منصة E 3.0 مجموعة تحفة ثابتة تجربة ثابتة لختم BYD يمكن أن تتحدى النموذج 3؟

منصة E 3.0 مجموعة تحفة ثابتة تجربة ثابتة لختم BYD يمكن أن تتحدى النموذج 3؟

على الرغم من أن Han DM-i و 2022 Tang EV ونماذج أخرى في دائرة الضوء مؤخرًا ، أعتقد أن Seal هو المنتج الأكثر أهمية الذي ستطلقه BYD في عام 2022 ، بعد كل شيء ، إنها تحفة منصة BYD e 3.0 ، وهي أيضًا يعتبره مستخدمو الإنترنت منتجًا يتمتع بالقوة لتحدي النموذج 3.



تم إدراج BYD Corsair في نهاية شهر يوليو ، وتوفر السلسلة بأكملها أربعة تكوينات للاختيار من بينها ، ونطاق سعر الدليل الرسمي هو 209800 يوان - 286800 يوان ، وتيسلا موديل 3 في الأساس في نفس النطاق ، بطريقة ما ، قرصان هو نموذج 3 كمنافس.

 

إذن ، ما هي القوة الشاملة لختم BYD؟ انتهزنا فرصة وصول الختم إلى المتجر لنحصل على تجربة ثابتة.



من حيث الشكل ، تتبنى واجهة BYD Corsair لغة تصميم جديدة ، والشبكة المغلقة أكثر شيوعًا للسيارات الكهربائية النقية ، وتمنح الناس شعورًا أكثر إيجازًا ؛ يتبنى كلا الجانبين من مجموعة المصابيح الأمامية علاجًا أسودًا مدخنًا ، والشكل حاد نسبيًا ، كما تمد مجموعة الضوء أيضًا حزام إضاءة LED أدناه ، بحيث يكون التأثير البصري أكثر فردية.



يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، ومجهز بفتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ، وتم تزيين الجزء الداخلي بهيكل عودة وشرائط إضاءة LED ، مما يجعل النمط أكثر عصرية ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم مدخل هواء شبه منحرف مسطح ، مما يزيد من إحساس التسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ويعزز الطابع الرياضي.

 

أما بالنسبة للشكل الجانبي ، فإن سقف Corsair يتخذ شكل خلفي منزلق ، وهو رياضي بشكل أساسي ؛ يعتمد خط الخصر على تصميم من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ، ويعزز بشكل فعال الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتخذ مقابض الأبواب شكلًا منبثقًا ، وهو ما يتوافق مع الأخ الأكبر Han EV ويمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح.



تتخذ العجلات شكلًا خماسيًا مقاومًا للرياح منخفضًا ، بأسلوب حاد ورياضي ، وتقترن بإطارات 235/45 R19 من Maersk ، مع أقراص مكابح مثقبة كبيرة الحجم لتعزيز الشعور بالتميز الرياضي.



تم تصميم الطرف الخلفي مع ذيل بطة مقلوب قليلاً في الجزء العلوي من الجذع ، والمصابيح الخلفية المدخنة ذات تصميم متداخل ، مع وجود مصادر إضاءة منقطة على كلا الجانبين ، مما يجعلها مميزة للغاية عند الإضاءة ؛ يقع إطار لوحة الترخيص في الجزء السفلي من المغلف ، بتصميم مقعر ، يزين إحساس الطرف الخلفي بالتسلسل الهرمي ؛ تم إنشاء شكل الناشر أيضًا على كلا الجانبين ، مما يعزز الأداء الرياضي.

الأبعاد وطول BYD Seal وعرضها وارتفاعها هي 4800/1875/1460 مم ، مع قاعدة عجلات 2920 مم ، تم وضعها كسيارة سيدان متوسطة الحجم ، ينتمي طول الهيكل إلى فئة السيارات المتوسطة الحجم القياسية ، لكن قاعدة العجلات كانت متسقة مع هان EV كسيارة سيدان متوسطة الحجم.

يمكن أن يرى التصميم الداخلي أسلوب تصميم قوي لعائلة BYD ، لكن النظرة الفاحصة لا تزال مختلفة تمامًا ؛ تعد لوحة أدوات LCD الكاملة ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف القابلة للدوران ، جميعها أنماط تصميم لعائلة BYD ، ولكن مقبض التروس الإلكتروني ذو المجداف الكريستالي هو المرة الأولى التي تظهر على طرازات BYD ، ويبدو النمط أكثر دقة ، ولكن أيضًا زيادة الإحساس بالطبقة بشكل فعال.



الكونسول الوسطي وألواح الأبواب مغطاة بمواد ناعمة ومزينة بدرزات وشرائط كروم ، ويمكن لأداء المواد أن يتحمل السعر.



المساحة ، BYD Corsair الخلفية المركزية مسطحة تمامًا ، فتحات تكييف الهواء ومنفذ شحن USB ليست غائبة ، ركاب بطول متر واحد يركبون في الخلف ، ومساحة الساق المتبقية في حوالي 3 قبضة ، وصلت إلى مستوى هذه الفئة من الطرازات ، لتلبية احتياجات الأسرة لا توجد مشكلة.

في السابق ، اعتقد بعض الناس أنه للحكم على قدرة تكامل الأجهزة لنماذج الطاقة الجديدة ، ما عليك سوى معرفة ما إذا كان هناك صندوق أمامي.



فيما يتعلق بالقوة ، يستخدم الإصدار القياسي محركًا كهربائيًا بقوة قصوى تبلغ 150 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 310 نيوتن متر ، مع وقت تسارع 100 كيلو متر يبلغ 7.5 ثانية ، مقترنًا ببطارية بسعة 61.4 كيلو واط في الساعة ونطاق عمل CLTC يبلغ 550 كم.



تم تجهيز نسخة الدفع الخلفي بعيدة المدى بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 230 كيلو وات ، وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر ، وزمن تسارع يصل إلى 5.9 ثانية لكل 100 كيلومتر.



تم تجهيز نسخة أداء الدفع الرباعي بنظام دفع رباعي يتكون من محركات أمامية وخلفية مزدوجة ، وتبلغ الطاقة القصوى للمحركات الأمامية والخلفية 160 كيلو وات / 230 كيلو وات وعزم الدوران الأقصى هو 310 نيوتن متر / 360 نيوتن. متر على التوالي ، مع قوة قصوى مجتمعة تبلغ 390 كيلو واط وعزم أقصى مجمع يبلغ 670 نيوتن متر. النطاق في ظل ظروف CLTC هو 650 كم.



ملخص.



من خلال تجربة ثابتة بسيطة ، أعتقد أن BYD Corsair هو مظهر رياضي ، والأسلوب المدمج هو سيارة سيدان كهربائية نقية أكثر دقة ، ويمكن لأداء المساحة والطاقة أن يتحمل السعر ، وقد وصل إلى مستوى هذه الفئة من الطرازات.



ويوفر Corsair تكوينًا سخيًا نسبيًا ، والنظام بأكمله مجهز برادار قياسي أمامي وخلفي لوقوف السيارات ، وفيديو بانورامي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي كامل السرعة ، والتحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على الممر ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في الصعود ، وفتحة سقف بانورامية ، بدون مفتاح الدخول ، والبدء بلمسة واحدة ، وميزات أخرى ، بالإضافة إلى الموديلات الأقل انخفاضًا ، تشتمل بقية الطرازات أيضًا على صوت Danner وتهوية / تدفئة المقعد الأمامي وميزات أخرى.

لذلك ، في رأيي ، فإن قرصان لديه قوة إجمالية قوية نسبيًا ، ولكن ما إذا كان الأمر يستحق الحصول عليه ، فسيتعين عليه انتظار المزيد من اختبارات القيادة للوصول إلى نتيجة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search