من 329800 يوان ، يتم سرد MPV DENZA D9 متوسطة الحجم مع إصدارات هجينة / كهربائية مزدوجة المكونات.

من 329800 يوان ، يتم سرد MPV DENZA D9 متوسطة الحجم مع إصدارات هجينة / كهربائية مزدوجة المكونات.



في مساء يوم 23 أغسطس ، أعلنت DENZA رسميًا عن إطلاق أول طراز MPV ، DENZA D9 ، رسميًا ، مع إصدار هجين إضافي وإصدار كهربائي خالص ، تقدم النسخة الهجينة الإضافية أربعة تكوينات مع نطاق سعر الدليل الرسمي 329800-439800 يوان ؛ تقدم النسخة الكهربائية النقية ثلاثة تكوينات مع نطاق سعر دليل رسمي من 389800-459800 يوان.

من حيث الشكل ، يستخدم الوجه الأمامي لنسخة المكونات الإضافية تصميمًا كبيرًا لشبكة الفم ، والاستخدام الداخلي لهيكل الكروم الشبيه بالمقياس للزخرفة ، وتأثير بصري للغاية ؛ يستخدم كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية المعالجة باللون الأسود المدخن ، والشبكة متصلة ، وهو شعور قوي بالتكامل البصري.

تم تصميم النسخة الكهربائية النقية بشبكة مغلقة ، مزينة بهيكل شلال مستقيم من الداخل لإحساس أكثر روعة ؛ تم تجهيز الشبكة أيضًا بفتحات منحرف مثلثة على كلا الجانبين ومصابيح ضباب بالداخل لإنشاء شكل يشبه الناب ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو أكثر شراسة ؛ تم تجهيز الشفة الأمامية أيضًا بمآخذ هواء مسطحة ، مما يضفي إحساسًا بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

من حيث الشكل الجانبي ، يكون خط السقف واضحًا نسبيًا لضمان أقصى قدر من الإرتفاع للركاب في الخلف ؛ زعانف القرش على السطح ليست غائبة أيضًا ، مما يضفي على جو رياضي معين ؛ تم تجهيز الحافة العلوية للنافذة بشريط من الكروم ، يمتد على طول الطريق إلى الجزء D-pillar ، مما يخلق شكل سقف معلق وأسلوب أكثر أناقة ؛ يتبنى خط الخصر تصميمًا من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ، كما أن الباب الكهربائي الجانبي المنزلق هو أيضًا العجلات ذات شكل متقارب ، مما يعزز الإحساس بالفئة.

رسميًا ، تدعم السيارة الجديدة أيضًا المفتاح الرقمي UWB ، مع تقنية تحديد المواقع عالية الدقة ، عندما يكون المفتاح قريبًا من مسافة 8 أمتار من السيارة ، سيتم فتح الباب الجانبي الكهربائي في الصف الثاني بالقرب من جانب المفتاح تلقائيًا ، و سيتحرك الصف الثاني من المقاعد للخلف أيضًا ، مما يسهل على ركاب المقاعد الخلفية الاستقرار.

في الخلف ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم وأضواء الفرامل عالية التثبيت ليست غائبة ؛ تتبنى مجموعة الضوء الخلفي المدخن تصميمًا من خلال ، والذي يمد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للخلف ؛ إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف صغير نسبيًا ، بتصميم مقعر ، كما تم تزيين الحافة العلوية للإطار بشريط من الكروم ؛ شكل الدعامة السفلية بسيط نسبيًا ، مع شريط من الكروم ومصابيح ضباب مسطحة ، والمكونات الإضافية.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 5250/1960/1920 مم ، قاعدة العجلات 3110 مم ، الوضع متوسط ​​إلى كبير MPV.

التصميم الداخلي ، نمط التصميم العام مألوف ، يمكن أن يجد شعورًا بتصميم عائلة BYD ، لكن التفاصيل مختلفة إلى حد ما ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية للتعليق ، ومقبض تروس إلكتروني.

من حيث التكوين ، تم تجهيز السيارة الجديدة بشاشة ضغط الإطارات والمساعدة الموازية بشكل قياسي. تحذير مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والكبح النشط ، ومثبت السرعة التكيفي كامل السرعة ، ورادار وقوف السيارات الأمامي والخلفي ، والفيديو البانورامي ، والوقوف التلقائي ، ومساعدة تسلق التل ، ونزول التل شديد الانحدار ، وتعديل التعليق الناعم والصعب ، والجذع الكهربائي ، والدخول بدون مفتاح ، بدء التشغيل بلمسة واحدة ، مقاعد جلدية ، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ، مقاعد الصف الثاني قابلة للتعديل كهربائياً / مهواة / مسخنة / تدليك ، صوت دانر ، مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية ، شعاع متكيف عالي ومنخفض يحتوي الطراز الجديد على مساحات أوتوماتيكية ، تكييف هواء أوتوماتيكي وتكييف خلفي مستقل.

Power ، الإصدار الإضافي متوفر في طرازات الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي ، وجميعها مزودة بنظام توصيل يتكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، حيث تبلغ قوة المحرك القصوى 139 حصانًا وعزم الدوران الذروة 231N-m ، محرك كهربائي ثنائي الدفع بقوة قصوى تبلغ 170 كيلو وات وعزم دوران أقصى 340 نيوتن متر ؛ جمعت نسخة الدفع الرباعي القوة القصوى 215 كيلو واط وعزم الدوران الأقصى 450 نيوتن متر ، متطابقتين مع كل من ناقل الحركة E-CVT.

من حيث المدى ، يوفر إصدار الدفع الثنائي عبوتين من البطاريات بسعة 11.06 كيلو واط في الساعة و 40.06 كيلو واط في الساعة ، بما يتوافق مع نطاق NEDC البالغ 50 كيلومترًا و 190 كيلومترًا على التوالي ، مع وقود كامل ونطاق شحن كامل يبلغ 945 كيلومترًا و 1040 كيلومترًا على التوالي ؛ تم تجهيز نسخة الدفع الرباعي بحزمة بطارية 40.06kWh ، مع نطاق NEDC يبلغ 180 كم ونطاق وقود كامل ونطاق شحن كامل يبلغ 970 كم. تم تجهيز نسخة الدفع الرباعي بحزمة بطارية تبلغ 40.06 كيلو وات في الساعة ويبلغ مداه 180 كيلومترًا وفقًا لظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة ، مع نطاق إجمالي يبلغ 970 كيلومترًا على الوقود الكامل والكهرباء.

تتميز نسخة الدفع بالعجلتين بقدرة قصوى تبلغ 230 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر ؛ تتميز نسخة الدفع الرباعي بقدرة قصوى تبلغ 275 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 470 نيوتن متر ؛ نطاق CLTC المقابل هو 620 كيلومتر و 600 كيلومتر على التوالي.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$57,323.00
متوفر بالمخزون
 

$42,617.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search