BYD السعادة المزدوجة في مبيعات يوليو القياسية المرتفعة / من بين أفضل 500 شركة في العالم كيف فعلت ذلك؟

BYD السعادة المزدوجة في مبيعات يوليو القياسية المرتفعة / من بين أفضل 500 شركة في العالم كيف فعلت ذلك؟

 

قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة BYD رسميًا عن بيانات المبيعات في يوليو ، في يوليو ، باعت BYD ما مجموعه 162.530 سيارة ، بزيادة قدرها 183.1٪ ، منها 162.214 سيارة ركاب تم بيعها ، بزيادة نسبتها 184.7٪ على أساس سنوي ، بزيادة قدرها 21.3٪.



كما تعلم ، فإن شهر يوليو لشركات السيارات هو عمومًا المبيعات التقليدية في غير موسمها ، ولكن في مثل هذا المناخ ، لا يزال بإمكان BYD تحقيق ارتفاع في الاتجاه المعاكس ، وحتى المبيعات وصلت إلى مستوى جديد ، والأداء مذهل حقًا.

في الوقت نفسه ، أعلنت مجلة "Fortune" عن قائمة أفضل 500 شركة في العالم في عام 2022 ، كما تم إدراج BYD ويمكن وصفها بالسعادة المزدوجة ، والمشهد غير محدود.



حتى الآن ، أصبحت BYD من أفضل 500 شركة في العالم تعتمد على أربع صناعات رئيسية: السيارات ، والنقل بالسكك الحديدية ، والطاقة الجديدة ، والإلكترونيات. في السيارات الأكثر شعبية ، من المرجح أيضًا أن تؤدي مبيعات سيارات الركاب التي بلغت 162000 سيارة في شهر واحد إلى تعديل موقع FAW-Volkswagen المهيمن كأفضل شركة محلية لتصنيع السيارات من حيث المبيعات.



شارك المؤلف في صناعة النشر الذاتي لعدة سنوات ، وكل شهر تقريبًا يشعر بالقلق إزاء بيانات قائمة مبيعات سيارات الركاب الصادرة عن اتحاد سيارات الركاب ، والانطباع هو أنه لا توجد مبيعات لشركة سيارات ذات علامة تجارية مستقلة لشهر واحد. أكثر من 160.000 وحدة ، ولكن تم إكمال هذا الرقم بسهولة بواسطة BYD.

ومما أعرف ، لا يزال لدى BYD عدد كبير من الطلبات ليتم تسليمها ، بما في ذلك Song PLUS DM-i و Han DM (صورة | التكوين | اقتباس) -I ، وما زالت النماذج الأخرى لدورة التسليم طويلة نسبيًا ، إلى جانب مع الختم (الصورة | التكوين | الاقتباس) والنماذج الشائعة الأخرى المدرجة واحدة تلو الأخرى ، لا تزال مبيعات BYD في النصف الثاني من العام تتمتع بزخم النمو المطرد ، وهناك مبيعات شهر واحد تتجاوز FAW-Volkswagen هناك احتمال أن تتجاوز مبيعات شهر واحد مبيعات FAW-Volkswagen.



إذن ، ما هو بالضبط سبب امتلاك BYD لمثل هذه النتيجة النهائية؟ أعتقد أن السبب الأكبر لا يزال في قوة المنتج.



في الوقت الحاضر ، أوقفت BYD سيارة الوقود تمامًا ، مع بطارية الشفرة ، و DM-i super hybrid ، وغيرها من التقنيات المتعمقة ، لتحقيق الموديلات الكهربائية النقية والنماذج الهجينة القابلة للتوصيل بقدمين للمشي ، والمبيعات اثنين شكلت أساسا حوالي 50 ٪ ، من التنمية متوازنة نسبيا.

 

من خلال الابتكار الهيكلي ، يمكن لـ "بطارية الشفرة" تخطي "الوحدة النمطية" عند تشكيل الحزمة ، مما يحسن بشكل كبير معدل استخدام الحجم ويحقق في النهاية هدف التصميم المتمثل في تركيب المزيد من الخلايا في نفس المساحة. بالمقارنة مع حزم البطاريات التقليدية ، زاد معدل استخدام حجم "بطارية الشفرة" بأكثر من 50٪ ، وبالمقارنة مع بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم التقليدية ، تتمتع "بطارية الشفرة" أيضًا بميزة كبيرة تتمثل في العمر الطويل والتحمل العالي.

النظام الهجين الفائق DM-i هو بنية طاقة جديدة تعتمد على منصة تقنية DM ، وتتألف من محرك عالي الكفاءة ، ونظام هجين كهربائي EHS ، وبطارية شفرة طاقة خاصة هجينة فائقة DM-i ، وشاحن سيارة AC / DC ، وغيرها المكونات الأساسية؛ هي عبارة عن بنية هجينة كهربائية مع محرك عالي الطاقة وبطارية طاقة كبيرة السعة كمصدر رئيسي للطاقة ، يكملها المحرك ، والذي يأخذ في الاعتبار جميع ظروف التشغيل وله أداء ممتاز في الوقود ولديه أداء ممتاز من حيث من الاقتصاد في استهلاك الوقود.



من ناحية أخرى ، كان استثمار BYD في البحث والتطوير كبيرًا نسبيًا ، 2021 ، استثمار BYD R & D بقيمة 10.6 مليار يوان ، بزيادة قدرها 24 ٪ ، و 40.000 من موظفي البحث والتطوير ، التطبيق التراكمي العالمي لأكثر من 37000 براءة اختراع ، 25000 براءة اختراع مرخصة.



بدعم من "القدرة على الأوراق النقدية" ، تقدمت القوة الفنية لشركة BYD على قدم وساق في السنوات الأخيرة. خذ BYD Seal ، تحفة e-Platform 3.0 ، كمثال ، إنها أول سيارة إنتاج في العالم مزودة بتقنية CTB ، وأيضًا أول مركبة مجهزة بتقنية iTAC ، ذات الدفع الخلفي / هندسة الدفع الرباعي ، عظم الترقوة الأمامي المزدوج + تعليق شاسيه خلفي بخمس LYNK & CO.



إن ما يسمى بتقنية CTB هي تقنية تكامل جسم البطارية ، والتي يمكن أن تبسط بنية الجسم وعملية الإنتاج ، ويمكنها أيضًا تحسين صلابة الجسم ؛ ستتمتع الموديلات المجهزة بهذه التقنية بأداء أفضل من حيث السلامة والمساحة.

من منظور عالمي ، هناك إجماع عالمي على معالجة تغير المناخ وتعزيز تحقيق أهداف الحد من انبعاثات الكربون ، وتعمل صناعة السيارات بأكملها على تسريع التحول من عصر السيارات التي تعمل بالوقود إلى عصر الكهربة ؛ وينطبق الشيء نفسه على السوق النهائي ، الذي يقتصر على أسعار الوقود والسياسات المتعلقة بالقيود المفروضة على حركة المرور / الأرقام ، فقد أصبح المستهلكون أكثر تقبلاً لنماذج الطاقة الجديدة. وبلغ معدل انتشار مركبات الطاقة الجديدة 27.4٪ في يونيو ، بزيادة 12.8 نقطة مئوية عن 14.6٪ في يونيو 2021.



تعمل BYD على تطوير تكنولوجيا الطاقة الجديدة لسنوات عديدة وقد انتهزت أخيرًا هذه الفرصة التاريخية ؛ مقارنة بشركات السيارات الأخرى التي بدأت في التحول في السنوات الأخيرة فقط ، تتمتع BYD بمزايا ليس فقط من حيث القوة الفنية ولكن أيضًا من حيث التصميم الصناعي. يتوسع السوق ، وحصلت BYD ، بصفتها الشركة الرائدة في سوق الطاقة الجديدة ، بشكل طبيعي على الحصة الأكبر من الكعكة.



الجدير بالذكر أنه منذ النصف الثاني من العام الماضي وحتى النصف الأول من هذا العام ، تواجه صناعة السيارات معضلة عدم وجود جوهر ، وقد تأثرت العديد من نماذج الإنتاج بشكل كبير ، وحتى تم فرض العديد من النماذج. لوقف الإنتاج لفترة وجيزة ؛ بينما أصبحت شركة BYD ، من ناحية ، من خلال أعمالها الخاصة في مجال أشباه الموصلات وقدراتها الممتازة في تكامل سلسلة التوريد ، واحدة من أقل الشركات تأثراً بنقص الرقائق.



إن زيادة مبيعات BYD للعديد من الأشخاص هي في الواقع أشياء "غير متوقعة" ، ولكن عندما تفكر في الأمر يكون حقًا في "المعقول" ، بعد كل شيء ، احتلت BYD الوقت (عصر الكهرباء) ، والموقع (ارتفاع التكنولوجيا الخاصة بهم) ، والأشخاص (يتزايد اختراق السوق لمركبات الطاقة الجديدة).



لقد أعطى نجاح BYD بالفعل مثالاً لشركات السيارات المحلية الأخرى ، والتسويق الخفيف ، والقوة ، وصورة العلم والتكنولوجيا في عصر الكهرباء هي في الواقع أكثر قبولًا ، من منظور التطبيق العملي ، واستكشاف إمكاناتها باستمرار ، وتحسين التقنية القوة ، سيكون هناك دائمًا يوم يغلي فيه الرأس.



من عام 1995 إلى عام 2022 ، أمضت BYD 27 عامًا في مهب الريح والمطر ، تتراكم خطوة بخطوة للوصول إلى ما نحن عليه اليوم ؛ كما يقول المثل ، إذا لم تتراكم الخطوات ، فلن تصل إلى ألف ميل ، وإذا لم تتراكم تيارات صغيرة ، فلن تكون قادرًا على أن تصبح نهرًا ، فإن BYD ستقدم بالتأكيد أكثر من رائع بطاقة تقرير في المستقبل.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search