساسي في تصميم الطراز القديم ، فالتغيير الواضح الوحيد هو أن المحيط الأمامي به مصد أمامي ملفوف منفصل ، ولا يزال تصميم مظهر السيارة بالكامل ينقل الانطباع بأنه سميك وصادق. الحجم غير مميز ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها بالتحديد 4505 * 1830 * 1640 (1665) ملم ، وقاعدة العجلات 2610 ملم ، حيث لا يمكن القول إلا أن أداء سيارات الدفع الرباعي المدمجة كافٍ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكوين ليس ثريًا على الإطلاق ، ووصفه بأنه تطابق بسيط ليس كثيرًا.

zotye t 300

 

جزء الطاقة هو نفسه كما كان من قبل ، دون تغيير واحد. لا يزال محرك T300 الجديد مزودًا بمحرك سعة 1.5 لتر ، بقوة قصوى تبلغ 82 كيلوواط.



باختصار ، "إنبعاث" ZOTYE لـ T300 يجب أن يسلك طريق السعر المنخفض للفوز بالسوق بسعر. في الواقع ، بالنسبة للسيارة الجديدة ، يجب أن نكون أكثر قلقًا بشأن عودة ZOTYE Auto ، بعد كل شيء ، يحلم الكثير من الناس بالسيارات الفاخرة من ZOTYE Auto ، ولكن للأسف لم ترقى ZOTYE Auto إلى العبارة: النجاح أيضًا ZOTYE ، الهزيمة أيضا ZOTYE. على الرغم من أن قوة منتج طراز T300 ليست رائعة للغاية ، إلا أن الطراز الأصلي من ZOTYE Auto يظل في ذاكرة الجميع ، نادرًا وذا قيمة. والآن قيامة T300 في النهاية عودة قوية أم أنها ستكون كلباً في الوحل؟ بالإضافة إلى ZOTYE Auto السابقة ، أعلنت أنها ستستخدم 6 مليارات يوان من الأموال لتطوير سيارات شبكية ذكية للطاقة وقدرات البحث والتطوير لتحسين المشروع والأعمال الأخرى ذات الصلة ، فماذا عن سيارات الطاقة الجديدة التي نتطلع إليها جميعًا إلى؟

Blog Search