يتوفر QIANTU K20 للبيع المسبق بسعر 86800 يوان ، مع توفر نسخة قابلة للتحويل.

وستتوفر السيارة الجديدة بنسختين ذات سقف صلب وقابل للتحويل ، مع نطاق سعر رسمي لما قبل البيع يتراوح بين 86800 يوان و 149800 يوان.

qiantu k20

 

من الصورة الرسمية ، فإن مقدمة السيارة الجديدة هي لغة تصميم أكثر تخصيصًا ، والغطاء مقسم إلى جزأين بواسطة تقليم أسود ، والتصميم المتناسق لمرضى الوسواس القهري هو بالتأكيد إنجيل ؛ تصميم شبكي مغلق ، الاستخدام الداخلي للوحة الزخرفة السوداء للزينة ، يتم توصيل جانبي المصابيح الأمامية المدخنة ، مما يؤدي بشكل فعال إلى تمديد العرض المرئي الأفقي للأمام.

 

qiantu k20

الجزء السفلي من المغلف مجهز بمآخذ هواء شبه منحرفة ، والشفة الأمامية مزينة بمجرفة أمامية سوداء ، مما يزيد بشكل فعال من إحساس الواجهة الأمامية بالتسلسل الهرمي ويمتد أيضًا العرض المرئي الأفقي للأمام ؛ تم تجهيز موضع الأجنحة على كلا الجانبين أيضًا بزخرفة سوداء مطوية ، مما يجعل المظهر يبدو أكثر فردية.

 

qiantu k20

 

من حيث التصميم الجانبي ، تتبنى السيارة الجديدة تصميم ببابين مع شكل خلفي منزلق لخلق إحساس قوي بالحركة ؛ تتبنى مقابض الأبواب أيضًا تصميمًا منبثقًا ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تم تجهيز أقواس العجلات والتنانير الجانبية جزئيًا بمجموعة واسعة من الجسم ، مما يعزز الجو الرياضي.

qiantu k20

في الخلف ، يمكن التعرف على جناح السقف الكبير ، وتعتمد مجموعة المصابيح الخلفية على تصميم متواصل ، والذي يمد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للخلف ؛ يخلق القسم المحيط السفلي شكل ناشر ، وللتصميم المقعر إحساس قوي بالتسلسل الهرمي.

 

qiantu k20

أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها هي 3741/1624/1263 مم ، مع قاعدة عجلات 2326 مم.

 

qiantu k20

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، تتبنى السيارة الجديدة لغة تصميم بسيطة نسبيًا ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الكلام ، وشاشة LYNK & CO المزدوجة ، ومعدات جيب إلكترونية.

من حيث التكوين ، سيقدم QIANTU K20 التخصيص من حيث الإضاءة وتكييف الهواء والمقاعد وتكوينات الطيار المساعد ، وستتوفر ثلاث حزم تكوين رسمية في QIANTU.

 

 

qiantu k20

 

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي يتكون من محركين أمامي وخلفي مزدوجين ، بقوة قصوى مجمعة تبلغ 217 حصانًا ، وزمن تسارع يصل إلى 100 كم 4.7 ثانية ، ومدى يصل إلى 500 كم (ظروف العمل غير معروفة).

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$109,319.00
متوفر بالمخزون
Blog Search