المقارنة المعيارية BYD Qin EV ، طراز بكين EU5 الجديد ذو الإصدار الخاص ، بسعر 109.900

المقارنة المعيارية BYD Qin EV ، طراز بكين EU5 الجديد ذو الإصدار الخاص ، بسعر 109.900

في الآونة الأخيرة ، علم من القنوات ذات الصلة أن بكين EU5 لديها نموذج إصدار خاص جديد بسعر 109900 يوان. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا تشعر بأنك غير مألوف ، لأنه في مصفوفة المنتج الخاصة بطرازات العائلة ، لا تزال هذه السيارة تواجه سوق B-end بشكل أساسي ، ولكن من السعر والموضع ، تحتاج هذه السيارة إلى مواجهة المنافس هو BYD Qin EV.

كنموذج جديد ، ستستمر السيارة الجديدة بالتصميم الداخلي والخارجي للطراز الحالي المعروض للبيع. على وجه التحديد ، تصميم السيارة بسيط نسبيًا ، وفي الوقت نفسه ، تم أيضًا تعديل الواجهة الأمامية للسيارة ، خاصة تصميم منطقة مصباح الضباب ، تبدو السيارة بأكملها ذات تأثير مرئي للغاية. ليس ذلك فحسب ، بل تم تجهيز السيارة أيضًا بمصابيح LED أمامية ، ليلًا ونهارًا ، كما أن التعرف على السيارة مرتفع نسبيًا.

عند الجلوس في السيارة ، تعطي هذه السيارة الانطباع بأنها عملية للغاية. بالإشارة إلى المعلومات الرسمية ، بالإضافة إلى مساعدة التل ، ونزول التل شديد الانحدار ، ومواقف السيارات الأوتوماتيكية ، والمرايا الخارجية القابلة للتعديل كهربائيًا ، والتكوينات الأخرى ، سيتم تجهيز هذه السيارة أيضًا بأجهزة LCD كاملة ، وشاشة تحكم مركزية مقاس 9 بوصات ، ومتعددة وظيفة عجلة القيادة ، وتكييف الهواء التلقائي ، والاتصال بالهاتف الخلوي ، ووظيفة التعرف على الصوت والتحكم ، والتحكم عن بعد ، وغيرها من الوظائف ، تم تحسين التطبيق العملي للسيارة بأكملها.

آخر شيء يمكن قوله هو جزء الطاقة ، الرجوع إلى المعلومات الرسمية ، القوة ، القوة القصوى للسيارة الجديدة 120 كيلو واط ، ذروة عزم الدوران 240 نيوتن متر ، مزودة ببطارية ليثيوم ثلاثية ، السرعة القصوى 150 كم / ساعة. على الرغم من أن هذه المعايير ليست قوية جدًا ، فمن الواضح أن التعامل مع السفر اليومي كافٍ.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search