تم فتح أول طراز e-Platform 3.0 المزود بتكنولوجيا CTB من Corsair للبيع المسبق ، بسعر ما قبل البيع يبدأ من 212،800 يوان صيني

في 20 مايو ، أصدرت BYD تقنية تكامل البطارية والجسم CTB وأول نموذج e-Platform 3.0 مجهز بتقنية CTB - Seal. تم فتح الختم للبيع المسبق في نفس اليوم ، بسعر ما قبل البيع 21.28-28.98 مليون يوان صيني. BYD Corsair هي أول سيارة إنتاج في العالم مزودة بتقنية CTB والطراز الأول المجهز بتقنية iTAC ، ونظام الدفع الخلفي / الدفع الرباعي ، وعظم الترقوة الأمامي المزدوج.

 

byd seal

تعمل تقنية دمج البطارية والجسم BYD CTB على تبسيط بنية الجسم وعملية الإنتاج. بفضل مزايا تقنية CTB ، تحقق منصة e-Platform 3.0 المزودة بتقنية CTB اختراقات في السلامة والتعامل والكفاءة والجماليات ، مما يمنح السيارة بأكملها أداءً أقوى.

byd seal

يعزز التصميم المتكامل من سلامة السيارة بأكملها ، ويخلق "سيارة كهربائية مقاومة للاصطدام"

تعمل تقنية دمج البطارية والجسم CTB على دمج غطاء البطارية وأرضية الجسم في واحدة ، وتتطور من هيكل "الساندويتش" الأصلي لحزمة البطارية إلى الهيكل "الشطري" للمركبة بأكملها. نظام بطارية الطاقة عبارة عن جسم طاقة ومكون هيكلي. يعمل هذا التكامل على تبسيط بنية الجسم وعملية الإنتاج وهو تغيير مدمر لتصميم الجسم التقليدي.

 byd seal

تم استلهام هيكل حزمة البطارية ذات الشفرات CTB من هيكل الألومنيوم على شكل خلية نحل. خلايا الشفرة نفسها آمنة جدًا بحيث يمكن محاذاة الخلايا المجاورة معًا بشكل وثيق. تشكل صفوف خلايا الشفرة بنية مثل نواة قرص العسل ، وتشكل بنية تشبه قرص العسل من خلال الغطاء العلوي والصفيحة السفلية. يسمح هذا للقوة الهيكلية لحزمة بطارية شفرة CTB بالاختراق والقدرة على اجتياز الاختبار الشديد للسحق بواسطة شاحنة ثقيلة سعة 50 طنًا دون أي مشاكل.

byd seal

في الوقت نفسه ، تحقق تقنية CTB درجة عالية من التكامل بين الهيكل ونظام البطارية ، مما يضاعف من الصلابة الالتوائية للمركبة بأكملها. يمكن أن تتجاوز الصلابة الالتوائية للسيارات الكهربائية النقية المزودة بتقنية CTB بسهولة 40.000 نيوتن متر / درجة ، مقارنة بمليون سيارة فاخرة ، مما يجعل الحد الأعلى لسيارات الوقود هو الحد الأدنى للسيارات الكهربائية.

byd seal

تحقق تقنية CTB تحسين قوة السيارة وصلابتها ، والذي بدوره يحقق تحسين أداء السلامة ويمكن أن يفي بمعايير الأمان "Super 5 stars". تخلق تكنولوجيا CTB "سيارة كهربائية مقاومة للاصطدام".

byd seal

"رياضي" طبيعي ، توازن مثالي بين المناورة والراحة

بفضل السلامة والقوة الهيكلية لحزمة بطارية شفرة CTB ، هناك متسع كبير لكي تتألق مؤشرات أداء الطراز. تعني الصلابة الالتوائية العالية حدوث تشوه أقل في ظروف التشغيل المختلفة ، والاستجابة الأسرع لجسم السيارة ، وتحسين تجربة التعامل مع السيارة بشكل كبير في الزوايا.

 byd seal

في الوقت نفسه ، تحتوي حزمة بطارية شفرة CTB على مركز كتلة أكثر توازناً لتحقيق حمل المحور الذهبي بنسبة 50:50 للمركبة بأكملها ، مما يؤدي إلى استقرار أفضل للمركبة ، وانخفاض القصور الذاتي ، واستجابة أسرع للجسم. يمكن لنموذج e-Platform 3.0 المجهز بتقنية CTB تحقيق وضع رياضي مثالي "منخفض" للجسم تحت المنصة الكهربائية الخالصة ، وقد وُلد ليكون "رياضيًا".



بالنسبة للهيكل ، فإن تركيبة التعليق عالية الأداء من عظم الترقوة الأمامي تجعل المنصة 3.0 المتوسطة نموذجًا كهربائيًا خالصًا ، في اتجاهات عرضية وطولية ورأسية لأداء السيارة تم تحسينها بشكل ملحوظ ، وتحسين أداء المناولة ، وتحسين طولي مضاد للانحدار القدرة ، احتكاك التعليق العمودي أقل ، راحة أفضل.

أول قرصان مجهز بتقنية CTB يأتي من اللون الأزرق ، وهو بارد للقيادة وكفاءة عالية

كأول نموذج للمنصة الإلكترونية 3.0 مزود بتقنية CTB ، يعد Corsair تحفة من BYD في مجال تكنولوجيا المركبات الكهربائية المتقدمة. يجتاز اختبار الأيائل سرعة 83.5 كم / ساعة ، ويمر اختبار التحول الفردي بسرعة 133 كم / ساعة ، وأقصى تسارع للثبات الجانبي هو 1.05 جم ، مع أداء ممتاز.

بفضل المزايا التقنية لـ CTB ، فإن الختم ذو شكل متدلي منخفض ومقاومة منخفضة للرياح تبلغ 0.219. تسمح مساحة الترتيب الأكبر لـ Seal باعتماد بنية رباعية الدفع للمحرك الأمامي غير المتزامن + المحرك المتزامن الخلفي. تتسارع نسخة الدفع الرباعي من Corsair إلى 3.8 ثانية ، والقوة شرسة وسريعة.

في الوقت نفسه ، فإن استهلاك الطاقة في Corsair 4WD منخفض يصل إلى 12.7 كيلو واط في الساعة لكل 100 كيلومتر ، مع مراعاة الاعتبارات المتعددة للأداء واستهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز Corsair بشبكة مدخل هواء نشطة AGS كمعيار ، مما يحسن كفاءة استخدام الحرارة المهدرة لنظام المضخات الحرارية ذات درجة الحرارة المنخفضة بنسبة 20٪ ويحسن النطاق لكل كيلومتر للمستخدمين.

فيما يتعلق بالشحن ، يمكن أن يعزز حل الشحن المعزز للمحرك الكهربائي عالي الجهد الخاص بـ e-Platform 3.0 قوة الشحن من خلال منصة الجهد العالي ، مما يحقق الاستفادة الكاملة من الحد الأعلى للتيار القياسي الوطني ، مما يحقق نطاقًا واسعًا من الثابت شحن الطاقة ، بمدى يزيد عن 300 كم في 15 دقيقة من الشحن ؛ وهو متوافق تمامًا مع جميع أكوام الشحن العامة الحالية ، مما يوفر حل شحن سريع أكثر ملاءمة للمستهلكين الصينيين في الوقت الحاضر.



تحقق منصة e-Platform 3.0 المزودة بتقنية اختراقات CTB في مجال السلامة ، والمناولة ، والكفاءة ، والجماليات ، مما يخلق منتجًا يمكن للمستهلكين "شرائه بعيون مغلقة ويقودهم إلى محتوى قلوبهم". كشركة رائدة في سيارات الطاقة الجديدة ، تلتزم BYD بتحقيق السلامة دون الحد من متعة القيادة لدى المستهلكين. الختم هو استكشاف BYD العملي للجيل القادم من المركبات الكهربائية وإدراكها في المنتجات.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search