لاول مرة في غضون ثلاثة أرباع AITO M5e تفاصيل المخطط الرسمي المعلن ومن المتوقع إطلاقه في سبتمبر

لاول مرة في غضون ثلاثة أرباع AITO M5e تفاصيل المخطط الرسمي المعلن ومن المتوقع إطلاقه في سبتمبر



قبل أيام قليلة ، أصدرت AITO رسميًا بعض تفاصيل رسوماتها الرسمية من طراز M5e ، السيارة الجديدة هي النسخة الكهربائية الخالصة من M5 ، ومن المتوقع أن تظهر لأول مرة في غضون ثلاثة أرباع ، ويتم إدراجها في سبتمبر.

من الصورة التفصيلية ، يظل شكل مجموعة المصابيح الأمامية للسيارة الجديدة و M5 كما هو ، والتكامل الداخلي لمصابيح النهار التي تشبه الصقر ، يبدو النمط حادًا نسبيًا ؛ مجموعة المصابيح الأمامية مدمجة أيضًا في الداخل ، كما أن الجانب يحتوي أيضًا على كلمة "AITO" ، وله اعتراف قوي.

بالإضافة إلى ذلك ، غيرت مقدمة السيارة الجديدة تصميم الشبك المغلق ، تماشيًا مع تموضع الموديلات الكهربائية النقية ؛ يطلق عليه رسمياً الشبكة المغلقة المسماة "أنف القرش" ، مع محيط أمامي جديد له جانبان من مجاري الهواء ، بحيث يكون الهواء من مقدمة السيارة الدخول الجانبي ، ومن غطاء العجلة بعد التفريغ ، لتقليل الدور مقاومة الرياح.

بالاقتران مع الرسومات الرسمية ورسومات الإعلان التي تم إصدارها مسبقًا ، فإن الجزء السفلي من الظرف عبارة عن تصميم متعدد الأضلاع لسحب الهواء ، وتم تزيين الجزء الداخلي بشريط الكروم الجاري ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للجبهة.

لا يوجد فرق واضح بين النمذجة الجانبية و M5 ، فخط الخصر يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا مع تعزيز الإحساس بطبقات جانب الجسم ؛ السقف ذو الشكل الخلفي المنزلق قليلاً ، يبدو الشعور بالخط سلسًا نسبيًا ؛ يعتمد مقبض الباب على تصميم منبثق ، ويمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تستخدم العجلات أيضًا شكلًا مقاومًا للرياح منخفضًا متعدد الكلام ، ويبدو النمط عصريًا تمامًا.


في الخلف ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة تصميمًا شاملاً ، مما يمد بشكل فعال الجزء الخلفي من العرض المرئي الأفقي ؛ الجزء السفلي من المحيط مجهز بلوحة سوداء سميكة ، إطار لوحة ترخيص شبه منحرف يتبنى تصميمًا مقعرًا ، ويزين الجزء الخلفي من إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي.

من حيث الأبعاد ، تُظهر معلومات الإعلان أن الطول والعرض والارتفاع لـ M5e يبلغ 4785/1930/1620 مم وقاعدة العجلات 2880 مم ، وهو في الأساس نفس نموذج النطاق الموسع.

باور ، السيارة الجديدة توفر نسخة ذات دفع خلفي بالإضافة إلى نسخة دفع رباعي ، مزودة بمحرك من شركة هواوي تكنولوجيز.

سيتم الكشف عن MG MULAN في 13 يونيو بناءً على قاعدة عجلات ذات هندسة كهربائية بحتة تبلغ 2705 ملم

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية ، سيتم الكشف عن طراز SUV الجديد MG MULAN من SAIC MG في 13 يونيو ، وتستند السيارة الجديدة إلى الهندسة المعمارية الحصرية الكهربائية الخالصة SAIC Nebula لبناء نموذج ، ومن المتوقع أن يتم إدراجه في النصف الثاني من هذه السنة.

إلى جانب الرسومات الرسمية التي تم إصدارها مسبقًا ، فإن مقدمة السيارة الجديدة هي التصميم الشائع للشبك المغلق للنماذج الكهربائية النقية ، والشعور بالزاوية لخلق المزيد في المكان ؛ يتم تدخين المصابيح الأمامية باللون الأسود ، والتكامل الداخلي لمجموعة صغيرة من مصابيح التشغيل النهاري ، ويبدو النمط حادًا نسبيًا.

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، مع فتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ومصابيح ضباب مدمجة بالداخل ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم متعدد الأضلاع لمدخل الهواء ، مزين بزخارف شلال مستقيمة من الداخل ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للجبهة.

على الجانب ، يكون خط السقف منخفضًا قليلاً عن العمود B ويخلق شكل سقف معلق ، وهو أكثر عصرية ؛ يعتمد محيط الخصر على تصميم مجزأ ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالطبقات على جانب السيارة ؛ كما أن شكل حاجب العجلة والتنورة الجانبية سميك نسبيًا ، مما يؤدي دورًا ممتازًا في تجميل الشعور بالقوة وله أيضًا جو متقاطع قليلاً.

في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السقف بجناح خلفي مجزأ ، وتم تصميم مجموعة الضوء الخلفي بتصميم جري يمتد بشكل فعال للعرض المرئي الأفقي للخلف ؛ تم تصميم إطار لوحة الترخيص بتصميم مقعر شبه منحرف ، مما يزيد من الإحساس بالتسلسل الهرمي للجزء الخلفي ؛ شكل القوس السفلي أكثر عدوانية ، ومجهز بصفيحة فضية رمادية اللون ، ويخلق أيضًا شكلًا يشبه الناشر ، مما يزين إحساسًا معينًا بالحركة.

الحجم ، تُظهر معلومات الإعلان أن طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4287/1836/1516 مم ، مع قاعدة عجلات 2705 مم ، ويجب أن يكون الوضع في سيارة SUV صغيرة أو مدمجة.

بالاقتران مع التقارير السابقة ، ستكون السيارة الجديدة عبارة عن تصميم خلفي للقيادة ، مقترن بتعليق خلفي بخمسة وصلات. تُظهر معلومات الإعلان أن السيارة الجديدة مزودة بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 150 كيلو وات ، متطابقة مع بطارية ليثيوم ثلاثية من Ningde Time.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف المسؤول أن السيارة الجديدة مزودة أيضًا بنظام حماية "صفر من الهروب الحراري" ، والذي يمكن أن يوفر حماية متعددة للبطارية ، كما يقدم خلية كهربائية مستلقية LBS ، والتي لا تتمتع فقط بأداء أعلى كثافة ولكن أيضًا تقلل سمك حزمة البطارية بالكامل ، مما يوفر بشكل فعال المساحة داخل المقصورة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$43,352.00
متوفر بالمخزون
 

$47,029.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search