أول DHT كهرومغناطيسي ، هجين Wuling موجود هنا! السيارة الأولى هي Star Hybrid.

أول DHT كهرومغناطيسي ، هجين Wuling موجود هنا! السيارة الأولى هي Star Hybrid.

 

وولينج سوف يدخل عالم الهجين!



في الآونة الأخيرة ، أصدرت Wuling أول نموذج هجين لها ، Star Hybrid. بصفته الأوفر حظًا في عصر الطاقة الجديد ، بالإضافة إلى إطلاق Wuling Hongguang MINI EV مثل هذا الحصان الأسود في قطاع الطاقة الجديد ، سيصل Wuling أخيرًا إلى العالم الهجين وهو جاهز للقتال مع عدد من الاخوة الكبار.



أول DHT الكهرومغناطيسي

 

جيد أو سيئ ، حسب الفعالية.



يوجد حاليًا مجموعة متنوعة من الأشكال الهجينة في السوق ، وهناك PHEV و HEV و REEV.

ينقسم كل نظام هجين أيضًا إلى فصائل مختلفة ، كما أن الصراع بين الشركات المصنعة يكون ذهابًا وإيابًا.

 

ربما يكون أكثر شيء مدهش في النظام الهجين المستخدم من قبل الشركات المصنعة في Star Hybrid هو DHT الكهرومغناطيسي. نعم ، هناك مجموعة متنوعة من ناقل الحركة الهجين DHT في السوق ، من محرك مباشر ثنائي التروس إلى محرك مباشر بثلاثة تروس. لكن استخدام DHT الكهرومغناطيسي مثل Wuling لا يزال هو الوحيد.



بعض الناس قد يؤدون AITO ، ما هي ميزة الكهرومغناطيسي DHT؟ لا تقلق ، فإن الخطأ الشائع في ناقل الحركة التقليدي للديهدروتستوستيرون هو مشكلة سائل ناقل الحركة. بالمقارنة مع زيت المحرك ، فإن بيئة عمل سائل ناقل الحركة هي في الواقع أكثر اعتدالًا ، ولكن كسائل ، لا تزال هناك مشكلة تغيرات درجة الحرارة التي تؤثر على كفاءة العمل. إذا كان الحمل عبارة عن DHT بثلاث سرعات ، فهناك احتمال كبير بحدوث اختناقات في تبديل التروس.

هذا يدل على ميزة DHT الكهرومغناطيسي! بالمقارنة مع ضغط الزيت التقليدي DHT ، يستخدم Wuling مزيجًا من التحكم الكهرومغناطيسي للمحرك وعجلات القيادة ويدرك وظيفة القيادة المباشرة للمحرك ويمكن أن يكون أسرع في سرعة الاستجابة. يمكن أن تؤكد أنه بالنسبة للمشترين الذين غالبًا ما يكون لديهم احتياجات سفر لمسافات طويلة ، يمكنك بالتأكيد أن تشعر بالفرق بين DHT الكهرومغناطيسي وعمل زيت DHT التقليدي.



سريع وهادئ واقتصادي



ربما يكون الديهدروتستوستيرون الكهرومغناطيسي صعب الفهم قليلاً على الناس ، ولكن من مبدأ العمل لهذا النظام الهجين ، ليس من الصعب فهمه.



بالنسبة للطراز الهجين ، يجب أن يكون أكثر صداع للمصنعين هو اتصال الطاقة بين المحرك والمحرك. استخدم Wuling نموذجًا ذكيًا للغاية لتجنب صعوبات الضبط الهجين التقليدي. في حالة السرعة المنخفضة ، لا يشارك المحرك في القيادة المباشرة ولكنه يعمل فقط كمولد لشحن البطارية وتوفير الطاقة الكهربائية للمحرك. في المقابل ، عند السرعات العالية ، يعمل المحرك كمحرك مباشر عبر DHT الكهرومغناطيسي. لذلك ، ليس من المبالغة وصف هذا النظام الهجين بنعومة حريرية.



نظرًا لعدم وجود تداخل مع الزيت ، يمكن لنظام Wuling الهجين هذا أن يعمل بكفاءة بنسبة 98٪. هذه "ميزة" عظيمة لمجموعة نقل الحركة ، للمحرك. بعد كل شيء ، الضغط على كل قطرة وقود هو حلم جميع المهندسين ، الذين لا يريدون تشغيل المزيد من الطرق باستهلاك أقل للوقود؟



منتج جديد ثقيل الوزن من Wuling Star Hybrid Edition



بصفته حاملًا لعائلة Wuling Silver Standard ، فإن Wuling Star هو أفضل لاعب في خط سيارات العائلة. لذلك ، يستخدم النموذج الهجين الأول لـ Wuling أيضًا Wuling Star كمخطط للبناء.



على مستوى المحرك ، تستخدم نسخة Wuling Star الهجينة محرك دورة Atkinson سعة 2.0 لتر بكفاءة حرارية تبلغ 41٪. يمكنه التنافس مع أي محرك هجين ذي علامة تجارية مشتركة سائدة في السوق. نعم ، من وجهة نظر الإزاحة ، فإن Wuling Star Hybrid ليست صغيرة ، ولكن أمام الكفاءة الحرارية الفائقة ، فإن الإزاحة ليست مسألة!



بصفته بطل الرواية في النظام الهجين ، فإن المحرك المستخدم في Star Hybrid قوي أيضًا. يمكن أن يصل عزم الدوران الأقصى إلى 320 نيوتن متر ، جنبًا إلى جنب مع بطارية الطاقة بقوة تفريغ تبلغ 100 كيلو وات ، والتي يمكن أن تحقق "بداية الطرد" الأسطورية. وبالطبع يمكن للسيارة الجديدة أيضًا أن تصل إلى مستوى 4.6 لتر من استهلاك الوقود البالغ 100 كيلومتر في المدينة ، وهو أمر رائع!



استنتاج.



إنه عصر القوة العظمى ، بالنسبة للمصنعين ، الذين لديهم تكنولوجيا طاقة جديدة أقوى ، ولديهم فرصة لعكس وضع السوق. BYD لذلك ، GWM لذلك ، Wuling هو كذلك. تم الإعلان في النهاية عن سيطرة الحقلين على عصر سوق الطاقة الجديد. وبغض النظر عن التصميم ومستوى التكوين فقط من المستوى الميكانيكي ، أطلق Wuling Star Hybrid وهو ما يكفي لردع المعارضين.



ثم يطرح السؤال ، أمام العديد من سيارات الطاقة الجديدة ، هل ستختار Wuling Star Hybrid؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$15,117.00
متوفر بالمخزون
 

$4,823.00
متوفر بالمخزون
 

$8,352.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search