مجموعة شاملة من 736 كم Tank 500 PHEV تظهر لأول مرة بمحرك 2.0T

مجموعة شاملة من 736 كم Tank 500 PHEV تظهر لأول مرة بمحرك 2.0T



في معرض تشنغدو للسيارات ، كشفت Tank SUV النقاب رسميًا عن طراز Tank 500 PHEV ، والذي يتبع بشكل أساسي أسلوب تصميم إصدار الوقود ، ولكن مع نظام هجين إضافي ، وسيتم فتحه للبيع المسبق خلال هذا العام.

من الصورة الفعلية ، يحافظ شكل الوجه الأمامي للسيارة الجديدة وإصدار الوقود الحالي للنموذج على نفس الاستخدام الداخلي للشبكة متعددة الأضلاع للهيكل الأفقي للديكور ، مع إحساس قوي بالتسلسل الهرمي ؛ حول أيضًا إضافة شريط كروم أسود سميك للزينة ، أداء الملمس جيد نسبيًا ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية باستخدام المعالجة السوداء ، والتكامل الداخلي لمصدر ضوء LED المصفوفة ، يبدو النمط أكثر وعورة.

الجزء السفلي من المحيط بسيط نسبيًا ، ومن الواضح أن المصد مرفوع فوق الجسم ، والجانبان من مصابيح الضباب المصفوفة النقطية المدمجة ، كما أضاف الجزء السفلي حلية سوداء للتزيين ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للأمام .

الشكل الجانبي للسيارة الجديدة تصميم جسم بلونين ، مع محيط الخصر كخط فاصل ، والجزء العلوي من الجسم مطلي باللون الأسود ، والجزء السفلي من الطلاء الأبيض ، مع محيط الخصر حتى يظهر التأثير البصري جو شجاع عجلات مدخنة سوداء متعددة الأضلاع ، أداء الملمس رائع نسبيًا.

في الخلف ، السيارة الجديدة غير مجهزة بإطار احتياطي خارجي ، لذلك هناك جو أقل عنادًا ؛ تتبنى مجموعة الضوء الخلفي المدخن تخطيطًا رأسيًا ، ويتوافق الشكل مع الإصدار العادي ؛ يعتمد إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف تصميمًا مقعرًا ، ويزين الجزء الخلفي من إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي ؛ الجزء السفلي من الحامل له شكل أكثر صرامة ، ويتبنى أنبوب العادم تخطيطًا مخفيًا.

لم يتغير التصميم الداخلي والشكل العام ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع ولوحة أدوات LCD كاملة وشاشة مركزية معلقة ومقبض تروس كريستالي ، يبدو النمط بسيطًا نسبيًا ولكنه لا يفتقر أيضًا إلى التكنولوجيا.

يعد ضبط مجموعة نقل الحركة كبيرًا نسبيًا ، من إصدار الوقود للمحرك 3.0T V6 أكثر من محرك 2.0T مع مجموعة طاقة المحرك الكهربائي ، متطابقة مع ناقل الحركة 9HAT ، النظام المتكامل للطاقة القصوى 300 كيلو وات ، عزم الدوران الأقصى 750 نيوتن متر ، 100 كم وقت تسارع 6.6 ثواني ، نطاق متكامل يبلغ 736 كم ، لم يتم الإعلان عن النطاق الكهربائي النقي.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search