289800 يوان BYD تانغ DM-p مسجلة 4.3 ثانية لكسر 100

289800 يوان BYD تانغ DM-p مسجلة 4.3 ثانية لكسر 100

 

بعد ظهر يوم 25 أغسطس ، أعلنت BYD رسميًا عن الإطلاق الرسمي لطرازها Tang DM-p ، والذي يقدم ثلاثة تكوينات للاختيار من بينها ونطاق سعر دليل رسمي من 289800 إلى 329800 يوان صيني.

كنموذج الأداء الرئيسي ، تتبنى السيارة الجديدة لغة تصميم جديدة في المظهر ، والشبكة الأمامية متعددة الأضلاع مزينة بهيكل يشبه المقياس من الداخل ، وهو مؤثر بصريًا ؛ المصابيح الأمامية على كلا الجانبين سوداء ومتصلة بشريط من الكروم مع كلمة "Tang" ، مما يمد العرض المرئي الأفقي للمقدمة بشكل فعال. يمتد عرض الوجه الأمامي بشكل فعال.

تم تجهيز الشبكة بفتحات عاكس مرتبة عموديًا على كلا الجانبين ، والتي يمكن أن تحسن الأداء الديناميكي الهوائي وتزين أيضًا جوًا رياضيًا معينًا ؛ تم تجهيز الجزء السفلي من المحيط بمداخل هواء مسطحة ، مما يعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي للأمام ؛ كما تم تزيين الشفة الأمامية بشريط الكروم الذي يمتد بالعرض البصري الأفقي للأمام.

لا يوجد تغيير في الشكل الجانبي ، فخط الجسم من العمود B مائل إلى أسفل قليلاً ، مع زعانف القرش لزيادة إحساس معين بالحركة ؛ يعتمد السقف أيضًا على تصميم التعليق ، ويبدو النمط أكثر عصرية ؛ يكون محيط الخصر من خلال الشكل بحيث يظهر التأثير المرئي جوًا رشيقًا مع تحسين جانب طبقات الجسم ؛ العجلات ذات مقاومة منخفضة للرياح من خمسة أذرع ، والأسلوب يبدو فرديًا تمامًا.

في الخلف ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة تصميمًا من خلال ، وهو أيضًا أسلوب تصميم عائلة BYD ، مما يزيد بشكل فعال من إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي ، ولكنه يمتد أيضًا إلى الجزء الخلفي من العرض المرئي الأفقي ؛ تم تجهيز المحيط السفلي أيضًا بعواكس زخرفية على كلا الجانبين ، ويخلق شكل شفرة الرياح ، مما يزيد من إحساس الحركة ؛ جزء المصد من الشكل قليل والجزء الأمامي يعكس الإحساس ، مما يزيد من تعزيز شكل جزء المصد الأمامي إلى حد ما ، مما يعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي في الخلف.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4870/1950/1725 مم ، قاعدة العجلات 2820 مم ، تحديد المواقع هو سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم.

يتوافق التصميم العام للمقصورة الداخلية مع Tang DM-i ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ومجموعة أدوات LCD كاملة مقاس 12.3 بوصة ، ووحدة تحكم مركزية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة ، ومقبض تروس إلكتروني.

الجلوس ، لا تزال السيارة الجديدة قائمة مع تصميم 2 + 3 + 2 من سبعة مقاعد ولكن يمكن تجهيزها بتخطيط اختياري بستة مقاعد ، والصف الثاني بمقعدين مستقلين ، ودعم تعديل أسفل الوسادة ، ووظيفة التهوية / التدفئة .

من حيث التكوين ، تم تجهيز السيارة الجديدة بشاشة ضغط الإطارات ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والفرملة النشطة ، ورادار وقوف السيارات الأمامي والخلفي ، والفيديو البانورامي ، والتحكم في السرعة التكيفي كامل السرعة ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في تسلق التل ، والانحدار. نزول ، دخول بدون مفتاح ، بدء التشغيل بلمسة واحدة ، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً / مهواة / مسخنة ، مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية مصفوفة ، شعاع متكيف عالي ومنخفض ، مساحات أوتوماتيكية ، مكيف هواء أوتوماتيكي بفتحات تهوية خلفية.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي يتكون من محرك 1.5T ومحركات أمامية وخلفية مزدوجة ، تبلغ قوة المحرك القصوى 139 حصانًا وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن متر ؛ تتمتع المحركات المزدوجة الأمامية والخلفية بقدرة قصوى مجمعة تبلغ 360 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 675 نيوتن متر ، يقابلهما ناقل حركة E-CVT ، مع وقت تسارع يبلغ 4.3 ثانية لكل 100 كيلومتر.

أما بالنسبة لحزمة البطارية ، فقد تم تجهيز جميع الموديلات ببطارية لبطارية ليثيوم حديد فوسفات بسعة 45.8 كيلو وات في الساعة ، مع نطاق كهربائي خالص يصل إلى 215 كم في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC).

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search