هاهي آتية! يصل BYD Seal ، قاعدة العجلات 2 م 92 ، المدى الأقصى 700 كم

هاهي آتية! وصول BYD Seal ، قاعدة عجلات 2m92 ، أقصى مدى 700KM ، بيع مسبق من 21.28W

للحديث عن سوق السيارات المحلي في الوقت الحاضر ، وتحت تأثير الارتفاع المستمر في أسعار النفط والمبيعات المنخفضة لمركبات الوقود التقليدية ، حوّل المستهلكون الذين لديهم موقف الانتظار والترقب انتباههم في النهاية إلى قطاع الطاقة الجديد. وتغير وجه وضع المستهلك في سوق السيارات المحلي ، حتى لو كان التردد الأولي مترددًا ، كان عليه أيضًا البدء في التفكير في تحويل المنتج. مثل HONDA ، أصدرت TOYOTA اثنان من "الأخوين الكبار" اليابانيين ، في الآونة الأخيرة أيضًا عددًا من المنتجات الكهربائية النقية. لذلك ، دائمًا ما يكون اسم "العلامة التجارية الرائدة في مجال الطاقة المحلية الجديدة" ، وحتى منذ وقت ليس ببعيد تخلى رسميًا عن سوق سيارات الوقود ، BYD ، في هذا الوقت بحاجة إلى اغتنام هذه الفرصة لمزيد من الترويج. هذا ليس ، استنادًا إلى منصة e الجديدة 3.0 لبناء سلسلة المحيطات ، تحفة أخرى - ختم (صورة) ، ليس فقط في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو في منطقة الخليج ، هو قبل أيام قليلة من قبل مستخدمي الإنترنت تصوير مشهد السيارة الفعلية إلى المتجر. هنا ، دعنا نأخذ عدسة مستخدمي الإنترنت لمراجعة هذا الطراز الجديد للوزن الثقيل من BYD مرة أخرى.

بعد كل شيء ، إنه منتج لسلسلة Ocean الجديدة ، ولا يستمر وجه BYD Seal في تصميم Han EV. يُظهر الجزء الأمامي من السيارة الجديدة أسلوب الانقضاض ككل ، مما يجعل معامل مقاومة الرياح منخفضًا مثل 0.219cd. في هذه المرحلة ، جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية المسطحة العلوية والإطار الأمامي متعدد الأجزاء لسحب الهواء ، تبدو السيارة الرياضية جيدة الشكل للغاية.

يعتبر الجزء الجانبي من السيارة أيضًا من أبرز سمات السيارة الجديدة. لأن الختم لم يستخدم فقط التصميم الخلفي القصير المعتاد للسيارات الرياضية ، ولكنه أضاف أيضًا ظهرًا منزلقًا ، ومقابض أبواب مخفية ، وعجلات عريضة بأسلوب التأرجح ، بحيث يكون وجهه الجانبي من إحساس بالحركة وأسلوب الأداء الحد الاقصى.

بالنسبة للجزء الخلفي من السيارة ، لا يوجد تخطيط للعادم لأنه نموذج كهربائي خالص ، ولكن الحجم الهائل للناشر المحيطي الخلفي ، جنبًا إلى جنب مع جانبي العاكس ، يمكن أيضًا أن يتيح للناس رؤية التأثير البصري لـ رياضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصابيح LED ذات اللحظات العمودية التي تملأ المصابيح الخلفية الجارية لا تكون باردة فقط عند الإضاءة ، ولكنها تعمل أيضًا على تعميق عناصر التصميم الفنية الشاملة.

عندما يتعلق الأمر بالمقصورة الداخلية ، فإن تصميم Seal يستمر في نسيج موجة سلسلة Ocean ويضيف المزيد من الأكياس الناعمة والجلد المقلوب والمواد الأخرى لجعل مقصورتها الداخلية ذات ملمس راقي لا يقل عن السيارات الفاخرة . علاوة على ذلك ، فإن تصميم التعليق المزدوج لأداة LCD الكاملة والشاشة المركزية ، جنبًا إلى جنب مع الحجم الصغير لمقبض التروس الإلكتروني ، يمكن أيضًا أن يسحب جو التكنولوجيا الداخلية بالكامل.



من حيث المساحة ، ربما لا يكون محيط كورسير 4800 * 1875 * 1460 ملم ملفتًا للنظر بين سيارات الفئة B في السوق اليوم ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن قاعدة عجلاتها تبلغ 2 م 92. بهذه الطريقة ، من البديهي للغاية أن تعكس كفاية المساحة الداخلية.

بالنسبة للقوة ، ستوفر BYD Corsair نوعين من محركات الدفع الخلفي ونسخة أداء 4WD للاختيار من بينها. تتميز نسخة الدفع الخلفي بقوة قصوى تبلغ 150 كيلو وات و 230 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 310 نيوتن متر و 360 نيوتن متر على التوالي ، بينما تبلغ قوة إصدار الدفع الرباعي الإجمالية 390 كيلو وات وعزم دوران إجمالي يبلغ 670 نيوتن متر ، ويدعم استكمال 3.8S لكسر 100. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث أداء المدى ، سيكون للقرصنة ثلاثة أشكال من الأداء: 550 كيلومتر ، 650 كيلومتر ، بحد أقصى 700 كيلومتر.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن BYD Corsair لديها درجة معينة من الاختلاف مقارنةً بـ Han EV الجديد. لكن لا تنس أن سعر ما قبل البيع لـ Corsair هو 212،800-289،800 ، وهو أيضًا أرخص من Han EV الجديدة ؛ من المفترض أيضًا أن تجعل هذه الخطوة قرصان لا يتداخل مع سوق هان EV الجديد. لذا ، أيها الأصدقاء ، هل تفي قوة المنتج وسعر ما قبل البيع لـ Corsair بتوقعاتك النفسية؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search