أكثر من 10000 تكلفة من الإصدار العادي وميزات الأمان لتحسينها ، 2022 ORA إصدار Morandi الجيد من القط قد تمت ترقيته

في 17 مايو 2022 ، تم افتتاح ORA good cat Morandi Edition رسميًا للحجز ، السيارة الجديدة بعد سعر الدليل الموحد للدعم البالغ 141000 يوان - 171000 يوان ، سعر نموذج Cat GT الجيد يبلغ 169000 يوان.

ora good cat

 

تحليل من جانب السعر ، 2022 أورا نسخة جيدة القط موراندي مقارنة بالإصدار العادي باهظة الثمن 13100 يوان. ومع ذلك ، فقد تم أيضًا ترقية التكوين ، مثل جميع التحذيرات القياسية لمغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتعرف على علامة المرور TSR ، والفرملة النشطة ، ورحلة ACC المتكيفة ، وغيرها من ميزات مساعدة القيادة الذكية ، أثناء ترقية المقاعد إلى مزيج من الجلد ومواد النسيج ، ورفع مستوى النظام بأكمله باستخدام شعاع متكيف عالي ومنخفض وتكوينات أخرى. هذه الميزات الجديدة اختيارية في الإصدار العادي ، ولكنها قياسية في إصدار Morandi ، والتي تعمل على ترقية السلامة العامة وراحة القيادة للسيارة.

 

ora good cat

 

بدعم من هذه الوظائف ، تم تجهيز 2022 ORA good cat بـ "خادم ذكي" ، على سبيل المثال ، في حالات الاختناقات المرورية ، يمكن لـ "هي" تحريك أصابعها ، وفتح وظيفة الرحلات التكيفية بسهولة ، ويمكن للمركبة تحديد الجبهة حركة السيارة ، لتحقيق البدء التلقائي على سبيل المثال ، في حالات الاختناقات المرورية ، يمكن لـ "هي" بسهولة تشغيل وظيفة الرحلات التكيفية بلمسة إصبع ، ويمكن للمركبة التعرف على حركة السيارة أمامها وتحقيق بدء التشغيل التلقائي ، والمتابعة ، وما إلى ذلك ، جنبًا إلى جنب مع وظائف حفظ المسار والتحذير من مغادرة المسار ، "يمكنها" التعامل بسهولة مع ظروف الطرق الحضرية المعقدة ، مما يخفف إلى حد كبير من الإزعاج والإرهاق الناجمين عن الاختناقات المرورية.

 

ora good cat

 

بالإضافة إلى ترقيات التكوين ، إصدار 2022 القط Morandi الجيد في الحفاظ على الشكل الكلاسيكي "الرجعية المستقبلي" في نفس الوقت ، ومعيار النظام بأكمله مع لون Morandi الخارجي والداخلي ، ومطابقة الألوان بالقرب من الاتجاه ، وقيمة التقدم الشامل ، قبل اللون الخارجي والداخلي موراندي مطلوب دفع 2000 يوان لاختياري.

Power ، 2022 نسخة جيدة من Cat Morandi سيتم تزويدها بقوة قصوى تبلغ 105 كيلو واط بمحرك محرك متزامن مغناطيسي دائم ، وعزم دوران يصل إلى 210 نيوتن متر ، وتوفر إصدارات نطاق 400 كيلومتر و 500 كيلومتر. تم تجهيز نسخة GT من Good Cat بمحرك دفع متزامن مغناطيسي دائم بقوة قصوى تبلغ 126 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر ، مع نطاق كهربائي خالص يبلغ 480 كم.

 

ora good cat

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ORA أيضًا كومة الشحن الذكية الأصلية مجانًا لأولئك الذين يحتفظون بإصدار 2022 ORA Good Cat Morandi Edition بالكامل (بما في ذلك طراز Good Cat GT). علاوة على ذلك ، سيستمتع المستخدمون الذين حجزوا 2022 ORA Good Cat Morandi Edition Premium و Good Cat GT بحزمة سفر متميزة خالية من القلق (بما في ذلك خدمة تعويض الإصلاح ، وخدمة تعويض الاستبدال ، وخدمة إعادة تعيين المفتاح ، وخدمة ضمان الإطارات ، خدمة تغليف أفلام تظليل النوافذ ، إلخ). خلال فترة الخدمة ، من المتوقع أن يتلقى المستخدمون ما يصل إلى 26000 يوان صيني / وحدة من حماية السيارة لزيادة تعزيز تجربة سيارة المستخدم.

ora good cat

 

تم إطلاق ORA Good Cat في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، وخلال ما يزيد قليلاً عن عام ، حقق "الجيل الجديد من عداء المد والجزر الذكي والجميل" الذي طال انتظاره طفرة سريعة في المبيعات - في عام 2021 ، وصلت المبيعات التراكمية السنوية لـ ORA Good Cat 50،931 وحدة ، حقق منها شهر ديسمبر مبيعات شهرية تجاوزت 10،000 وحدة. تجاوزت المبيعات الشهرية علامة 10000 وحدة في ديسمبر ، وارتفعت المبيعات بشكل مطرد على مدار العام ، وفازت ببطولة المبيعات المحلية السنوية في هذا المجال ؛ هذا العام ، على الرغم من تأثير الوباء ، ونقص العوامل الأساسية والعوامل الموضوعية الأخرى ، لا يزال القط الجيد ORA من يناير إلى أبريل يحقق مبيعات تراكمية بلغت 21007 وحدة ، بزيادة قدرها 200.3٪ على أساس سنوي. يجدر الانتباه إلى حقيقة أن المستخدمات هن الجسد الرئيسي المطلق لمشتريات سيارات ORA Goodcat ، حيث يمثلن أكثر من 90٪.



ملخص عن السيارة الجديدة

بفضل التمكين الشامل لمنصة ليمون جريت وول موتور للهندسة المعمارية الكهربائية الخالصة ، فإن إصدار 2022 ORA Goodcat Morandi Edition لا يناسب الذوق الفريد وجماليات المستخدمين الإناث من حيث الشكل واللون فحسب ، بل يدرك أيضًا التكامل العميق للمقصورة الذكية والذكاء القيادة. لتزويد المستخدمين الإناث المعاصرات بتصميم ومساحة داخلية وظيفية ، بحيث لا يستمتعون فقط بمتعة القيادة التي توفرها التكنولوجيا الذكية ولكن أيضًا الحصول على تجربة سفر ذكية أكثر استرخاءً وراحة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$19,102.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search