من المتوقع أن يتم الكشف عن ZEEKR 009 هذا العام مع المزيد من الصور الرسمية.

من المتوقع أن يتم الكشف عن ZEEKR 009 هذا العام مع المزيد من الصور الرسمية.



في 9 أغسطس ، أصدرت ZEEKR رسميًا المزيد من الصور الرسمية لطرازها الأول MPV ، ZEEKR 009 ، وتم الكشف أخيرًا عن الواجهة الأمامية للسيارة الجديدة.

 

من الصورة الرسمية ، تتبنى مقدمة السيارة الجديدة تصميم الشبك المغلق المشترك للسيارات الكهربائية النقية ، مع هيكل شلال مستقيم بالداخل للزينة ، والذي له تأثير بصري ؛ تتخذ المصابيح الأمامية على كلا الجانبين شكلًا منقسمًا ، وتتبنى مصابيح التشغيل النهاري تصميم شريط مطوي ، والذي يتمتع بإدراك قوي ؛ توجد العوارض العالية والمنخفضة في الموضع السفلي على جانبي الشبكة ، مع تصميم مسطح نسبيًا ومعالجة باللون الأسود المدخن ، مما يمنح الإحساس العام بشكل فردي تمامًا.



يتبنى الجزء السفلي من المحيط نمط تصميم مماثل ثلاثي المراحل ، مع فتحات عاكس مرتبة عموديًا على كلا الجانبين وتصميم مستطيل لمدخل الهواء في المنتصف ، مزين بهيكل شلال مستقيم بالداخل ، مما يعزز التأثير البصري بشكل أكبر.



على الجانب ، يكون خط السقف واضحًا نسبيًا لضمان أقصى قدر من الإرتفاع للركاب ؛ تم تجهيز العمود A أيضًا بنافذة مثلثة كبيرة لتحسين أداء الرؤية ؛ يخلق السقف أيضًا شكلًا معلقًا بأسلوب أكثر عصرية ؛ كما تم تجهيز السقف بفتحات سقف مزدوجة في الأمام والخلف لمراعاة احتياجات الإضاءة للصف الثالث من الركاب.

مقابض الأبواب الأمامية والخلفية متصلة ببعضها البعض ، وهو أسلوب تصميم شائع في MPVs ؛ تتخذ العجلات شكلاً مغلقًا ، مما يعزز أداء الملمس.



في الخلف ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، والمصابيح الخلفية المدخنة مصممة لتمديد العرض المرئي الأفقي للخلف بشكل فعال ؛ يعتمد إطار لوحة الترخيص تصميمًا مقعرًا ، مما يزيد من الإحساس بالتسلسل الهرمي للجزء الخلفي ؛ شكل الدعامة السفلية يبدو بسيطًا نسبيًا ، ومزين بشريط كروم جار.

 

أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها 5209/2024/1856 ملم على التوالي مع قاعدة عجلات 3205 ملم.

من حيث القوة ، تعتمد السيارة الجديدة على معمارية SEA Vast ، ومعلمات الطاقة المحددة ليست واضحة بعد ، ولكن يجب ألا يكون نظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك غائبًا ، ومن المتوقع أن يصل النطاق في ظل ظروف NEDC أكثر من 700 كيلومتر.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$71,490.00
متوفر بالمخزون
Blog Search