بدعم من هواوي! تعرض AITO M7 ، طول السيارة أكثر من 5 أمتار ، أربع أسطوانات + محرك مزدوج ، السيارة الجديدة التي تم إصدارها في يولي

في الآونة الأخيرة ، كشفت شبكة الإنترنت عن خريطة السيارة الفعلية لـ M7 ، السيارة الجديدة هي نموذج جديد للعلامة التجارية العالمية التي تطلبها ، والتي يتم وضعها كسيارة SUV متوسطة إلى كبيرة الحجم ، وفقًا للمعلومات الرسمية ، سيتم الكشف عن AITO M7 في يوليو 4 مع إطلاق هواتف هواوي المحمولة في نفس الوقت.

تصميم حول Aito M7


المظهر ، تتبنى AITO M7 لغة تصميم الأسرة لسؤال العالم. الجزء الأمامي عبارة عن تصميم شبكي منفصل ، فوق الشريط الضيق شكل شبه منحرف مقلوب ، ومن خلال مصابيح التشغيل النهاري وجانبي المصابيح الأمامية متصلين. تم تزيين الشبكة السفلية بشرائط أفقية متعددة من الكروم ، وتم تجهيز المصد الأمامي بمآخذ هواء عمودية على كلا الجانبين ، والتي يمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح. التأثير البصري العام للجبهة قوي جدًا.

جانب M7 بسيط نسبيًا ، ذو شكل دائري للغاية ، وللسيارة الجديدة أيضًا مقبض باب مخفي. يقع منفذ الشحن على الجانب الأيمن الخلفي من الجسم ، وأعتقد أن السيارة تدعم التفريغ الخارجي ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين في المعسكرات الكهربائية. ملحوظة: يحتوي M5 على وضع إمداد طاقة التخييم (V2L) ، والذي يمكنه عكس أقصى خرج للطاقة يبلغ 3500 واط من 220 فولت تيار متردد ، لتلبية احتياجات المواقد الحثية وأجهزة العرض والإضاءة الخارجية وغيرها من الكهرباء ذات الطاقة الكبيرة.


Interiror حول Aito M7


يتم وضع السيارة الجديدة على أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة إلى كبيرة الحجم ، وتظهر الصور الرسمية أن السيارة الجديدة ستكون مماثلة للسيارة المثالية الرائدة مع تصميم جلوس 2 + 2 + 2.



يتميز الجزء الداخلي من M7 باللون البيج ويتضمن الجلد والحبوب الخشبية. تم تجهيز الصفين الثاني والثالث بفتحات تكييف الهواء على جانبي موضع الرأس ، وموضع رأس الصف الثالث ، وسماعتين مستقلتين ، كما تم تجهيز موضع السقف بفتحة سقف بانورامية.



في الخلف ، يحتوي M7 على مصابيح خلفية تعمل من خلال تشغيل المصابيح الأمامية. بالتفصيل ، نلاحظ أن الجزء الخلفي من السيارة يحمل أيضًا شعار سيريس.



في الداخل ، يتمتع M7 بتصميم مماثل للمقصورة M5 ، والذي يتضمن أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية كبيرة عائمة ، ومقبض تروس إلكتروني. خلف المركز ، توجد الشاشة فتحات تكييف الهواء ولوحتي شحن لاسلكي للهواتف المحمولة. أسفل الكونسول الوسطي ، توجد أيضًا مساحة تخزين كبيرة. سيتم تجهيز السيارة الجديدة بدلو عائلة Huawei Hongmeng Cockpit.



كما سيتم تجهيز السيارة الجديدة بحزمة طاقة 40.06 كيلو واط في الساعة ، مع نطاق كهربائي خالص يصل إلى 150 كيلومترًا في ظل ظروف WLTC ، ونطاق مشترك يزيد عن 1000 كيلومتر. من المتوقع أن يصل النطاق المشترك إلى أكثر من 1000 كيلومتر.

في النهاية حول aito M7


مع استخدام القوة الموسعة والتصميم المكون من 6 مقاعد ، من الواضح أن LEADING IDEAL ONE سيصبح المنافس الرئيسي لـ AITO M7. بالإضافة إلى قطاع الطاقة ، من الواضح أن قمرة القيادة الذكية لنظام التشغيل Hongmeng OS ستكون واحدة من القدرة التنافسية الرئيسية لـ M7. لم يتم الإعلان رسميًا عن التكوين والسعر المحدد لـ M7. منذ إطلاق M5 ، ارتفعت المبيعات من 2870 وحدة في مارس إلى 2953 وحدة في أبريل ، ثم إلى 5651 وحدة في مايو ، مما يجعلنا نتوقع المزيد من M7.

بالنسبة إلى AITO M7 هذا الطراز الجديد من سيارات الدفع الرباعي ، فإن يو واثق جدًا ، حيث قال: "هذا هو الأول في العالم الذي يجعل القائد مرتاحًا للغاية ، بخلاف Elfa و Lexus LM والسيارات الفاخرة الأخرى" ، وفي الوقت نفسه قال أن الهدف من السيارة لتتجاوز التجربة المريحة والذكية لملايين السيارات الفاخرة. في هذا الصدد ، ما رأيك؟ مرحبا بكم في التفاعل معنا في قسم التعليقات.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$43,352.00
متوفر بالمخزون
 

$47,029.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search